بنات الي تستخدم ابر السيولة كل يوم تدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
جيتلكم من بعد غيبة طويلة
والصراحة انا حاليا حامل وسبق لي عدة اجهاضات
ولكن الان قرر الدكتور اني استخدم ابر السيولة مع الحبوب التثبيت والفوليك اسد والبيبي اسبرين وايضا ابر التثبيت الي في الاسبوع مرتان
والصراحة انا من اشوف الافراز البني اختبص ونفسيتي تتعب لان في حملاتي الاولى اذا نزل علي اعرف ان اجهاض ويتم ولله الحمد
بس انا الحين اخذ الابر وكل العلاجات الازمة بس للاسف قام ينزل علي الافراز بس بشكل متقطع وشوية مو وايد بس انا ما احب اشوفة
ابي منكم يا حبيباتي بنات منتدى حواء الي دايما واقفين معاي ب الحلوة والمرة ابي الي نفس حالتي هل نزل عليها وكمل الحمل ولا لا
وانا الحين تقريبا في نهاية الاسبوع الخامس يعني اول الاشهر
وسمعت ان في هذه الفترة عادي ينزل ها الافراز يقولون دليل على تثبيت المشيمة في جدار الرحم بس الى متى وانا حالتيب تدرون مو عادية ابي الله يخليكم تطمنوني
بليييييييييييييبييييييييييييييييييز
7
207K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღآلاءღ
ღآلاءღ
والله ماعندي فكره

بس حبيت ادعي لك الله يشفيك ويتمم حملك يااارب

ونصيحتي قبل لاتروحين لدكتور اسنان بلغيهم انك تاخذين هالابر لو

بس تنظيف لان موزين والله يحفظك
بسبوسة الحلوة
شكرا على الردود بس ما لقيت الجواب الي يريحني
ســـــssــــاره
بسبوسه هلا والله وش اخبارك والف مبروك الحمل حبيبتي

وبعدين بالنسبه للبني اذا كان قليل عادي حبيبتي بس لازم ترتاحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن لانه كثير ينزل بني ويتم الحمل بس اذا كان نقط خفيفه واذا كان اكثر من نقط لازم تروحين للدكتوره تعطيك ابر تثبيت والله يوفقك ويتمم حملك ياكريم
بسبوسة الحلوة
شكورين حبيباتي
دلع*دلع
دلع*دلع
انا برد واطمنك
الحمل الأول سقطت والثاني كان معي نزيف واخذت بيبي اسبرين الى نصف الثامن
والحين بحملي هذا جاني زيك في الأسبوع الخامس دم مو بني لا احمر وفجأة وانا نايمه واخذت مثبت دافستون لمدة اسبوعين مع الأسبرين والحمد الحين بنص السابع بس الأسبرين الى الحين آخذه