المتزجات اكثر من 15 سنه

الأسرة والمجتمع

يا اخوات انا متزوجه من 14 سنه وعندي عيال وبنات الحمد لله المهم انا من بداية تمر بحياتنا مشاكل زي اي اثني وكنت اتعب واتاثر ولا اتحمل المشاكل والزعل ابد وارجع اراضي زوجي ما اقول ان انا بس السبب بالمشاكل لا ضغوط الحياه وبرود زوجي وانسحابه من حياتنا هو السبب زوجي بيتوتي ولا عنده خرابيط وطيب بس بارد وممل وعمري ماجلست انا وياه زي اي زوجين سهره او نسولف احس علاقتنا حيوانيه بس حتى العلاقه الخاصه بارده وممله زوجي على طول ساكت عمره ما فتح معي موضوع انا في اول السنوات حاولت اغيره واسولف واضحك وهو ما يرد علي الا بعد ما اتعب من الكلام المهم يا اخوات السنوات الاخيره صتر ما يتدخل حتى باولاده ولا يدري عنهم ابد رغم انه موجود معنا بالبيت بس زي الحيط انا تعبت من المسوليه والتربيه والي زاد الطين بله صار ينام لوحده وحجته ان ولدي الصغير يزعجه بالليل ولدي عمره 8 شهور وعادي يبكي فتره بسيطه باليل ولا هو اول طفل عندنا عشان يتضايق منه المهم من فتره صارت عندنا مشكله الي هي اني اقوله اشتر لنا ارض نضمن مستقبل هالاطفال وزوجي قادر يشتري يعني قادر يدبر نفسه قلتله اساعدك انا وحطيت كذا حل قدامه وهو ماهو راضي يتصرف ابد المهم انا تعبت وصرت ادعي ربي يشيله من قلبي وبالي المهم اني احس ان صارت علاقتنا مع الايام رسميه وعباره عن سوال وجواب وصرت ما احبه ولا له اي قيمه عندي وجوده زي عدمه وصرت اعتمد على نفسي بكل شي هو نمجرد سواق وممول اقتصادي بس رغم حمدت ربي وشكرته انه برد على قلبي ونسيته الا اني احيانن احتاج وجود رجال بحياتي يابنات معد فيه موده ولا رحمه ولا عشره طيبه وش الحل يكسرون خاطري عيالي يوم يكلمونه ولا يرد عليهم بالعربي زوجي حيط وش الحل وهل كل مازادت سنين الزواج زاد البرود ولا زوجي حاله نادره قولولي وش الحل والي ماعندها حل تدعيلي ربي يعوضني بعيالي ويبرد على قلبي
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المصرقعين
ام المصرقعين
يا اختى شوفي هنا مشاكل غيرك تهون عليك مشكلتك . اهم شي انه مايخون ولا يسوي علاقات ومكالمات
هاذي نعمه . ويمكن هاذي طبيعته . شوي شوي حاولي تغيرينه ولا تظغطي عليه ...
تحملو صراحتي
تحملو صراحتي
عندي اخو زي شخصيت زوجك باالظبط

احتماااااال كبير تصير هذي شخصيته من ربك ماله دخل فيها

بس الله يعينك --يبيلك صبر وحلم ايووووب
الباشيه
الباشيه
زوجك مثل اغلب الازواج صمت
انتي اتركيهم قدامه وهو اذا احتاجوا راح يتصرف

قولي له وين الرجوله وتحمل المسؤليه

اذا كان زوجك يمر بحاله نفسيه فهو مسكين يحتاج وقفتك معه
سرااااااب الذكرى
هذا التعليق محذوف
اختي انا ماقصرت سنوات ونا احاول ما اقولك سنه وسنتين يمكن عشؤ سنوات انا مابديت امل وافتر الا من سنه تقريبا خلا ص مليت وزهقت انا بشر محتاجه زوج يحس فيني ويساعدني على الحياة
سرااااااب الذكرى
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الجدار خلاص كل مازادله يعلا ونا معد فيني حيل تعبت سنوات ونا اركض وراه خلاص ابي التفت لنفسي وهو ماكانه موجود