الدولار
الدولار
اختي انتبهي لازم يكون الحلى حلوووو
ياويلك لو صار شين
وش رايك تنقذين نفسك وتجيبين تارت كبيره من برى؟؟؟ينفع؟؟
او كيكه ايسكريم من باسكن روبنز جيبي كم قطه
حلاوة بحرينية
حلى البرتقال من حلويات عالم حواء وحلى كيكة البف بسترى يواااااااااااااااجه انا سويت كيكة الزبادي وحطيتها بالقالب المجوف ومقاديرها
في الخلاط : علبة زبادي – ونفس العلبة سكر- ومثلها زيت – 3 بيضات – فانيلا - ثم يخلط جيدا ويضاف 1 ونصف دقيق ( بنفس مقاس علبة الزبادي ) – ملعقة كبيرة ممسوحة بكنج بودر وتخلط وتصب في الصينية وتدخل الفرن
بعد ان تنضج تترك لتبرد ثم نفتحها من الوسط الحين صار عندنا شريحتين من الكيكة نضع الشريحة السفلية في طبق التقديم عشان إذا زيناها ما عد نقدر نشيلها مره ثانية ونشربها بعصير أناناس أو فواكه مشكلة
نسوي خلطة الدريم ويب 3 ظرف – 6 حبات جبن مثلث – علبة قشطة – بيالة حليب سايل بارد – فانيلا وتخلط جيدا
نضع كمية من الدريم ويب على الطبقة السفلية من الكيكة ونفرده بالتساوي
ثم نضع الطبقة الثانية من الكيكة ونشربها بقليل من العصير
بعد ذلك نغطي الكيكة بالدريم ويب من جميع الجهات
نحضر باكيت عجينة البف باستري ونقطع المربع الواحد إلى 16 مثلث ونخبزها بالفرن وبعد النضج
نبدأ بصف المثلثات على سطح الكيكة من الجوانب على شكل حلقة
باقي البف باستري يفتت ويوضع على جوانب الكيكة ويرش على الوجه
نضع على النار نصف كاس سكر مع قليل من الماء وإذا ذاب جيدا وبدأ بالغليان بدون أن يتغير لونه نضع عليه نصف علبة قشطه ونحركه جيدا
نصبه على وجه الكيكة وعلى الأطراف بواسطة الملعقة
منقققققققققققول
ج ـنوني رآآقي
ج ـنوني رآآقي
ينقل من الحلويات الى الأطباق ...
ينقل من الحلويات الى الأطباق ...
:cook::cook:انا عندي حلى مرهـ سهل وما يبيلهـ شي والطعم مرهـ لذيذ
وكان ودي ادعم الموضوع بالصور بس ما عرفت لاني متأكدهـ انك لو شفتي الصور راح تسوينهـ
بس *****الله توصل الفكرهـ بون صور ........ يالله نبدأ
{المقادير}......
اولا....في الخلاط ( علبهـ حليب مركز محلى وعلبتين قشطهـ و ست حبات جبن كيري
ثانيا....باكيت بسكويت الشاي
ثالثا..... للتزيين هيرشي شيرهـ اللي هو شراب الشوكلاتهـ السائل + كورن فليكس
{ الطريقهـ}.....
اول شي جيبي الصينيهـ المستطيلهـ مدري كيف اوصفلك شكلها بس اللي زي علبهـ كيك العائلهـ
*****الله عرفتيها بعدين تبطينينها زين بالجلاد من جميع الجهات بعدين تكسرين فيها البسكويت لاحظي ترى
تكسير مو تفتيت يعني تكسير اي كلام لا تتحمسين مرهـ وانتي تكسرين خليهـ كيبر شوي
بعدين تصبين الخلطهـ اللي خلطيها بالخلاط كاملهـ بعدين تغطين الصينيهـ من فوق بالجلاد(النايلون)
وتحطينهـ يوم كامل بليلتهـ في الفريزر وعند التقديم يقلب ويزال عنهـ الجلاد ويزين بالكورن فليكس
ويصب عليهـ الهيرشي على شكل خيوط
واذا وصلتي عند الناس قوليلهم يحطونهـ بالفريزر لانهـ بالثلاجهـ راح يميع:p
واذا بغيت اي استفسار بخصوص الحلى انا في الخدمهـ :cook:
ام درر66
ام درر66
ماشاء الله تبارك الرحمن
قلبي حيل حساس
قلبي حيل حساس
اختي انتبهي لازم يكون الحلى حلوووو ياويلك لو صار شين وش رايك تنقذين نفسك وتجيبين تارت كبيره من برى؟؟؟ينفع؟؟ او كيكه ايسكريم من باسكن روبنز جيبي كم قطه
اختي انتبهي لازم يكون الحلى حلوووو ياويلك لو صار شين وش رايك تنقذين نفسك وتجيبين تارت كبيره من...
مشكورة ياختي ما هذه هي المشكلة:Dالله يقدرني وأبيض وجهي