سابوفينه

سابوفينه @sabofynh

عضوة جديدة

علموني الله يرزقكم00وش اسوي الغد؟؟

اطباق عالم حواء

مليت كل يوم كبسه كيف اشكل وانوع وعلموني الله يسعدكم وشهي الاشياء اللي اقدر اضيفها وتكون سهله وبسيطه وما تاخذ وقت لان عندي اطفال وما حد يساعدني الله يفرجها على اللي ترد علي0000امييييييييييييين:angry:
8
834

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرائـد نادرة
فرائـد نادرة
أنا كنت داخلة أبحث عن غدا ..
لكن خلاص مافي وقت وراح أعمل دجاجة بالزجاجة:)
لأني الآن شربت زجاجة ديو وراح أستخدمها,,

وابحثي ف النت دجاج على الزجاج أو بالزجاج وتشوفي صور له

وطريقتها سهلة جدا تبلي الدجاجة بدون تقطيعها بملح وفلفل وبهاراتك ولون إن تحبي ورشي عليها شوية زيت ..
ثم جيبي زجاجة ببسي أو أي زجاجة, واملئي الزجاجة بالماء واتركيها مفتوحة ,وركبي الدجاجة عليها وحطيها في صينية (ولسهولة التنظيف لبسي الصينية قصدير) وانثري في الصينية بصل وفلفل رومي وثوم لتاخذ نكهة فقط.. وكوني حذرة عند اخراجها لأن الماء الذي يكون داخل الزجاجة يغلي حار جدا والزجاجة ممكن إذا سقطت لا قدر الله تسبب حروق خطيرة انتبهي وإن كنت تخافي بلاش منها والأفضل مايكون عندك أطفال ف المطبخ وقت اخراجها..يعني تحتاج معاملة خاصة إذا ماتقدري بلاها...
انا فرني كهربا أحطه على 400 مدة ساعة ..
صراحة روووعة أولادي تعجبهم مرة...قدميها مع أي نوع أرز أو مكرونة
وبالهناء

هيا بأقوم أعملها وأحطها في الفرن.
فرائـد نادرة
فرائـد نادرة
وفي طبخة ثانية أخذتها من نور الفجر وعجبتني مرررة, كمان حلوة تجهزينها وتحطينها في الفرن وترجعيلها بعد ساعة تكون خلصت بأروح أشوفها في ملف نور واجيبها لك هنا بإذن الله تعالى
طموحي لا ينتهي
سوي هذي الصينية لمنال العالم سويتها مرررررة طعمة وانجن زوجي عليها
ط1/ بطاطس مسلووقة واذا سلقتيها اهرسيها وحطي لها ملح وفلفل اسود و زبدة مكعبين صغاار
ط2/ نشووح دجاج مقطع صغاار ونضيف لها بصل ثوم ونشووح وبعدين نضيف جزر وفلفل اخضر او اذا حاابة ملوون ونضيف ملح وبهارات وفلفل اسوود
ط3/ جبن شيدر مبشوور
ط4/ هي سووت بشاميل بس انا حطيت ( قشطة وجبنة سايلة ) خلطتها
وندخل الصينية الفرن من فووف ومن تحت
وذا سوتيها وعجبتك اديني خبر وربي ما تندمين
لا تنسووني من دعووواتكم
فرائـد نادرة
فرائـد نادرة
تفضلي هذه الطبخة للغالية نور الفجر رووووووووووعة قليلة عليها...
وأنا أعملها بصينية عادية وأغطيها بقصدير لأن ماعندي مثل شحنها الفخاري...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2868627
**رومانسية**
**رومانسية**
جربي الدجاجة المحشية لنور الفجر
تجنننننننننننننن
وسوي معها رز أبيض

وممكن تتبلين دجاجة بالبهارات والثوم والبصل وتحطين معها خضار ومعجون طماطم وكاسة موية وتغطينها بقصدير وتدخلينها الفرن ولما تستوي بعد ساعة ونص تقريبا تفكين القصدير وتحمرينها من فوق

وهذي بعد مع رز أبيض نفس الشي وسوي معها سلطة وسهلة مرة مافيها حمس ولا شي تتفرغين لبزارينك الله يحفظهم ويقر عينك بصلاحهم ويساعدونك في المطبخ

ددعواتك :)