لمــآر
لمــآر
حيااكم الله اخواتي
وأي وحده راحت ياليت تضع تجربتها
لنستفيد منها

موفقين يارب
لمــآر
لمــآر
تجربة اخرى
احساس امل ^^
احساس امل ^^
انا عني كانت مراجعني يوم 4 وراح زوجي ورجع قافلة معاه ههههه وقالي لو رحتي احسن لانو يا حرام مره حاس كان زحمة وقرف
المهم انا طبعا ماعندي الا توصية وحده وما عندنا جوازات التوصيات عايدي مشوها لكن الجواز مره مرضيو وقلو لو احنا عديناها في غيرنا لجان ممكن توقف عليها لانو الاوراق حتمر على كذا لجنة بس ممكن يمشوها لو اقلها جاب ورقة من الجوازات تثبت انو حيطلعها وراح زوجي الجوازات وقالوا انو انا وبنتي ممكن يطلعوا لنا لكن هوا لا لازم يطلع البطاقة الجديدة اللي حتطول لكن ممكن يدووا ورقة تثبت انو قاعدي يمشي بموضوع الجوازات وسلامتكم والله يوفقك كل البنات والموضوع مره سهل يعني اعطو ورقة نموذج اللي سبق ذكره+ملف+مطوية تبين لك خطوات التقديم من البداية يعني مره واضحة

وبالنسبة ليا انا خلاص مافي بعثة اتكنسلت ودعواتكم ليا بالوظيفة ههههههههه
رسيل3009
رسيل3009
ممكن يبنات تقولون لي من اللف الى الياء عن طريقة الابتعاث
ودي اقدم بس معرف كيف اعتقد انتهت التقديم
طيب متى يبدا التقديم
وطالبين معدل معين ومتى اخر تاريخ تخرج يقبلونة وكم عدد المرافقين
واللغة الانجليزية لازم ايجادتها والا لا
والتخصص اللي بقدم علية شرط يكون نفس تخصصي والا لا
يعنى عطونى كل الشروووووووووط
الله يعطيكم الف عافية
تكفووووووووووووووووون ردو علي
لمــآر
لمــآر
انا عني كانت مراجعني يوم 4 وراح زوجي ورجع قافلة معاه ههههه وقالي لو رحتي احسن لانو يا حرام مره حاس كان زحمة وقرف المهم انا طبعا ماعندي الا توصية وحده وما عندنا جوازات التوصيات عايدي مشوها لكن الجواز مره مرضيو وقلو لو احنا عديناها في غيرنا لجان ممكن توقف عليها لانو الاوراق حتمر على كذا لجنة بس ممكن يمشوها لو اقلها جاب ورقة من الجوازات تثبت انو حيطلعها وراح زوجي الجوازات وقالوا انو انا وبنتي ممكن يطلعوا لنا لكن هوا لا لازم يطلع البطاقة الجديدة اللي حتطول لكن ممكن يدووا ورقة تثبت انو قاعدي يمشي بموضوع الجوازات وسلامتكم والله يوفقك كل البنات والموضوع مره سهل يعني اعطو ورقة نموذج اللي سبق ذكره+ملف+مطوية تبين لك خطوات التقديم من البداية يعني مره واضحة وبالنسبة ليا انا خلاص مافي بعثة اتكنسلت ودعواتكم ليا بالوظيفة ههههههههه
انا عني كانت مراجعني يوم 4 وراح زوجي ورجع قافلة معاه ههههه وقالي لو رحتي احسن لانو يا حرام مره...
أشكرك اختي على طرح تجربتك..
وربي يعوضك إن شاء الله
يارب يسر امرك ويرزقك بالوظيفه وجميع بنات المسلمين