ام امولة الامورة
خليكى علي السعرات او النقاط طالما نفسك مفتوحة فترة الين تقدري تسوي رجيم بس لاتسيبى نفسك ولا تيسى
*~ القصـ بنت ـيم~*
خليكى علي السعرات او النقاط طالما نفسك مفتوحة فترة الين تقدري تسوي رجيم بس لاتسيبى نفسك ولا تيسى
ان شاءالله راح اجرب السعرات او النقاط ويارب يفيد معاي يعطيك العافيه على المرور:27:
الورده المبتسمه
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يحقق لك الرشاقه وانصحك بترك الاكل بين الوجباات ولسد الشهية اعصري ربع ليمونه على ماء واشربيه وانتبهي من الحبوب لسد الشهية اضرارهاااا اكثر من نفعهاااااا وتأثيرهااااا بيكون في الدماغ
ودمتي
lo0o0le
lo0o0le
حبيبتي انا كنت طول عمري دبه واكبر وزن وصلت له 90 هذا الكلام من 4 سنوات كان عمري 19 باخر سنه بالثانويه
المهم وقررت اني اضعف لاني كنت اول اسوي ريجيم وماقدر اكمل نفس اليوم اخرررررب

بس انا واختي دبب يعني شجعنا بعض

يعني شوفي لك وحده معك اختك -بنت خالتك - بنت عمك -صديقتك المهم تشجعون بعضكم

المهم سجلنا بمشغل يسوون رياضه وبخلال شهرين بالتمام صار وزني 70

يعني نزلنا انا واختي تقريبا فوق العشرين كيلو

ومازدنا الا بعد 3 سنوات لان احنا نخرب ومانهتم بس الحين برجع ابدأ جد

كنا مانحرم نفسنا الا من المطاعم والحلويات والسكريات والخبز العادي

يعني نسوي لنا همبرقر او كودو او اي شي نحبه وناكله مع خبز بر

وناكل فواكه وخضار ريجيم احنا عديناه باانفسنا يكون مريح احسن من التقيد يخليك تعاندين

يعني انتي بدون تفكير اذا بتفطرين سويلك جبن قليل الدسم بخبز بر وبيضه واكلي

والغدى سوي سلطه وتفاحه وهمبرقر بخبز بر

اصلا رح تشبعين وتتشجعين

العشا خليه خفيف مره يعني زبادي وتفاحه او سلطه

واذا جعتي بين الوجبات لاتموتين نفسك جوع

كلي خياره او خس او اي نوع من الفواكه

اصلا كلها فتره وتصغر معدتك

ايه وفيه شي مهم مره هو انك لازم تستخدمين ملين لبطنك ترى ينزل الوزن كثير بس بحذرر لاتفرطين فيه

اممممممم وبس تحركي كثير والله ان اشكالنا صارت شكل ثاني انا من بعد ماتخرجت من الثانوي سويت الرياضه
اذا شفت بنات معي بالمدرسه صدفه بعرس مره سلمت عليهم حلفو ماعرفوني وقلت لهم اسمي بعد ماعرفوني تخيلي

وحده ثانيه صرت سبحان الله حتى وجوهنا تغيرت

والحين زدت ويبي لي انزل 20 كيلو او 15

وابي اجرب الريجيم البروتيني او ريجيم اكتنز ابحثي عنه
غيوده2009
غيوده2009
انا توي باديه اليوم جربي الاوربتراك رووووووووووعه يمدحونه والله يوفقك ان شاء الله