درة الأرياف
درة الأرياف
أختي مسألة وقت أيش أخبارك :26: :26:

ياليت تقولين لنا أيش أحسن الرجيمات الي جربتيها ونزلت وزنك وما رجعت الكيلوات الزايدة وفي نفس الوقت

ما ضرتك وشكرأأأ مقدمأ :27:
فاتنة الحي
فاتنة الحي
هلا أخي خدود البنات ويا ليت تعجلين وتنزلين الرجيم..:26:
سي سي80
سي سي80
أختي مسألة وقت أيش أخبارك

ياليت تقولين لنا أيش أحسن الرجيمات الي جربتيها ونزلت وزنك وما رجعت الكيلوات الزايدة وفي نفس الوقت

ما ضرتك وشكرأأأ مقدمأ :26:

بنظااااار الرجيميا خدود :26: :26: :26:
ديباج الجنان
ديباج الجنان
هلا يابنات ويسعدني ردكم على الموضوع :41:ولكن احب اوضح

اولآ لا تفهموني غلط ابدآآآآآآآآآآآ ولكل وجهة نظر مافيه ادنى شك

ولكني ماكتبت ردي هذا الا بعد بحث ومتابعه لهالقسم اللي بصراحه يدوخ الراس من كثر الرجيمات,,,,,

مشكلتنا يااخواتي ليس اتباع الرجيم ونجاحه من عدمه ولكن الملاحظ للقسم سيرى بأم عينه مااقصده,,,

انا مااقول انواع الرجيم كلها غلط ,,ولكن كلمة رجيم بحد ذاتها تحبط الكثير منا,,
وهذا ماقرأته من خلال المواضيع اللى تجرب يومين وتمل,,

واللى يصيبها تعب ودوار واللى يجيها ارهاق,,,
وتنزل كم كيلو بعد ذلك ماذا يحدث!!

الأغلبيه ترجع لنظامها المعتاد والتتيجه زياده اكبر في الوزن ,,,

راجعوا انواع الرجيم اللى طرحت وستجدون مافيه ادنى شك بما قلته

مشكلتنا تنظيم غذائنا فقط ... لو نعرف فقط كيف نستمر على نظام غذائي سليم ونمشي عليه مدى
الحياة وقليل من الرياضه والبدنيه ,,وبأذن الله سيتحقق ماتريدون

واحب اوضح للجميع ان اي نقصان للوزن اكثر من اربع او خمسة كيلو بالشهر مضره لوظائف الجسم,,ربما لن تشعروا بشئ الأن وتقولون جربنا وماصار شي هناك امور لا يظهر نتائجها الا بعدين وهالكلام منو من عندي:(

انا لا اريد ان احطمكم كما قلتوا ولكن والله يشهد على قولى ان 70% يؤيدون هذا الكلام
مافيه شك الكل يريد الرشاقه لكن ان تتحول لهذا الحد من الهوس لدى البعض ويصير شغلنا الشاغل ,,,هذه والله مشكله

الله يهديكِ:27:وش هالتحطيم لهالدرجه لا ماتوصل ان نقفل المواضيع المواضيع كثيره بهالخصوص لكن نوعيات الرجيم سيطرت على القسم بشكل ممل جدآآآآآآ

هناك مواضيع عديده ومفيده بنوعية الأكل السليم والصحي مدى الحياة وهناك نصائح طبيه بهالخصوص ,,وهناك نوعيات اغذيه افضل واقل سعرات وهكذا وكما هوم تعارف عليه فنظام السعرات هو افضل شئ لأنه يتيح للجميع التبديل بين انواع الأكل وليس فيه تحديد لنوع محدد بل كل انواع الأكل متاحه وهذا مايحتاجه الجسم عمومآ

..

:(:34:ياليتنا يااذا كتب احدنا رد او موضوع مانتهجم عليه قبل لا نعرف وش المقصود من طرحه للرد او الموضوع

واعذريني اختي والله لا اريد ابدآ ان اقلل من شأن مواضيع البنات ولكنها والله كلمة حق ونصيحه لوجه الله تعالى اردت فقط ابداءها لكم,,وان غلطت فمنكم السموحه واعذروني على تطفلي

يااختي هداكِ الله كما قلت سابقآ هناك مواضيع لا يقبلها العقل فكون اني انقص 13 كيلو وبشهر غير معقول الا اذا كانت للأجسام الكبيره وبنظام مدروس واشراف طبي يمكن ان الكثير منكم جربت ولكن نسبة نجاحها الى نتايجها السلبيه اعتقد قليله

وتقولين ليش احكم بفشلها والله يااختي تابعت الكثير من المواضيع واغلبها كانت نهايتها الأحباط,, واللى نقصوه اغلبهم رجعوا وبشهاده البنات يمكن نجح مع كم بنت لكن انا اتكلم على العموم,,,
وكلامي يشهد ربي على اني لا اريد ان احطمكم او اقلل
من شأن المواضيع المطروحه لكن قليل من التعقل والحكمه وبأذن الله نصل لما نريد

واكرر عذري لكِ اختي روز اذا كان كلامي فيه تحطيم واعذريني
يمكن اني ماقدرت اعبر لكم اللى يجول بخاطري بشكل أخر

ارجو انكم تفهمون ماوددت توصيله لكم ,,واشكروا الله على نعمة الصحه والعافيه
وقليل من التوازن والتخطيط السليم انا متأكده انكم ستصلون لما تريدون بدون الزج بانفسكم بانواع الرجيم القاسيه

ولكم شكري وتقديري لسعة صدركم علي:34:بصراحه مابقى الا تقولون اطلعي برا موشغلك:(

لكن المسامح كريم وعمري مااذيت احد ولله الحمد بأي
كلمه لكن وجهات النظر لا بد ان يكون فيها اختلاف ولا داعي للتعصب والزعل

وكلنا نكمل بعض:41:فنحن كالأسره الواحده
وكوني اني نصحتكم لوجه الله اعتقد مافيها شي ابدآ وشكرآ للجميع بدون عدد:41:
أم الجوهرة
أم الجوهرة
:06:وين الرجيم يا خدووووووووود:(