almehiba
almehiba
اللهم امين يارب

ووياريت حتى لو كان اجهاض لمرة واحدة ياريت تشاركونا وتفرحونا أنكم رزقتم

والله يثبت حمل كل الحوامل الموجودات

ويعوض على كل من اجهضت ياااااااااااااااااااارب بأولاد

انا عندي 25 يوم من يوم ما اجهضت هذا حملي الاول

اجهضت في 5 اشهر تمنيت ان ارى أولادي

وان شاء الله متفائلة خير

بس اعطونا أمل الله يخليكم

أعرف انو أملي في الله هو الذي يرزق وهو الحي القيوم

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

وارزقني أولاد أحياء لا أموات ياااااااااااااااااااااارب

اختكم ميمي
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
شوفي حبيبتي أنا صديقتي أختها كل ما حملت تجهض وما خلت شي والدكاتره يقولون كل شي سليم تكرر معها الحمل يمكن اربع مرات ونفسيتها تعبت واخر مره حملت فيها من يوم حللت ودرت أنها حامل داومت على قراءة سورة البقره يومياً وما شاء الله تم حملها وجابت ولد الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه أنه ولي ذلك والقادر عليه ودائماً في السجود كرري ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الرازقين
مساء الورد
مساء الورد
يارب ارزقنا و ارحم ضعفنا و عوضنا بالحمل السليم المعاااااااااااافى يارب
يارب ارزقنا و ارحم ضعفنا و عوضنا بالحمل السليم المعاااااااااااافى يارب
اللهم امين
مساء الورد
مساء الورد
اللهم امين يارب ووياريت حتى لو كان اجهاض لمرة واحدة ياريت تشاركونا وتفرحونا أنكم رزقتم والله يثبت حمل كل الحوامل الموجودات ويعوض على كل من اجهضت ياااااااااااااااااااارب بأولاد انا عندي 25 يوم من يوم ما اجهضت هذا حملي الاول اجهضت في 5 اشهر تمنيت ان ارى أولادي وان شاء الله متفائلة خير بس اعطونا أمل الله يخليكم أعرف انو أملي في الله هو الذي يرزق وهو الحي القيوم اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وارزقني أولاد أحياء لا أموات ياااااااااااااااااااااارب اختكم ميمي
اللهم امين يارب ووياريت حتى لو كان اجهاض لمرة واحدة ياريت تشاركونا وتفرحونا أنكم رزقتم...
لاتخافين اختي زيك كثير زوجة اخويه زيك وحملت المره الثانيه والان مستنينها تولد بس نصيحه استني كم شهر لحد ماترتاحين
مساء الورد
مساء الورد
شوفي حبيبتي أنا صديقتي أختها كل ما حملت تجهض وما خلت شي والدكاتره يقولون كل شي سليم تكرر معها الحمل يمكن اربع مرات ونفسيتها تعبت واخر مره حملت فيها من يوم حللت ودرت أنها حامل داومت على قراءة سورة البقره يومياً وما شاء الله تم حملها وجابت ولد الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه أنه ولي ذلك والقادر عليه ودائماً في السجود كرري ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الرازقين
شوفي حبيبتي أنا صديقتي أختها كل ما حملت تجهض وما خلت شي والدكاتره يقولون كل شي سليم تكرر معها...
شكرا لك اختي الحبيبه رفعتي معنوياتي

انا ناويه ان شاء الله اداوم عليها لو ربي كتب لي حمل