ريماس الدلع
ريماس الدلع
حرم سى المهندس الله يهنيكى بالهدايا واللى ماتبينه عطينى منه زوجى الله يسامحه على طول زعلان وكل سنه وخصوصا حزة الاعياد لان يقول الاسعار نار ويحط الحرة فينى ومايكلمنى الا لما يخلص العيد ها اشرايكم فى هديتى حلوه صح
صباح امين
صباح امين
500 ريال لانو ما يعرف يشتري هدايا وانا اشتري على كيفي ولي الحين محتارة شو اشتري
rzan_22
rzan_22
يا حرم سي المهندس وش بقي لزوجك يهديك في العيد الجاي؟؟؟؟ وترا الصبر زييييييييييين يا ريماس الدلع والسنين بتغيره غصب عنه....وشكرا للاخوات جنوي السعوديه وصباح امين وانوار العمر على المشاركه وما زلنا بانتظار بقية المتزوجات......
مشموشي
مشموشي
تهي تهي تهي
ولا شي ............................. الله كريم يتذكر العيد الجاي ويحن علي بهدية على ذوقي
أم روعه
أم روعه
انا هداني ساعه من ماركه شوبارد...وعطر استيلا,,,وطقم ذهب اصفر بس رقيق ومميز...ودبله يديده...
ومكياج من ماركه كاريولاين,,,,3 كريم ااساس...2 استيك وواحد سائل..واستان باودر,,,اربع الوان وروجييين واحد وردي مات وبرتقالي مايل للخوخي,,,,وعطر فرساتشي...

وانا هديته بعد ,,,,كنادير للعيد....3 كنادير من العربي الممتاز,,,واذكر كانت غاليه وايد تقريبا الوحده ب400 ...بس كل شي يهون للغالي,,,خخخ وساعه من شانيل,,,,وعطر قوتشي..وعطر بلاك ارماني وعطور للجسم,,,ونعالين من انطونيو,,,,, وغتر ...وملابس داخليه,,,,وكل شي خخخ

والسموحه عالاطاله