،،نعومي،،

،،نعومي،، @naaomy_2

عضوة نشيطة

كل مادقيت في ارض وتد .. من رداة الحظ وافتني حصاة :((

العناية بالبشرة

اهلين بنات ...

يمكن استغربتوا العنوان او ضحكتوا عليه بس والله هذا حالي :06:
كل مااستخدم خلطه من مكوناتها الليمون والجلسرين والكل يمدحها صار الموضوع عكس عندي اسمر مع انها موصوفه للتبيض ...بتقولون تطلعين ف الشمس بقولكم لا انا لابديت اداوم اوقف هالخلطات بس والله يابنات من جد احطها اليوم ومثلا بكره انسى واخليها القاني سمرت :06::06: والله حاله
كل شي صار العكس انا بشرتي صارت تعبانه طالع لي بثور مو حبوب بس بثور اللي تطلع لمن نستخدم كريم ماناسبنا انا كنت استخدم الصابون لوجهي بس وقفته وصرت استخدم الاسكينول بالليمون بس نفس الوضع بشرتي ذبلانه :44: عندي مسامات مفتوحه وقلبت زيوان بس مو مبينه مره تعبببببببت وش اسوي غير الكلف اللي عندي على خفيف على جنب وجهي
انا كنت اخبص كثير وانا صغيره كريمات بس من كبرت وفهمت بطلت وصرت اهتم ايام تجي بشرتي خياليه والكل يمدح ويسال عنها وايام لا والله تعبانه وذبلانه رحت لدكاترة جلديه بس مااستفدت شي استخدمت خلطات اقعد يوم او يومين وامل او انشغل لانه عندي دوامين كليه ومعهد ومافيه وقت ..... بنااااااااات هلب مي بليز
بشرتي ابيها ترجع زي ماكانت كانت فاتحه ونظيفه ومرتاحه طبعا كان الاكل له دور بس هالايام ماعاد الواحد له نفس ... بناات فيدوني بخبرتكم ابي خلطات سهله وطبيعيه ومجربه بس شرط مايكون من مكوناتها الليمون والجلسرين والعسل لانهم ماناسبوا بشرتي وهي على فكره عاديه تميل للدهنيه ...
بنااااااات سمكروني ههههههههههههه وبسمع النصائح اللي تناسبني واطبقها وبدعي لراعيتها بالخير ودعوات يحبها قلبكم وعلى فكره انا ان شاء الله من اللي دعواتهم مستجابه << تسوي اغراءات :42:
انتظركم يابنااااااات ....... وواثقه ماراح تردون اختكم ومثل مابتفيدوني الاكيد بفيدكم
5
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنوووده
عنوووده
الله يكون في عونك وتفائلوا في الخير تجدوه

يابنت والله النفسيه تلعب دور كبير

اكذبي على نفسك وقولي بشرتي خيال وفعلا تلقينها روووعه

لكن قولي العكس والله حتى المرايه ماتحبين تطلين فيها
...........

شوفي ياعمري مو كل ماده تناسب غيرنا يعني تناسبنا يعني من البدايه لما تشوفين الليمون يسمرك

اتركيه وابحثي عن بديل اخر تبين قناع للوجه لو استمريتي عليه يعطيك نضاره وبياض مع الوقت

اهرسي ربع بطاطا واخلطيها مع ملعقتين روب واتركيها لين تجف

وبتشوفين النور والنضاره انشالله

وسلامتك
:24:
اليسا
اليسا
حبيبتي انتي محتاجه للتقشير لوجهك مرتين بالاسبوع

وانصحك بمقشرالوجه اللي بحبيبات المشمش وترى تلاقينه بمحلات التجميل

عموما اهم شي انك توزعين الكريم المقشر على وجهك بشكل دائري وتستمرين دقيقتين الين ينشف الكريم

طبعا الخلايا الميته بتنزال...والدوره الدمويه بتحرك وتنشط والبشره بالتدريج راح تنتعش..بس اهتمي بالاستمراريه..

وعشان تكمل عنايتك بعد ما تغسلين وجهك وتنشفينه حطي لوجهك كريم مغذي ومرطب ..والماركات الحلوه واجد..

:26:
شمس الشمووووسه
<<<<<<< احسك نفس مأساتي بس انا اخف بسنه

<<<<<بس الطابع العام البشره ذبلانه وحالتها لها + النحف وحاله:26: :cook:
سنفورة الحلوة
لمسام الجلد الواسعة.....

عصير أوراق الخس – لمسام الجلد الواسعة

المكونات : مجموعة من أوراق الخس الطرية الطازجة.

الطريقة: تعصر أوراق الخس ، ويصفى العصير خلال قطعة شاش .. وتستخدم في دهان الوجه ، ثم يشطف الوجه بعد 10 دقائق بالماء البارد.

أو شرائح الطماطم – للمسام الواسعة

المكونات: ثمرة طماطم كبيرة طازجة.

الطريقة: تقطع إلى شرائح رقيقة .. وتوضع على بشرة الوجه بأماكن المسام المتسعة ، وذلك لمدة 20 دقائق . يكرر هذا العلاج يومياً.

اظن الخلطات هذي سهلة وطبيعية ومافيه امل تضرك .... :26:
سنفورة الحلوة
وهذي للرؤس السوداء:

المكونات:

1ونص ملعقة كبيرة من الزبادي
1 ملعقة كبيرة من زيت عُصفُر.
1 معلقة كبيرة من قشر البرتقال مبشور
ملعقة كبيرة مطحون الشوفان.

الطريقة: تلخطين هذول كلهم مع بعض
وتدلكين بجزء منها بشرتك بأطراف اصابعك في حركة دائرية ( بس لاتجي لمنطقة العيون) لمدة خمس دقايق
بعدين تشطفين وجهك بالماء الفاتر.
وهو منظف في نفس الوقت وله فعالية في التلخص على الرؤس السوداء .

مدة الاستخدام: مرة واحدة يومياً للبشرة الدهنية ... أما الانواع الاخرى من البشرات فيكفي مرتين اسبوعياً:26: