ترف الصبا
ترف الصبا
حياك الله ياعمري بتوصلين لها بتوصلين باذن الله بس شدي الهمه ياحبوبه وبتشوفين النتائج يامرحبا الساع بااهل الامارات حياك حبيبتي انا بعد ابي انزل 15 كيلو بس انا ناويه عليها بهذا الشهر بغيت اسئلك شنو حسيتي من فرق بعد استخدام الخل وماء الورد وكيف تستخدمينه شاكره لك ياعمري وشدي حيلك
حياك الله ياعمري بتوصلين لها بتوصلين باذن الله بس شدي الهمه ياحبوبه وبتشوفين...
مرحباااااااا بج زوود الغاليه ...
والله يالغاليه...
انا خذت الخلطه من هنيه...
احط خل التفاح فنجان واحد مع فنجانين ماي ورد واضعهم برشاش فاضي وارشه عالمناطق اللي ابا انحف مثل الكرش والورك واتركه يجف بعدين الفه بالنايلون... واتركه لمده ساعتين وبعدها اتسبح بماي بارد وروعه الصراحه شي حلووو ونعومه حلوه بس اتوقع النتايج الصحيحه تكون عقب شهر... :)
قمر®نجد
قمر®نجد
والله شكلكم فلللللللللللللللللللللللة وتشجعووون الواحد احسبوني معاكم :)

طولي 160 ووزني 78
دلوعه سيدها
دلوعه سيدها
مرحباااااااا بج زوود الغاليه ... والله يالغاليه... انا خذت الخلطه من هنيه... احط خل التفاح فنجان واحد مع فنجانين ماي ورد واضعهم برشاش فاضي وارشه عالمناطق اللي ابا انحف مثل الكرش والورك واتركه يجف بعدين الفه بالنايلون... واتركه لمده ساعتين وبعدها اتسبح بماي بارد وروعه الصراحه شي حلووو ونعومه حلوه بس اتوقع النتايج الصحيحه تكون عقب شهر... :)
مرحباااااااا بج زوود الغاليه ... والله يالغاليه... انا خذت الخلطه من هنيه... احط خل التفاح...
ولو خيتي انتي الداخله وانا الطالعه حياك الله

ايه اعتقد الوزن المناسب 55

ومبرووووووووووووك عليك الثلاثه كيلو :icon28:

ايوا كذا البدايه ترفع الراس

لاتهربين خليك معانا

ونحمس بعض

الله يوفقك حبوبه

هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

لا انتي تحفه بعينك نائبه خخخخخخخخخخخخ

واثقه الاخت

وماعليك عندي واجد منها

اهم شي تنحفن يامال العافيه

لاتمونين بقوه هههههههه

وابيكم كذا يدا بيد

لاتفشلوني عند المسابقات الثانيه خخخخخخخخخخخخ

الله يوفقك ويجزاك خير

ابد وصلت المعلومه

وعقبال الرشاقه

موفقه حبوبه
أمـــيرة الأحساس
هلا قمر عيوني حيااك الله

انت تعالي بس ورااح تشوفي التشجيع يالغلا :)

<<شكلهاا بتسطر من صاحبة الموضوع ههههههههههههههه
دلوعه سيدها
دلوعه سيدها
والله شكلكم فلللللللللللللللللللللللة وتشجعووون الواحد احسبوني معاكم :) طولي 160 ووزني 78
والله شكلكم فلللللللللللللللللللللللة وتشجعووون الواحد احسبوني معاكم :) طولي 160 ووزني 78
انتي بس استمري معانا وبتشوفين انواع الصرقعه والفله

شدي حيلك وخلينا نشوف الاجسام الرائعه

وفليها معانا

حياااااااااك حبوبه