ادخلوا واعرفو ايه الموضوع

تأخر الحمل

انا افتتحت اليوم ملف فى قسم الحمل والولادة حتى يكون لنا مكان هناك وهناك تفرغ كل اخت بما تشتكى وسبب تاخر الحمل وهذا الملف هوعملية توحيدللقسمين وعنوانه تابع تاخر الحمل ونداء لاواخر التاسع ادخلوا واعرفوا ايه الموضوع ربنا يجعلوا لنا فال جميل ونحمل قبل رمضان ان شاء الله وادعوا لكل اخت تدخل من اواخر التاسع بالولادة السهلة ايه انتوا لسه هنا انا مستنياكوا هناك وبدور على اخواتى الحلوين
10
676

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام HAMAD
ام HAMAD
هلا حبيبتي جزاكي الله الف خير على هالموضوع وانا لي الحين قريب الثلاث سنوات ما حملت بدون اسباب انا وزوجي سليمين الحمد لله بس ربي ما راد لي الحمل ادعووولي ان الله يفرج علي واحمل قبل رمضااان وخواتي من قسم تأخر الحمل يااارب
العجميه333
العجميه333
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما ا شتعل رأسه شيبا ً...ارزق كل محرومه
يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده ...اجب دعوتها
ويامن كشفت الضر عن ايوب في بلواه ...اكشف عنها الضر
ويامن وهبت ابراهيم اسماعيل على الكبر ..هب لنا من لدنك ذريه صالحة تقر بها اعيننا

يارب ارزقني وارزق اخواتي المشتاقات بالذرية وبلغنا فرحة الحمل وفرحة بلوغ رمضان ياكررررررررريم
العنيدة ريمممم
الله يرزق الجميع
هتانالجنوب
هتانالجنوب
الله يرزقنا جميعاً يارب قبل رمضان
رهـــــــــا>>>
هلا حبيبتي جزاكي الله الف خير على هالموضوع وانا لي الحين قريب الثلاث سنوات ما حملت بدون اسباب انا وزوجي سليمين الحمد لله بس ربي ما راد لي الحمل ادعووولي ان الله يفرج علي واحمل قبل رمضااان وخواتي من قسم تأخر الحمل يااارب
هلا حبيبتي جزاكي الله الف خير على هالموضوع وانا لي الحين قريب الثلاث سنوات ما حملت بدون اسباب انا...
نفس حالتك بالضبط وباقيلي خمس شهور واكمل ثلاث سنين ياااارب لاتحرمنا:(