المميزه2007
المميزه2007
انابنتي محذرتها انها ماتلعب مع الاولاد خاصه الكبيره تحب تلعب لمايأذن على طول اقول لها قومي صلي مع انها تجنني الله يهديه بس أقلب على لوش ثاني وتخف طبع انا عندي وكالة CNNتعلمني اذا ختها لعبت بنتي الوسط الله يحفظها طبعن اذا اجتمعت في مكان فيه اوالاد اخلى بناتي جبي ويلعبون حولى وعني ماتغفل عنهم الانها عارفه وش راح يجيها وابوه نفس شي محذر فتحترم القوانين وعصقيلها تنتفض تبغ العب والمطامر مع العيال ووووووووومانقول الاالله يهديهم ويحفظهم من كل شر وعليك بدعاء لهم وعوديهم على انهم يقولوا دعاء الخروج من المنزل سبحان الله له تاثير عجيب
*ام الاميرات *
*ام الاميرات *
انابنتي محذرتها انها ماتلعب مع الاولاد خاصه الكبيره تحب تلعب لمايأذن على طول اقول لها قومي صلي مع انها تجنني الله يهديه بس أقلب على لوش ثاني وتخف طبع انا عندي وكالة CNNتعلمني اذا ختها لعبت بنتي الوسط الله يحفظها طبعن اذا اجتمعت في مكان فيه اوالاد اخلى بناتي جبي ويلعبون حولى وعني ماتغفل عنهم الانها عارفه وش راح يجيها وابوه نفس شي محذر فتحترم القوانين وعصقيلها تنتفض تبغ العب والمطامر مع العيال ووووووووومانقول الاالله يهديهم ويحفظهم من كل شر وعليك بدعاء لهم وعوديهم على انهم يقولوا دعاء الخروج من المنزل سبحان الله له تاثير عجيب
انابنتي محذرتها انها ماتلعب مع الاولاد خاصه الكبيره تحب تلعب لمايأذن على طول اقول لها قومي صلي مع...
اهااااااااااا من اول ماعرفة اللعب وانا انصحه بس المشكله لي اخو اكبر منه بسنتين

اللهم امين

اهااااا ياقلبي والله قرصته وسويت كل شي تبكي شوي ثم ترجع كان ماصر شي :44:

جزاك الله خير
والله انا كل 5دقايق قيامه وشوفه وينهي بس مافيه فايده :icon33:
*ام الاميرات *
*ام الاميرات *
نسيت اقولكم بس بالسااانه انا ولد وانتي ولد تقصد اخته الصغيره انا شعري زي الولد ....اف مليت من الكلام وفيه بنت حماتي كبيره عمره12سنوات اذا زرنهم تمسكه وتقول انتي تحبين اخوي الصغيره عمره 9سنوات ولا تحبين فلان (شخص يقرب له) عمره 13سنه
*ام الاميرات *
*ام الاميرات *
الله يخليكم لاطنشوني ...
ريهام14
ريهام14
افضل طريقة الحرمان من الاشياء اللي تحبها هذي مجربتها بنتي أمس الله يصلحها ابوها يكلمها ما تسمع كلامه واعطاها قرصة وما بكت ولا اثر فيها ويوم قال لها انا زعلان منك وما عاد اجيب لك (كيندر وكت كات) زعلت وتعالي اسمعي لبكاء والازعاج اللي سوته فقلت لابوها شوف الضرب ما اثر فيها بس قلت مافيه كيندر وكت كات زعلت وبكت الله يهديهم ويصلحهم يا رب.