لونجة بنت السلطان
شو يعني عصبي؟...الحرمة مريضة لو درة بمرضها حيضربها مثلا؟....مافهمت اش دخل العصبية بانها تخبي عنه سالفة مرضها .....الله يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين...
شو يعني عصبي؟...الحرمة مريضة لو درة بمرضها حيضربها مثلا؟....مافهمت اش دخل العصبية بانها تخبي عنه...
شكرا لمرورك الرجل لما يخلي انطباع للحرمة انه عصبي يولد فيها خوف مو طبيعي هو لما يعلم انها مريضة لا يضربها بس يعصب عليها لانها تبغى علاج دائم وكشوفات وتحاليل فضلت السكوت على الدخول في متاهة من المشاكل ان شاء الله تكون وصلت الفكرة
إشراقة أمل 146
إشراقة أمل 146
الله يشفيها

حزنت عليها
dorita
dorita
الله يشفيها ويلطف بحالها المفروض زوجها يدري مهما كان
وردة الرحى
وردة الرحى
الله يشفيها يارب والله مااسكت خوف ليه شو بياكلني بطقاق يزعل الزم ماعلي صحتي ولا اني اقعد على رحمه الناس حتى عباده مااقدر عليها انا بعد انفجعت من قصه دكتور كان عندو امساك مزمن وكان يطنش لين جاه سرطان فلمسقيم والشرج اقسم بالله خفت انا لي سنتين اعاني من امساك وبواسير الله يشفي كل مريض يارب ويحسن خاتمتنا
الله يشفيها يارب والله مااسكت خوف ليه شو بياكلني بطقاق يزعل الزم ماعلي صحتي ولا اني اقعد على رحمه...
خلي إيمانك بالله قوي قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو قدره ومكتوب له يصير فيه هالشي وحتى المره اللي صار فيها هذا مقدر ومكتوب كل شي بيد ربنا وإذا على طاري الأمساك كثري من شرب الماي وأكلي يومياً برتقال لو حبتين فاليوم وكيوي وكثري من اكل التمر واجد زين للبطن واذا على طاري البواسير لا تخافي حاولي يومياً تجلسي لمدة ربع ساعه في ماي دافئ واستخدمي كريمات وتحاميل خاصه لها
وابتعدي عن الأكلات السريعه مثل وجبات ماكدونالدز وكنتاكي والخ لأن فيها نسبة فلفل وبهارات لو فالشهر مره ما يضرك ان شاء الله بس اكثر لا لأن المشكله راح تتفاقم ..
أحسني ظنك بالله وربنا الحافظ تقبلي مروري ودمتي بود ❤❤
دمعه زمان 1
دمعه زمان 1
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم