امي ياغلا الدنيا
انا خريجه من10 سنوات والترشحت ولله الحمد رد عبي الي كانو يقولو القديمات راحت عليهم وراح يوظفو الجديدات بس الحمدلله يارب مو مصدقه جاني الفرج وعقبال الكل اقولكم يابنات لاتسمعو للي يروجو شائعات ويحاولو يخذلوكم
انا خريجه من10 سنوات والترشحت ولله الحمد رد عبي الي كانو يقولو القديمات راحت عليهم وراح يوظفو...
الف مبروك حبيبتي
والله يرزقنا اجمعين

بس حبيت اقول شي
ترى البنات ما جابوا الكلام من راسهن

البراك قال اللي لها 10 سنوات واكثر ماتتعين
لانهم صاروا كبيرات ليش نخليهن يدرسن عيالنا

هذا كلام وزير الخدمه المدنيه بنفسه
( زينة )
( زينة )
الله يرزقنا
مشاعل الشروق
مشاعل الشروق
الف مبروك حبيبتي والله يرزقنا اجمعين بس حبيت اقول شي ترى البنات ما جابوا الكلام من راسهن البراك قال اللي لها 10 سنوات واكثر ماتتعين لانهم صاروا كبيرات ليش نخليهن يدرسن عيالنا هذا كلام وزير الخدمه المدنيه بنفسه
الف مبروك حبيبتي والله يرزقنا اجمعين بس حبيت اقول شي ترى البنات ما جابوا الكلام من راسهن...
متى قاله والساعة كم

لا جابوه من راسهم ومن راسهم ومن قلوبهم

عموما انا ابلاتي يدرسون خواتي الصغار
ღ قـلبهـآ غآمـدي ღ
الف مبروك حبيبتي والله يرزقنا اجمعين بس حبيت اقول شي ترى البنات ما جابوا الكلام من راسهن البراك قال اللي لها 10 سنوات واكثر ماتتعين لانهم صاروا كبيرات ليش نخليهن يدرسن عيالنا هذا كلام وزير الخدمه المدنيه بنفسه
الف مبروك حبيبتي والله يرزقنا اجمعين بس حبيت اقول شي ترى البنات ما جابوا الكلام من راسهن...
سبحان الله وهل الرزق بيده عشان يتجرأ بهالكلام ومع ذلك ترشح كثير من القديمات :a_smil08:

وبعدين القديمات خبرة ورزانة عقل بس وين اللي يعدل في الحكم

خليك متفائلة ياصاحبة الموضوع حتى ولو لم يتعين ولا وحدة من القديمات لأن الرزق بيد الله
~دلوعة زوجها~
~دلوعة زوجها~
اخت زوجي لها 14 سنه متخرجه واتعينت السنه اللي راحت
الله يرزقها ويرزقنا من فضله يارب