سكارلت
سكارلت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان الله في عونك عزيزتي
أنصحك بتصفح قسم الديكور والتأثيث المنزلي وركن التجارب والحلول المنزلية
يوجد الكثير من المواضيع التي تخدم من يعانون من ضيق المنزل
وكذلك في إيكيا يوجد الكثير من الأفكار الإبداعية للتخزين وتنظيم البيت في أضيق المساحات
هذا الرابط إن شاء الله يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=151976&highlight=%E3%E3%ED%D2

بالتوفيق
مجنونة قطر
مجنونة قطر
ابدي شيلي الاشياء اللي مب محتاجتها واللي مسببه زحمه في البيت .. لان كثرة الاغراض هي اللي تسبب ضييق و زحمه ..

العاب اليهال خصصي لها خزانه تحطين فيها لاتحطينها على ارفف لان اغراضكم وايد وبتم ظاهره
للعيان ...

خففي العطور و الكريمات من على التسريحه بعد عشان تعطين طابع للتوسيع .. واذا عندج ادراج مع التسريح حطيهم داخل .. واي شي ما تحتاجينه على طول يا تتبرعين فيه يا تقطينه ..

في الصاله : خففي الطاولات مثلا مب لازم تكون كلها موجوده ... وزعيها على الغرفه و تخلصي من الاثاث الزايد .. و المخدات القديمه ..اذا مب محتاجتها مب لازم كون في البيت ..

نفس الشي بالنسبه للتلفزيون اختاري يالصاله يالاستقبال يكون في تلفززيون وتخلصي من الثاني ... عشان مره وحده تفتكين من طاولته..

و شي لاحظته .. ان اذا الصاله مفرووشه بقطعة سجاد كبيره تسبب زحممه .. اما اذا بس موكيت وفوقه قطعة سجاد صغيره يكون الحجم عادي ..

هاي اللي عندي الحين وانشالله تستفيدين منه ...
طبعا انا قلت لج حلول مؤقته عشان ما تضيقين على زوجج اذا يمر بضائقه ماديه وعشان تعايشين مع وضعج .. و لاتقهرين نفسج بشوف البيوت الكبيره والاثاث ترى احيان يكون عندج شي ماعندهم اصحاب الديكورات ... صدقيني سمي بيتج ( مملكتي ) و بتشوفينه صج مملكه ...

الله يحفظج يارب ..
لياااان2
لياااان2
المشكله اختي انا مين انووو ما عندي مكان احط فيها التلفزيون با الصاله الصاله تقريبااا شبه ممر ودولاب التلفزيون كبير شوي ما يكفي
مجنونة قطر
مجنونة قطر
اخذي وحده من الطاولات اللي مع الكنب و غطيها بمفرش حلو وحطي التلفزيون فوقها .. و تخلصي من الكبت الكبير هو اللي يسبب زحمه ..
baskoatah
baskoatah
انا أحس الممر عندك مكركب مرة.. جيبي علب كبيرة بلاستيك او حتى كراتين و رتيبي فيها الأشياء.. صندوق لألعاب الأطفال و صندوق للاشياء الرياضية و الاشياء اللي عندك.. اما المخدات القديمة اتصدقي بيها او ازا تحتاجيها خبيها في دولاب او تحت السرير المهم ما تشوفيها في وشك كل يوم غير كدة انا اشوف انك تنومي الاطفال في الغرفة التانية و لمن يجوكي ضيوف نومي الاطفال معاكي يعني مو طول السنة ضيوف حينامو عندك المهم انتو تتوسعو. و الجدر الابيض يا تصبغيه او تحطي ورق حائط لون مررررة فاتح خربزي فاتح او اي لون ناعم عشان يدي وسع و شوفي قسم الديكور و المنزل عنهم طرق غير مكلفة لتغير الجدر و كل الاشياء اللي ما تحتاجيها يا تتصدقي بيها يا تحطيها في مخزن او حتى مخزن بيت اهلك ازا يوافقو ..
و الله يعينك و انا كانت عندي نفس المشكلة و في الخير وزعت كل الاشياء اللي ما بنستخدمها و مرمية عندنا ما تصدقي في ناس قدي ايه محتاجتها ..