اسيرة هم
اسيرة هم
مشكووورين على الردود
بالنسبه اني اروح لاهلي يرفض يمكن اروح لاهلي في الشهر مرره مع انهم في نفس المنطقه اللي انا فيها
وبالنسبه لها اسبوعيا عند اهلها وفي اشياء لما هي تسويها عادي عنده يتقبلها واذا انا سويتها كبيره بالنسبه له ويستغربها ويعصب ليش ماادري؟؟؟؟؟؟؟؟
اسيرة هم
اسيرة هم
ساااااااااااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووووووووني
لاميته
لاميته
والله ياقلبي بعض الرجال ماهم كفو حشيمة وصبر وتدليل انتى هالحين اشغلى وقتك بوليدك اللى جاك عقب هالسنين ووتوجهى للرحمن تنفتح لك كل الابواب المغلقه باذن الله
ورجلك حاولى ماتكونين لهدرجة مشفوحة عليه هذولا هم البشر لاركضتى وراهم طنشوك وان طنشتيهم ركضوا وراك طبع هو زوجك سوى واجباتك نحوه بس لاتفزين فيه مررره اثقلي وبنفس لاتنكدين عليه مادرى كيف اشرحلك بس ان شاء انك فهمتينى يعنى اقلب شخصيتك 180 درجة لاتركضين وراه وحرمته الاولى لاتجيبين طاريها لاخير ولاشر وحتى اذا هو مدحها او ذمها لاتخلينه يسولف عنها ابدااا
وان حستيه جاته حالة بيضربك او يغلط عليك اطلعى غرفتك او مكان ثاني غيري شخصيتك مااتوقع انه يعاملها نفس معاملتك والغيره طبع بالحريم ماله علاقه اولى او ثانيه بس عااااد وين عدل الرجال حسيبهم ربي والله يهديه لكم
اسيرة هم
اسيرة هم
مشكوره حبيبتي
دلوعة أبـوها
دلوعة أبـوها
أسيرة الهـــم

انا اتوقع انه هي سحرته بحاجة

بس ماني عارف ايش هو؟؟

يعني يمكن هي فاهمتله وش يحب وما يحب

يعني اذا تبين نصيحتي؟؟
غيّري من تصرفاتك إلى الأفضل
يعني لما يجي للبيت
رحبّي فيه وطفي لمبة الغرفة وإذا سألك ليه قولي ما يحتاج انت منوّر البيــت (خخخخخخخخخخخخ) يعني مثل كذا
ونزلي شماغه ويسفطيها وسويله عصير عصيــر طــازج وزي كذا

ولا تيأسين
الله يوفقك يا رب