ام حمودي6
ام حمودي6
انا اغار عليه حتى من اخواته اذا سلم عليهم ادري بتقولين غيره مرضيه ولعلمك حتى هو يغاااااااااااااااااار علي اكثر مني حتى يمنعني اسلم او اجلس مع خوالي
حنان الدريبي
حنان الدريبي
اولا:كم تعطين الغيرة لديك نسبة من 100%؟ 80% ثانيا:هل استعنتي باحد صديقاتك لحل مشكلتك مع زوجك؟ واذا كان جوابك بنعم فاذكري مانصيحتها لك؟نعم دايم ينصحوني بالصبر بس اذا وصل للضرب اشتكي لا اهلي ثالثا"هل شكيتي مشكلتك على الاهل (الام،الاب،الاخت،الاخ)وماذا كان ردهم لك؟ايه شكيت لامي واختي وكلهم قالو تعالي وخليه وشوفي ايش راح يسوي وفعلا سويتها ولميت اغراضي وقلت ودني بيت اهلي والله انه رفض يوديني لانه عارف نفسه انه ماراح يحصل وحده مثلي وهو خايف برضه من كلام الناس رابعا:كم تعطين من 100% حبك له؟ 90%
اولا:كم تعطين الغيرة لديك نسبة من 100%؟ 80% ثانيا:هل استعنتي باحد صديقاتك لحل مشكلتك مع زوجك؟...
ام حمودي6
ام حمودي6
الله يعطيك العافيه بس انا مشكلتي بسرعه ارد وانفعل حاولت اضبط نفسي بس مافي فايده تعبت انا اكرهه نفسي بعض الاحيان احب زوجي وماودي اخسره احس مااقدر اعيش من غيره بموووووووت اصلا اذا رحت لا اهلي زياره اتمنى متى ارجع بيتي من شوقي له بس اني مشكلتي الحساسيه الزايده في بعض الامور الله يهديني الى احسن الاخلاق انا وزوجي اميييييين
ph.zozo
ph.zozo
استغفري كثييير
هاهوهي
هاهوهي
الله يسخر لك زوجك ويرده لك ردا جميلا عاجلا غير اجل