كيوته =)

كيوته =) @kyoth_5

عضوة نشيطة

ادخلوا وساعدوني ( على اجر ان شاء الله )

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم بنات ؟ عساك بخير وعافيه يارب

الله لايحرمها الاجر اللي بتساعدني بمشكلتي , لاني احسها معقده ومستحيل تنحل لكن ايماني بقدرة الله يخليني ابحث لحل لها المشكله ..

ما اطول عليكم ..

انا لون بشرتي سمراء متوسطه , والحمدلله عاجبتني لكن المشكله انو بمجرد اخرج خصوصا النهار تنعدم بشششرتي , وتقلب سمرا حيييييييييييييل حيل بشكل غير طبيعي ,
ونفس الحال في الليل لكن في الليل اهون لانها تسمر شوي مو مره ..

انا ان شاء الله داخله على مرحلة جديده في الجامعه وحابه اكون بأبهى صورهـ ..
فـ كيف احافظ على لون بشرتي حتى لو خرجت يبقى لونها واحد ومايآثر بها شي ؟
علما باني مهتمه جدا ببشرتي , وهي من النوع الحساس جدا المتهيج . :44:

ساعدوني اخواتي والله حيل حيل متأزمه واشعر بالحرج من هالشيء :icon33:
جزى الله كل من ترد وتساعدني او حتى ترفعلي اياه خير , وعساها بجنات النعيم خالده مخلده يارب

17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوااافه
جوااافه
أسأل الله ان يشفيك ويعافيك آميــــن
كيوته =)
كيوته =)
جزاك الله خير جووافه
@جلنار@
@جلنار@
ممادري شنو اقولك .. بس لازم قبل لاتطلعيين للشمس بنص ساعه تستخدمين وااقي حمايته 50
واختااري النوع الي يناسسب بشرتك االحساسه
وفي البيت بعد استخدمي واقي بس حمايته اقل يعني 25 وهييك .. وافضضل لو تروحين لدكتور او اخصصائي جلدييييه
والله يكوون بعوووونك ~

وترى حتى انا اعااني تقريبا من نفس المشكله تتغير لون بشرتي بسرعه ^^

دعوآآتك لي يالغلا بظهر الغيب ان ربي يووفقني وانقببل في الجااامعه انتظـآم وتتيسسر اموري ~
انا هيد
انا هيد
ضعى واقى شمش كل ساعتين الان مفعوالة ينتهى بعدساعتين نسبة الوقاية تكون عالية خمسين وان شالله تنحل العقدة
كيوته =)
كيوته =)
ممادري شنو اقولك .. بس لازم قبل لاتطلعيين للشمس بنص ساعه تستخدمين وااقي حمايته 50 واختااري النوع الي يناسسب بشرتك االحساسه وفي البيت بعد استخدمي واقي بس حمايته اقل يعني 25 وهييك .. وافضضل لو تروحين لدكتور او اخصصائي جلدييييه والله يكوون بعوووونك ~ وترى حتى انا اعااني تقريبا من نفس المشكله تتغير لون بشرتي بسرعه ^^ دعوآآتك لي يالغلا بظهر الغيب ان ربي يووفقني وانقببل في الجااامعه انتظـآم وتتيسسر اموري ~
ممادري شنو اقولك .. بس لازم قبل لاتطلعيين للشمس بنص ساعه تستخدمين وااقي حمايته 50 واختااري النوع...
جزاك الله خير اختي جلنار
ويارب تتسهل لنا امور الجامعه وننقبل :42::26: