يارب مايخلص الشهر هذا الا وكل وحده ترد علي حامل

تأخر الحمل

:icon35:
بنات انا الدوره عندي متأخره شهر وعشرين يوم وحاااااااااااااااااسه اني حامل :icon32:اعراض جديده مريت فيها كل ااعراض الحمل جتني وكل من شافني قال وجهك وجه وحده حامل عملت تحليل دم قبل 14 يوم وطلع سلبي وبعدها بكم يوم نزل مني شي لونه بني غامق رحت للدكتوره وعملت لي كشف سونار وصدمتني:angry2: تقوللي مافيه حمل باين بس يمكن عندك دهون ولخبطه في الهرمونات وطلبت مني تحليل هرمون الحليب والغده وهرمونات المبيض وقالتلي بعطيك حبوب تنزل الدوره بس انا سحبت عليها لان الاعراض اللي جنتي :01: (الم في اسفل البطن واسفل الظهر وجنبي اليسار _ نغزات داخل الرحم مفاجئه _صداع وغثيان احيانا _انتفاخ ومغص فبي البطن وفوق السره ومغص-الم وتورم في رجليني والساق _اذا وقفت اتعب واذا جلست اتعب _ واحس بنبض قوي في بطني _وحراره في جسمي _ وسمار وتعب في وجهي )

فيه احد منكم مر عليه نفس حالتي ؟

هل اعراض لخبطة الهرمونات مثل اعراض الحمل ؟

قولولي انا حامل ولا عندي لخبطه اول مره تتأخر الدوره من تزوجت ؟

ردو علي الله يحقق لكم ماتتمنوا شورو علي وش اسوي زوجي يقولي اصبري شهر .
51
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوفى زوجه
اوفى زوجه
والله ما عندي علم بس اقول احسن حل علشان تقطعين الشك باليقين سوي تحليل هرموني للحمل وبس والله يرزقك ويرزقني وكل محرومه بالذريه الصالحه اااامين (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين).
ماأبى اسم
ماأبى اسم
اختى شهر وعشرين يوم كافي يبان الحمل عيدي تحليل الدم
أن شاء الله تبشرينا يارب بس الأعراض ما أقدر أفيدك فيها لاني ماجربت الحمل وكثير جتني أعراض وتوهمت اني حاااامل وبالأخير أنوااااع الصدمااات
أنتى حللي دم ثانـــــــي
مشمشه المنعشه
الله يكتب لك الي فيه الخير ويكون حمل وتبشرينا يارب

ومثل ماقالوا لك حللي تحليل دم وان شاء الله حآآآآمل.,
شذا الورود 2
شذا الورود 2
سوي تحليل هرموني للحمل راح يبان الحمل هذا التحليل راح يبين الحمل اسرع من تحليل الدم
شرقاويه مضيعه
يالبــــــــــــــــــــــــــــــــــــى قلبوكم ع الرد

بس وشو التحليل الهرموني وش الفرق بينه وبين تحليل الدم ؟