غصن زيتون

غصن زيتون @ghsn_zyton

محررة ماسية

شوفوا تجربتي مع امبولات اكرينال

العناية بالشعر

حبيت اكتب لكم تجربتي عن امبولات اكرينالوهي معروفه كثير تكلموا عنها البنات بصراحه رائعه من كرتونه وحده شفت نتيجه جدااا مرضيه

التساقط خف للنص او اكثر
ولما ادخل اصابعي بشعري ماتطلع بايدي الا شعرتين ,, غير عن اول ولله الحمد

طريقتي فيه..

اكسر الانبوله واستعمل نصفها فقط واحتفظ بالباقي ,, واعمل مساج للشعر وامشط شعري بعد ماادهنه بزيت براشوت لاني لاحظت انه ينعمه بعد الحمام , وانام وثاني يوم اغسل شعري
واستخدمه مرتين بالاسبوع

وشريت منه لااخواتي مع الفيتامين ,, وكامينو موتو وان شاءالله راح ابشكركم وش صار معهم .

وسلامتكم
26
92K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حسبي الله العظيم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره انا جربت امبولات اكرينال سابقا وكنت احط من الامبوله كميه بسيطه واخليها لفتره ثانيه يعني شي بسيط ومن ثاني امبوله وقفت الامبولات لانه التساقط راح فعلا عجيبه وهالكلام من فتره طويله وبعدها مااحتجتها مره ثانيه وتركتها بالدرج صراحه انصح فيها لاي وحده تعاني من التساقط وانا عن نفسي كنت استخدمها مرتين بالاسبوع بعد بس مو نصها لا اقل من ربع تقريبا وكنت ادلك برؤوس الاصابع عدل واخلي الباقي من الامبولات لكذا مره وهذا اللي خلاني اقتصد بالامبوله وهذي طريقتي مع اي امبوله اشتريها للعنايه والتغذيه بنات لايضحكون عليكم يوقولون لكم لازم الامبوله كلها ترا شغله تجاريه عشان تشترين اكثر معنه كميه بسيطه من المنتج كافيه عشان تشوفين النتيجه ومنها اقتصاد وتوفير :)
jolie_q8
jolie_q8
شكرا على المعلومه
غصن زيتون
غصن زيتون
حسبي الله ونعم الوكيل ....... انا اتابع اغلب مواضيعك واحسك طيبه وتحبي الخير ,, ربي يبارك فيكي على كل موضوع تكتبيه ياقمر. انا الاحظك من المحررات المميزات بصراحه

وصادقه والله بخصوص استعمال نص الانبوله لانها تكفي,, وهم يقولوا انبوله كامله علشان تخلص بسرعه الكرتونه ونضطر نشتري مره ثانيه.

jolie>> لاشكر على واجب .. وواجبي اني اكتب تجربتي علشان البنات بعد يستفيدوا
جلاامر
جلاامر
الله يجزاك خير

بس انا رحت لدكتور جلدية ونصحني بالبخاخ تبع اكرينال

هو يقول ان الامبولات كويسة بس البخاخ اسهل وعملي اكثر

بس للامانة انا ما جرّبت البخاخ الى الآن لاني ماحصلته في الصيدليه

بس ياليت اللي عندها اي تجربه مع البخاخ ياليت تقول لنا

ويعطيك الف عافية على ذكر تجربتك
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
مشكورة على هالمعلومات فعلا قد جربتها مع الشامبو ولقيت نتيجة