**مميزة **
**مميزة **
شيكي الخاص حبوبة
**مميزة **
**مميزة **
اللي راسلوني عالخاص شيكوا غالياتي
الفجر20
الفجر20
أنا ودي اطلب كيف
**مميزة **
**مميزة **
جمعت لكم من تجارب الأخوات بسبب اغلاق الموضوع القديم
اما عن تجربتي عن زيت ريتاج ...

صار اللحين تقريبا 3 اسابيع وانا استعمله وطبعن قبل ما استعمله قلت للاخت ريتاج ان شعري معالج كيميائيا (املس) وبكل صراحه شعري ما كان متقصف ولا مخترب من التمليس بالعكس كان يطول وحليو بس انا كنت ابي زيت اغذي فيه شعري علشان يطلع حيوي وغليظ واللي لاحظته من اول ما استعملت الزيت ان شعري فعلاً بدى يغلظ ومن اول استعمال والتساقط خف بنسبة 65% لان شعري ماكان يتساقط وايد اما عن النعومه انا لاحظتها بنسبه بسيطه وبالاصح الليونه ...

و وقفت استخدام الزين لاني كنت ابي املسه مره ثانيه (راعي الطبع ما ايوز عن طبعه ) اهنيه المفاجئه ....

شعري عقب التمليس طلع روووعه يا بنات (اذكرو الله) كثيف فعلاً وحيوي طبعاً النعمومه يمكن اتكون من التمليس ... بصراحه ناويه استمر على الزيت لانه فعلاً ممتاز...

هاذي تجربتي انا والله على ما اقول شهيد وممكن انها اتكون نتيجه مختلفه بين شخص والثاني...

اتمنى اني افدتكم بتجربتي ... ومشكوره يا ريتاج

مرحبا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بقول لكم بكل صدق وأمانة وواقعية عن تجربتي الشخصية في حل مشكلة شعري الأزلية.
أنا شعري من النوع الجاف يعني ناشف بس ما كان يتساقط ولا كان خفيف وطوله
عادي وكشه شوي (كشة بو الخير)،ولما حملت توحمت على تمشيط الشعر يعني كنت ما أحب أمشط شعري ولا أدهنه ، فكنت أغسل شعري بالشامبو وأطلع على طول ألفه ما كنت أنشفه ولا حتى أحطه له أي كريم لمعالجة الجفاف فشـوووووووووووو صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو بيكون صار يعني ؟؟؟
شعري تساقط بغزارة وفوق هذا وذاك زاد الجفاف والتشابك في شعري وبينت فروة راسي من كثر التساقط وخفت أصلع لأني نص شعري راح في الحمل ، وبعد ما ولدت
وعلشان أتدارك ما يمكن تداركه (فصيحة الأخت) استعملت زيت للشعر وكان مــن
شروطي إن الزيت ما يكون فيه ريحة خايسة علشان أبو الشباب (الله يخليه يا رب)
بس بصراحة نفسياً كنت مب مقتنعة فيه لأني كنت دايماً أظن إن الزيت اللي ريحته
خايسة هو اللي مفعوله أكيد ، لكن مثل ما يقولون التجربة خير برهان جربت الزيت
وكانت المفاجأة 00000000000000000000000000000
يا سلام ريتيني عرفتك من زمان هاذي أول كلمة قلتها بعد أول مرة استعملته .
.

اخواتي حبوباتي السلام عليكم وشلونكم عساكم طيبين وش اخبار عيالكم ووووووو000 وش استعدادكم للعيد
ايه صح اصلي من فرحتي بشعري ماادري وش اقول
تصدقون صرت مااسشور شعري من النعومه واللمعان والزييين وكلش طيب قولوا وش السبب ؟؟؟؟؟
السبب زيت الغاليه رتاج تاج كلمتها وطلبت منها كم حبة زيت اجربه والنتيجه بانت على طول والله يابنات انه رجع شعري ناعم مثل اول (قبل الزواج طبعا) وخبركم عوامل التعريه من دوام واولاد وابو الاولاد وووو صرت مااهتم فيه والحقيقة اني مليت كل الزيوت ماجابت نتيجه بس من استخدمت هالزيت وانا ادعي لصاحبته وابغى اطلب منها كميات
المهم حبيت اقولكم يالغاليات عشان تستفيدون زيي
وربي يوفق كل وحده تقدم لاختها اللي يفيدها وانا استفدت منكثيرين بهالمنتدى مثل ريانة العود وشسالفه ولوسي واللي ناسيه اساميهم بس مااقول الا الله يوفقهم

ريماس الاحساس] اهلا ياحلوووون انا استملته ومررره حلو طول شعري وهذااهم شي وخفالتساقط كثييير الزيت مايتفوت مررره حلو

ابتسامة يأس] مااستخدمته كثير بس والله يطوووول وينعم الشعر

طيف ولحظات الأشراق] وأنا أشهد انه ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

اشتريته من ام جوري انا ومعي بنتين كلنا لاحظناالفرق من ثالث استعمال

واهم شي صار الشعر معي سلس وانا استشورر

اللهيجزاك خير يا عسسسسسسسسسسسل

احنا جارتنا جابتالزيت هذا وقالت لامي استخدميه مره كويس
انا جربته دايما قبل لااتروش بساعه احطمنه بصراحه حسيت بالفرق

