باكر أحلى !
باكر أحلى !
هذا التعليق محذوف
انا ما رضيت اكون جالسة و اسلم و تقول امه تعالي تعالي و اجي اسلم على ضيوفها يس عمري ما تكبرت ولا تعاليت مع اني عارفة نفسي
برنسيسة ديفا
برنسيسة ديفا
يختي بتروحين عند اهلك وانتي اصلاً ما ناقشتية
لازم تجلسين معه وتعلمينه انك متضايقة من نقده لك
وتكوني حازمه وتبين له غلطه
وكوني واثقة من نفسك ماعليك من احد وحبي نفسك
واذا انتقدك من الان ورايح لا تسكتين له وواجهيه ع طول
lolo 110
lolo 110
ما الومك يا قلبي.....زوجك نوعيته ما ينفع معه الا انك.تطلعي فيه عيوب وتقوليها.....اتبعي هالاسلوب وحيصير يسكت...وان قالك شي بيني زعلك وانك تضايقتي...ترى بعضهم مايفهمون الا بالكلام المباشر وتقوليها بوجهه (ما احب تنتقدني).....الله يفرج همك...
منوة حلوة
منوة حلوة
سلامتك م الضيقه حبيبتي ...ماعليك م انتقاداته خذيها بروح رياضيه ولت تبين له انك زعلتي ...غيري سالفه....ام اهل زوجك الله يعينك عليهم اهتم بنفسك لنفسك مو علشان ترضينهم ....قبل كل ذا اتجهي لله عزوجل ..دعاء ف سجود
سلامتك م الضيقه حبيبتي ...ماعليك م انتقاداته خذيها بروح رياضيه ولت تبين له انك زعلتي ...غيري...
الصبببببببببببببببر انما يوفى الصابرووون اجرهم بغير حساب .....زوجك من النوع اللي شايفك جميلة يبغا يقلل من شئنك محبة واعجاب وعشق لك خوفا من انك تتركيه .... فيه نوعية كذا
اذا كنتي سبق وقلتي له هذا الكلام يجرحني وتمادى ..... ذكريه بالله وباحاديث النبي ( اذا كرهت صفة في زوجتك احب الاخرى .... خيركم خيركم لاهله .....انما يكرمهم كريم ويهنيهم لئيم ) ومن هذه الاحاديث ..وكونك عروووووووس تذكري السنوات الاولى من ايام الزواج فيها تنغيص وانا اختك ... وعدم فهم واللي يجرحك اليوم مايجرحك بكرة .... طيب ماكنتي مخطوبة قبل ذكريه بأيام الحب والزواج والعاطفة ....اكيد بينكم ايام حلوووووووة
نصيحة اخيرة انظري الى علاقتك مع الله (صلاتك , برك , دينك , تحصني ولعي قران ... البقرة لايكون فيك عين اوسحر ...اذكااااااااارك ) خذي اثره واغتسلي ادعي بقلب خااااااااااااااااشع ... ادعي الله يربط على قلبك ويحببه فيك .....
خلللللللللللللللللللللللللللليك واثقة من نفسك دمعتك لايشوفها ابد سبك لاتبتسمي قولي انا حلووووووة واضحكي وتدهني قدامه وحطي روج تشيكي واذا قال يع او شي قولي انا اتزبط لنفسي مولك
اما اهله اكرررررررررررررررررشيهم مالك الا صلة الرحم معهم فقط .... وامه لاجل الله
نوتيـلآا
نوتيـلآا
اتوقع والله اعلم انك حامل لانك مرة حساسة
او تحبين تضخمين الامور لو واثقة من نفسك
ماصار كل ذا هذا اولا .. ثانيا لفت نظري
ان بشرتك كانت حلوة وصارت كلها حساسية
ارقي نفسك يمكن عندك حسد