%$#افضل شيء بكل شي#$%

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم كيوتات حلوات ,, تستخف دمها الاخت من البدايه

بصراحه ان دايما ببداية الاجازات اتمنى الاقي موضوع يسهل علي البحث عن افضل شي بكل شي

يعني افضل كريم اساس افضل كحل افضل.........الخ

وقلت اسوي هالموضوع للي يدورون السنع معي هههههههه

انا بصراحه افضل كريم اساس استخدمته ومهما اجبرتني الظروف وغيرته ارجع له ثاني هو كريستيان ديور للبشره

الدهنيه لان بشرتي دهنيه

وافضل قلم حواجب هو البني الفاتح من جيفنشي خطيييير

بس ودي احد يقولي شنو افضل كونسيلر (خافي عيوب )

اممممممممم وبعد بدور اسئله

بس يابنات كل وحده تطرح سؤالها والبقيه تكفون جاوبو عشان نطلع حلوين بالاجازه خخخخخخخ

ولسا راح نكتب افضل شامبو وافضل الوان لفساتين السهره وووو
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لامار2008
لامار2008
على فكره افضل شامبو استخدمته الفيف وافضل سيشوار ناشيونال وافضل بلسم انا اخلك شوي بالمرز بزيت الزيتون

في ايدي مع شوي بلسم ويللازيد يطلع يلمع وصحي شكله
فديت قلبو
فديت قلبو
هلا اختي بالنسبه لي افضل كريم مرطب للشعر كريم ماكسام وافضل مثبت للشعر ويللا مثبتهم حلو وخفيف على الشعر وافضل شيء اجعد فيه ويعطي لمعه ويصير شعري كانه مبلول تونك الفازلين وبالنسبه للمكياج افضل اساس طبعا ديود وافضل غلوسات من ريفلون وافضل اضاءه من فور ايفر بس حبيت وحده تقولي وش افضل مثبت للمكياج ويليت البنات يتفاعلون مع هالموضوع
سويره وشهوده
سويره وشهوده
افضل كريم اساس عندي فيتامين س البرتقالي مع الجل حقه روووووووعه يطلع الا وساخ قدام عينك اما الشامبو استخدمت الفيفامع البلسم حقه كمان رووووووووووووعه ينعم ويسهل عليك شعرك مثبتات شعر ماستخدم وفساتين السهره احب الالوان الجريئه والموديل ناعم احسن من الزركشه الي تخفي جسمك وجماللك مثبت مكياج ماعرف بالمررره لاني شوووووي ابدووووووووووووويه طيب بنات وش قصدكم بالاضاه يعني لمباااااات بوجهي وافضل كحل ماركه سوااات الحريم صدق عاد رووعه منه علاج للعين ويضل يومين وثلاث
لامار2008
لامار2008
افضل كريم اساس عندي فيتامين س البرتقالي مع الجل حقه روووووووعه يطلع الا وساخ قدام عينك اما الشامبو استخدمت الفيفامع البلسم حقه كمان رووووووووووووعه ينعم ويسهل عليك شعرك مثبتات شعر ماستخدم وفساتين السهره احب الالوان الجريئه والموديل ناعم احسن من الزركشه الي تخفي جسمك وجماللك مثبت مكياج ماعرف بالمررره لاني شوووووي ابدووووووووووووويه طيب بنات وش قصدكم بالاضاه يعني لمباااااات بوجهي وافضل كحل ماركه سوااات الحريم صدق عاد رووعه منه علاج للعين ويضل يومين وثلاث
افضل كريم اساس عندي فيتامين س البرتقالي مع الجل حقه روووووووعه يطلع الا وساخ قدام عينك اما...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله وغلا باللي شرفو الموضوع

والله كتبت رد وش طوله وبعدين قطعت الكهربا وطار الواير ليس لكن لعيونكم اعيييييييييييد

اولا الحبيبه فديت قلبو (النك نيم تبعك كيووووووت )

شوفي ياعسل انا سمعت كثير يمدحون المثبت اللي من ماك ومن ماكس فاكتور وبعد من فور ايفر

وكمان وحده تكلمت عن مثبت اسمه كريولاين

وفيه ستيج لاين وهذي صورته

واتمنى البنات يفيدونا بشي مجرب
لامار2008
لامار2008
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا والله وغلا باللي شرفو الموضوع والله كتبت رد وش طوله وبعدين قطعت الكهربا وطار الواير ليس لكن لعيونكم اعيييييييييييد اولا الحبيبه فديت قلبو (النك نيم تبعك كيووووووت ) شوفي ياعسل انا سمعت كثير يمدحون المثبت اللي من ماك ومن ماكس فاكتور وبعد من فور ايفر وكمان وحده تكلمت عن مثبت اسمه كريولاين وفيه ستيج لاين وهذي صورته واتمنى البنات يفيدونا بشي مجرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا والله وغلا باللي شرفو الموضوع والله كتبت رد وش طوله...
مرااااااااااحب فيك سويره وشهوده ( الله يخليهم لك اكيد بناتك او خواتك مووووووو)

شوفي ياقمر انتي سألتي عن الاضاءه هههههه يسعد قلبك ياشيخه اما لمبات بوجهي هههه فله

الاضاءه هي اللون الفضي او الذهبي او اللؤلؤي المنور من الضلال يجي تحت الحاجب مباشره يخلي المنطقه منوره

وجميله

مثل هالصوره لاحضي اللون اللي تحت الحاجب على طول اشلون منور وبدون لمبه خخخخخخخخ

ارجو اني اكون افدتك ياسكره