شمعة الحياة

شمعة الحياة @shmaa_alhya

محررة برونزية

أبي نصيحتكم يابنات ياحلوات عن جهااااااااااااز المشي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:41:
الله يعافيكم اللي عندها تجربة لسير المشي(Treadmill) تقولنا عنها
وهل ينفع أكثر إذا كان مائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟:23:
ولكم مني خالص المحبة:24:
أنا عندي الجهاز وبديت فيه من فترة أول ما بديت كنت أمشي 3 دقائق فقط :29: وكانت تطلع روحي
بس الحين الحمد لله أقدر أمشي إلى 15-20 دقيقة على أكثر ميل والتعب عادي ولله الحمد والمنة ........
المشكلة إني أبي أطول لكن الجهاز أحسه ممل وبعدين أحس عضلاتي تتيبس إذا زدت عن 20 دقيقة ...........
فهل الزيادة يجب أن تكون تدريجية ..يعني مثلاُ كل أسبوع أزيد دقيقة أو أيش؟؟؟؟
وشكراً
عذراً للإطالة
شموووووووووووعة:13:
9
792

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوراق الزمن
أوراق الزمن
عزيزتي انا اول مره جربت السير مشيت عليه لمده نص ساعه وبعدين صرت كل يومين او 3 ايام ازيد 5 دقايق الى ماوصلت ساعه وبعدها استمريت على هالوقت هذا غير التمارين الرياضيه واحيان اذا كنت ماراح اسوي تمارين
امشي اكثر من ساعه ..
اذا كنتي تمشي على السير خلي عندك تلفزيون او شغلي شريط صدقيني راح يروح الوقت ماحسيتي فيه ..
أســـــــــــرار81
شمعة الحياة
انا والله نفس مشكلتك...انا احب المشي وحتى لو مشيت ساعه عادي ...بس مشكلتي مع السير المللللللل
والله اني اطفش مررررة:(
اما بالنسبة لتزويد الوقت انا زي اوراق الزمن كل يومين ازيد خمس دقايق الين وصلت ساعة.

مع حبي
أســـرار:26:
رواز
رواز
سلام شمعة الحياة
والله إن السير يضعف إذا مشيتي عليه بطريقة منتظمة بنت خالتي دائما تمشي علية وصار جسمها ضعيف حتى أختي تمشي علية قدام التلفزيون عشان ماتمل.....

:27: رواز :27:
شمعة الحياة
شمعة الحياة
يعطيكم العافية يابنات ومشكووووووووورة جداً على الردود
:26: ما قصرتن.............
:24:
حـــــ1423ــواءغير
السلام عليكم أخواتي
السير مهم كثير ويساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة التي تسبب تراكم الدهون وتخزينها في الجسم
ملاحظة قبل شراءك للسير
لاتشتري سير مشي غالي الثمن لأنك قد تملين منه ويصبح قطعة أثاث زائدة تركن على جنب ..
أيضا عند البداية في استخدامه عليك بالبدء تدريجي وزيادة الوقت تدريجيا
كذلك شغل الوقت الذي تقضينه في المشي بالذكر تسبيح إستغفار تهليل ...............أو الإستماع إلى محاضرة أو شريط مفيد

بارك الله لنا ولكم في أعمالنا وأوقاتنا