حبيM
حبيM
تذكرت اذا غلط لازم يسلم وعشان اسامحه
واكيد الحضن المستمر والقبلات مثل ماذكرت الاخت شاي نعناع
اتمني اكون ام ما تتكرر لهم مثل ما كانت امي بالنسبة لي
(ام بتال)
(ام بتال)
عودته مايكذب اذا سوى شي اساله عنه

واقوله انا اعرف الحقيقه بس انت قولي اذا كذبت باضربك واذا قلت الصدق باسامحك

وكان يحكي لي عالصدق واسامحه بس اجلس اتكلم معاه عالي سواه وانه غلط

واذا كذب اعاقبه لان ماحب اضرب كثير او اقوله الله مايحبنا اذا كذبنا ومن هالكلام

وعودته عالتنظييييم وارتحت الحمد لله

وانه كل اربعاء يسوي معايا شي حلو واخذه لبيت اهلي معايا ويوزع عليهم واقولهم هذا بتال سواه وهو ينبسسسسط مرره

وعودته عالحضن قبل النوم يجي يحضني ويديني بوسه وانا احضنه واديه بوسه

ونقرا اذكار النوم مع بعض وينام احلى نومه

امممم وايش كمااان

وعودته العب معاه العاب حركيه نلعب استغمايه ونلعب مسابقات مرره ينبسطون اذا لعبت معاهم
Never broken
Never broken
اذا اوصلهم مدارسهم نشغل شريط الاذكار و مع التكرار حفظوا ... لاااااااااازم دعاء الركوب .... أيضاً ترتيب شنطة المدرسة كل يوم قبل النوم ... اقرأ قصة ما قبل النوم كانت فرصة راااااااااااااائعة للحوار و المتعة وصارت عادة ما يستغنون عنها أولادي لما كانوا صغار و للحين يتذكرون ذيك الايام ...
Never broken
Never broken
أنصحكم بتعويد الطفل على قراءة قصة كل يوم و في وقت محدد و ممكن تقراين له من كتاب او حتى قصة شفوي لو ما كان عندك قصة ... فعلا تجربة رااااااااائعة و ممكن توصلين كل الي تبينه للطفل من خلال القصة حتى لو هو كان عامل شي غلط نبهيه له بطريق غير مباشر من خلال القصة صدقيني بتشوفين الطفل تغير و هو سعييييييد لأنك ما واجهتيه و لا احرجتيه و لا عنفتيه صدقوني القصة لها وقع في نفس الطفل ... وغير كذا تحبب الطفل في القراءة و توسع مداركه
كاكاوو
كاكاوو
ماشاء الله اختي شفتها مسويه حركة مرررررره حلووه مع عيالها
انوا لما يتخاصمون عيالها وزي كذا تمسكهم وتقولهم يالله استغفروا الله علشان ربي مايحب الي يتضاربون واختي تجلس تحسب لهم استغفارهم ويقولون هاه ياماما خلاص تقول اختي لا باقي كملوها علشان ربي مايزعل عليكم ...لان الله مايحب الي يتخاصمون
وبس
واذا كملوا الاستغفار يقومون وهم مبسوطين ان ربي يحبهم ومايزعل منهم