انا داخلة على الله ثم عليكم افيدوني

اطباق عالم حواء

والله يابنات انا متعقدة من الطبخ والمشكلة في البهارات ابيت اتوفق في اختيارها وصرت اكشن بالفلفل الاسود والكمون والكزبرة ومشي حاله تكفون يابنات وانا داخلة على الله ثم عليكم اللي تعرف خلطة لبهارات تقولي مقاديرها اوجاهزة في السوق تقولي اسمها والله العظيم اني كرهت الطبخ واللسبب البهارات
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
اختي البهارات باب كبير يعتمد على ذوقك في اختيار الطعم المناسب لك واللي ترغبين فيه
يعني يختلف من ناس لاخرين ومن بلد لاخر
بالنسبة لي كوب كزبرة ناشفة وربع كوب كمون وربع كوب فلفل اسود اغسلهم وانشفهم ساعتين على المروحة مع التقليب وبعدين اطحنهم نااااعم وخلاص هذه بهاراتي المطحونة الاساسية لكل الطبخ واذا طبخت الكبسات اضيف بهارات كاملة زيادة مثل ورق الغار والقرفة والهيل والقرنفل والخولنجان وزنجبيل مطحون واحيانا كركم وممكن الزعفران واحيانا للدجاج كاري
والايدامات اكشن ببصل وثوم وبهارات مطحونة فقط مع فلفل حار وفلفل بارد
وشوربة الشوفان الوحيدة التي اضيف لها الشيبة
الزعتر البري البربيكا والسماق والزعتر ووووكل البهارات لها طعم خاص وحلو وكلا له استخدامه الخاص
انت اي وصفه بطبقيها اقرائ عنها اول عشان تستفيدي من خبرات البنات
وموفقة
سارا
سارا
البهارات البحرينيه مررره حلوه تلاقينها عند الي يبيعون مكسرات
رعشة هدب 6
رعشة هدب 6
انا من الجنوب ياقلبي بس القاها في الاحساء
جنون الحياة
جنون الحياة
إذا لكي خلق تسوينها بنفسك أبشري روحي للعطار أطلبي بزار مشكل حب ماطحن كمون وكزبرة وفلفل أسود وبصل ناشف وإن حبيتي ثوم ناشف وهيل وقرفة وزنجنبيل ناشف وكركم ومسمار وبعدين اعزلي الكزبرة والكمون وحمصيها شوي بس تاخذ حرارة المقلى والباقي دقيه بالنجر عشان يسهل عملية الطحن وثم اطحنيه وحطيه بعلبه واستخدميه اطلبيه نص كيلو عشان إن ماعجبك ماتتحسفين ونصيحه ثانية إذا عندك كمون -فلفل أسود-كركم-زنجبيل-هيل كل نوع لحاله مطحون كويس لما تجين تطبخين أي شي حطي مكيال من البزار المشكل وابدأي حطي كل نوع مطحون منها لحاله وشوفي وش بيكون طبخك أهم شي أعرفي كيف تكيلين اتمنى أكون أفدتك ودعواتك لي بالذرية الصالحةوصلاح الحال وحسن الخاتمة آميين
حرمان الطفولة
جربي بهارات أسناد تحصلينها في السوبر ماركت