الماسة2001
الماسة2001
عاشقة العيون
انا افكر كمان بالموووووووف ..لانه يناسبني اكثر من الاصفر....وبالنسبه للبس انا عاجبني لونه ..بس مشكلته انه ممكن ما يناسبني ويزيد شحوب بشرتي ...
جزاك الله كل خير

دفى الشمس
بس تعتقدين ان الفوشي مناسب مع اللبس وهو مو موجود من ضمن الوانه ...هو فعلا اللون يفتح وانا سويته قريب في مناسبه كانت زواج اخت زوجي ..وكااااااااان روعه
بصراحه خوفتيني لما قلتي ان الموف يمرض ويزيدالشحوب لاني افكر اسويه ...خليتيني اوسوس ههههههههه.....بس ترى فكره حبة الخااااااال فكره رهيييييييييييبه وان شا الله راح اسويها ..
والفستان اذا كنت من اهل الرياض اشتريته من مجمع الموسى محل في الدورالاول اسمه ماكسي يبيع ملابس سهره وفيه قسم لملابس حمل للسهره .,..بس مو قد كذا

حبوبه سدير
تسلمين اختي وجزاك الله كل خيييير ....ما تقصرين

شهاليل
مناسب اني احط تحت الحاجب ذهبي؟؟؟ ..والفستان مافيه ذهبي فيه فضي ..تتوقعين مناسب ..انا افكر اسوي لمعه فضي مع الموف بس مو ذهبي ..ولا وش رايك ....بس الجلوس انا افكراسويه مثل ما قلتي لحمي.....لاني احب هذا اللون

الفاتنه
نفس سؤالي لشهاليل.... عاااااااادي احط تحت الحاجب ذهبي والفستان فيه فضي؟؟ .... انت قلتي احط تحت العين فوشي وادمجه مع الاسود ...اي اسود تقصدين؟؟ ...الاي لاينرولا ايش ؟؟
اللمعه الفضيه اللي على الوجه والجسم افكر اسويها .....وتسلمين حبيبتي وما تقصرين ابد
شهاليـــــل
شهاليـــــل
انا اقصد ذهبي اصفر .. ربطته لان فستانك اصفر
وحطي بطرف الحاجب لمعه فضيه
مو اللمعه البيضا اللى تعطيك لمعه ذهبي
بدور صور
××××××××
بس بدال الزيتى موف ..

^
^
هذا بدون اصفر بس احسه بيبهت شكلك الاصفر بيسوي اكشن

×××××××××
^
^
روعه جامع موف واصفر ولمعه ..

^
^
وممكن نفس الطريقه لو انتى من عشاق هذا الستايل
جـــداويـــــــــة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

طيب حبيبتي روحي صالون شغلهم حلو !!
بدال ما تروحي لصالون مانتي واثقة في شغلهم ؟؟

وعموما بهتان البشرة وتعب الحمل يتغطى بالأساس
البيرفكت إللي تسويه وحدة شاطرة ..
و إذا كانت إللي تمكيجك فنانة حتخلي بشرتك زي الوردة
المفتحة :) ..
بس تحطلك أساس تمام + تحط البلاشر تمام +
تزبط رسمة العين و دمج الألوان ..

و مو شرط تلتزمي بألوان الفستان تماما !!
ممكن تسوي ألوان تجنن و تكون مرة حلوة مع فستانك ..

شوفي هادي رائعة و حتكون لايقة كتير على فستانك ..

وهادي كمان حلوة بس بدال الأزرق يسير موف ..

مع تحياتي للأخت الياسية :) ..
و أتمنى إنها ما تزعل مني عشان أستعرت صورها :) ..

و كمان موضيع الأخت فلورا فيها صور تجنن ..
ممكن تاخدي أفكار في الرسمات ..

فلورا 1

فلورا 2

فلورا 3

ولها صور في المكياج الهندي إذا تحبيه :) ..

وكمان أتمنى من الأخت فلورا إنها ما تزعل مني :) ..
بس عارفة إنها أضافت الصور عشان كلنا نتفرج :) ..

ويارب أكون أفدتك :) ..

و أدعيلي :) ..

تحياتي ..
جــــــــداويـــــــــــــة
الماسة2001
الماسة2001
شهاليل
جزاك الله كل خير ..والحين انا فهمت قصدك وتخيلت المكياج اللي قلتيلي عليه وحسيته روووووعه ...معليش حبيبتي تعبتك بوضع الصور اللي اكيد نفعتني ....وتسلميييييييين

مسائيه

الزواج بكره وما يمديني الحين احطاي خلطات ....اييييييييييييه ذكرتيني باللذي مضى ..قبل لا احمل ...كنت اهتم ببشرتي على الاقل قبل المناسبه باسبوع .بس الحيييييين ..تعب الحمل وشغل البيت ومذاكرة الاطفاال ...نستني حتى اسمي .....بس يالله ما علينا هذا حال الدنيا
انا استبهدت اني احط اصفر ..لان الفستان كللللللله اصفر ..ولو بحط ظل اصفر بيطلع شكلي غلط ...انا افكر بدرجات الموف مع لمعه تكون اما فضيه او ذهبيهويمكن ادخل شوي فوشي عشان يعطي اشرااااااق ...والروج يكون غامق .....تسلميييييين وما تقصرين ابد

جداويه
جزاك الله كل خير....الصالون هذا اللي بروح له شغله حلو ....بس انا ما اضمن انه راح يحط الالوان الصح اللي تناسب وضعي كحامل ولون فستاني ...بس شغلهم روووووعه في الرسم والدمج ووضع كريم الاساس ...وعشانهم اغلبهم فلبينيات انا ما راح اعرف اشرح لهم اللي ابغاه ..لو كان غير عربيات ما كان هناك مشكله
وجزاك الله كل خير على الصور والروابط اللي وضعتيها ..واللي اكيد استفدت منها ..وعجبنتي فيها صوره كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير

يا بنات وش رايكمخ بالظل هذا ..

نا عجبتني رسمته مررررررره...بس افكر اغير الضل اللي تحت الرموش واخليه مثلا فوشي وش رايكم

استنى مقترحاتكم
جـــداويـــــــــة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

ألماسة :) ..
أنا كنت أبغا أحط لك الصورة هادي بس شفت الألوان
شاطحة شوية :) ..
بس الرسمة حلوة لو تسويها بنفس الألوان إللي في
الصورتين إللي حطيتلك هي في الصفحة الأولى ..

شوفتي دامجين فيها الموف والفوشي والأصفر خفيف ..
أحسه حيطلع مرة حلو مع فستانك ..
و ينعم وجهك لأنه على قولك ما تبغي مكياج أسود
أو غامق عشان لا تتغير ملامحك :) ..

أتمنى أكون أفدتك :) ..

تحياتي ..
جــــــــداويــــــــــــة