جرحي عميق١٢
جرحي عميق١٢
حبيبتي كلنا قاسينا من اشباه الرجال
كلنا تألمنا من تصرفات أبنائنا عندما نفكر في الانتقام ها أنا أمامك وقصتي يمكن تعرفينها من خلال مشاركاتي ولكن ماذا عسانا نعمل نعم نريد الانتقام نريد أن نثأر ممن سببو لنا الألم على مدي ربع قرن ولكن هناك من يستاهل أن نضحي عشانه أنهم أولادنا الذين لم يعرفو حنان الاحنان الأم ولا عطف الا عطف الأم وهناك الأهم وهواحتساب الأجر من رب كريم يرى ويسمع كل مايدور في حياتك وكفي بالله شهيد
هذه يا أخيتي دنيا وليست جنة سوف نرى ما يهول منها ومايصدق ولكن بالصبر نجتاز المحن فصبراً جميل والله المستعان
لن ننعم في دنيا البلاء دعينا نضع أيدينا في بعض ونواسي أنفسنا ونقول غداً أجمل عندما يكبرون هؤلاء الصبيه والبنات ويستقلون بأنفسهم في تلك الساعه فقط تحسين بالأنتصار وأنك فُزت بهم
لا حرمني ولا حرمك الأجر يا غالية
عنيزاويه ^-^
عنيزاويه ^-^
ضاااق صدري قسم ودمعت عيني اسال الله ان يعوضتس بجنه عرضها السموات والارض
ابشري بالخير دام الله موجود تطمني وارتاحي باذن اللي ماتنام عينه ان زوجك راح يتغير وتتغير حياتك كلها الزمي صلاه اليل واشكي لله كل اللي بخااطرك والله والله والله ان الله مايردك خائبه الحمد لله عندك عيالك جنه الدنيااا عيشي حياااتك واستمتعي بكل لحضه معهم
صلاه اليل لاتتركينهااا ابد والحي لله بالدعاء وخاصه بالسجود الله مايرد احد
الله يسخر لك زوجك ويحفظ لك عيالك ويرزقك برهم هذي الحياه محد مرتاااح فيها الراحه كلها بالجنه عسى الله يجمعنا فيهاا انا وانتي ومن تقرا والمسلمين اجمعين ،،، انا كنت ادعي واستغفر ان الله يرزقني 5000 الاف كنت محتاجتها قبل لايكون فيه حاافز وسبحان الله جاااء حافز ورزقني الله بدال 5000 رزقني الله كل شهر الفين وخلص حافز وجاء حافز ثاني شفتي كيف كرم الله سبحانه
باذن اللي ماتنام عينه تبشرينا بتغير زوجك 180 درجه للاحسن ،،،،وانا انتظر بشارتكك
ولاتنسيني من دعوواتك
فرح أنثى
فرح أنثى
الله يعوض صبرك خير في اولادك ان شاءالله
الي ابغاك تسويه تطردي كل شي سلبي في حياتك
اطردي كل الافكار الحزينه الي تزيدك هم وتفكير والم وراح تشوفين
كيف تتحسن شخصيتك وتقوى بالتدريج ومافي شي
يجي مره وحده انا مااقولك انسي كل شي بضغطه زر
لكن ابغاك تعطي نفسك افكار ايجابيه تساعدك انك تعيشي حياتك
بسعاده مع اولادك وعشان ماتضيعي باقي حياتك في التفكير
والتحسر ع الماضي والهم والخوف من المستقبل فلا انت
نسيتي الماضي ولا راح تعيشي الحاضر والحمدلله ربنا رزقك
باولاد يحبوك ومالين عليك حياتك استثمري وقتك فيهم
وانت ماشاءالله واضح انك قويه وابغاك تكوني اقوى واقوى
مادام انك عشتي كل هذي الظروف الصعبه فان شاءالله
انك قادره تعيشي الايام الجايه بكل ثقه ولا يهزك ريح
وراح ادعيلك بالتوفيق فحياتك والقادم احلى ،،،
متمرده!!
متمرده!!
الله يحزاكم خير وكل من دعتلي صدقيني جلست مع نفسي وقلت امكن الي انا فيه بعدي عن الله انا اصلي بس مقصره والتزمت اكثر واكثر بس بعض المرات يسيطر علي شعور الياس زوجي اقوم بواجباته واحاول اضغط علا نفسي رغم الي في قلبي من ناحيته علشان لاتلعني الملاكه واكله وشربه واهله رغم حرماني من اهلي
ياما جلست معاه بس للاسف مصاحب حثاله زيه كلهم معددين
وطايحين في المسيار واغلبهم نسا عربيات كاشفات ويدخنون
والمشكله الي يمشي معاهم مشايخ المسيار والي اذا انطرت الحرمه
عندهم قالوا الله يكرمكم علشان كذا زاد علي وتزمت اكثر واكثر
وكل مالها تصعب علي حاسه اني انخنقت ومو قادره اكمل تعبت
الله يصبرني عليه ياما حكيتكلم مشاكلي معاه حتا انه تزوج
علي مسيار من عربيه كاشفه وتدخن وتشيش وجلس معاها فتره
وطلقها وتدهورت حالتنا الماديه والحين نفس الشي يدور مسيار
ثاني ومو من حقي اتكلم بس اجلس في البيت وربي عياله
وش الي يصبرني علا هلوضع زوجي مافيه رجا مامنه رجا
غلا115
غلا115
انتي انسانه عظيمه
صبرتي واحتسبتي ﻻجل اطفالك ولن يضيعك الله 20سنه صبر يقابله 20 سنه خيانه وغدر  تأكدي ان الله لن يضيع هذا الصبر واﻻنتقام الذي تطلبينه اطلبيه من الله  حتى ترتاح وترضى نفسك