مررره خطيييييييييييييير
وانا انصح البنات فيه عنتجربه

بنات الى تبغى شعرها يسيرررناعم ومايتساقط تستعمل زيت للاخت رتاج تاج

والله يابنات شعرى انعدم بعدالصبغاااات وانا في الاساس شعرى ناعم

بس بعد الصبغه خشن راح سلك نحاسويساقط وصار زي المطاط

المهم استعملت الزيت والله ياابناتيجنننننننننننننننن انا استعملته

اربع مرااات بس وشفت النتيجه من اولمررررة الحمد الله ما عاد

يتساااافط الا شوى بس ماهو زى اول وفيه شوى لمعهوالاهم نعم

كل اخواتى المتزوجااات وصحباااتى لحظووو وقلتلهم وشعرى فى مقدمهراسى

عند الغررة شعر صغير ماهو راضى يطول والله الحين طول

مليحه] بعد اسبوع استعمال زيت رتاج تعالو شوفو النتيجه
بنات انا بقول كلمة حق الاخت رتاج الزيت اشتريته منها وماقصرتوصلته الى البيت
لي الان يمكن اسبوع استعمله
اول حاجه كان عندي تساقط خفيفوالحمد لله حسيته خف
تانيا شوشتي كانت بعد الغسيل الله لايوريكم تنفش الين تصيركبر المخده والان بعد الزيت والله هجدت شويه والشعر صار كيرلي حلو شكله رغم انهقصير رغم اني ماستعملت معاه الفاشكول الحمد لله مؤدب
واوقات اخليه لبكره فيشعري بعدين اغسله
ادعو لي بعد مده اكتب لكم تطورات اكثر عساه ينصلح حاله
انشاء الله كل ماحصل تطور باكتبه هذي شهادة حق لازم نقولها

UMM_BDR]السلام عليكم

بناااااااااااات انا طلبت 6 زيوت لي ولخواتزوجي
والله العظيم من أول استخدام تحسين شعرك ملمسه ناعم
والحين استخدمته 4مرات ولاحظت ان التساقط خف
يعني النتائج مبشره بالخيررررر وراح استمر عليه انشاءالله
وانصحكم تجربونه لايفوتكم من جد لايفوتكم
والله كنت أزيت شعريبالسمسم واللوز والخروع .........وانواع الزيوت
ولامره حسيت بالنعومه وقلةالتساقط اللي لاحظتها مع زيت رتاج

ومو بس أنا حتى خوات زوجي نفسالشي

والله على ما أقول شهيد

ورجعت طلبت زيوت بعد أسبوع تقريبالقريباتي لأنهم طلبوني بعد مامدحته لهم

تحياتي

هناااادي]انا كماناستعملته والصراحه نعومه وروعه صار شعري وشعر بنتي صار فيه اختلاف كبير عن اول اللهيوفقها اختنا رتاج ماقصرت وحتى التعامل كان عسل برغم انشغالها

hatooof] بنات تعالوا شوفوا زيت تاج وش سوا بشعري
هاااااي بنات كيفكم يا حلوين
انا قبل فترة قريت بالمنتدى عنزيت اسمه تاج واشتريته واستخدمته لمده 3 اسابيع المهم
ان انا شعري مفرووودومررره خربان واسوي ريجيم ويتساقط والله يا بنات ما تصدقو شعري عمره ما صار فيهلمعه ودايم باهت
اول شي صار فيه لمعه وماصار يتساقط وصار نااااااااااااااعممررررررررررررره رهييييييييب والله العظيم ان كل الي يشوفون شعري يسألون وش سويت
مررره شكرا يا اخت رتاج على الزيت فعلا اكثر زيت نفعني

سوسن 3]ماشاء اللهاختي انا بعد اخذته منه من الاخت رتاج لكن توني الي بديت استخدمه قلت احسن بعد مااقص . وتوني مالي الا ثلاثة ايام مستخدمه لكني جد حاااسه بفرق .
لكن عمري خاطرياسئلك انت يوميا استخدمتيه والا يوم بعد يوم

<<<<<<<<<< كسوووووووووله

وبالتوفيقعيوني

مع خالص دعائي للاخت ام جوري بالتوفيق والرزق الحلال . لاني صراحهماني عااارفه اش اقولها كل كلمات تعجز عن الكتابة عنها وعن تعاملها الاكثر مو منرائع الا الاخوي من اخلاق وذوق غير عن منتجها الرائع وبعد سعره وايد رخيص معمنتجااات اخرى شريتها من النتدى ومنتديات اخرى لكن والله ما شفت من نفعها الا يمكنمايصل 5%

والف شكر للاخت ام جووووووووووووري

حنين الفهد]الزيت استخدمته مرتين وان شاء اللهاستمر وطبعا نعومه ولمعه وتحسين الشعر حيوي وانا استخدمه علشان يطول شعري وان شاءالله اوفيكم بالنتائج بعد شهر من الان000000واخواتى لهم ثلاث اسابيع يستعملونهوشعورهم فرقت حتى زميلاتهم بالمدراس لاحظو وطلبو اسم الزيت0000

محبه الاسلام]
اخواتي بقولكم تجربتيمع زيت رتاج والله اني حابه افيدكم لاني جربته فعلا ..واستفدت منه مع اني ماكنتمداومه عليه كثير
وكان شعري دماااااااااااااااااااار من الصبغات والاستشواروبعد ماجربت الزيت فعلا حسيت بنعومه وانه صار طري ومايحتاج للاستشوار وصار الكليسالني ايش حاطه ومسويه في شعرك ..
والله العظيم هذي فعلا اللي استفدته مع انيماطولت عليه
وباذن الله راح استمر عليه واداوم لين اتوصل للمرحله اللي ابيها
وما اقول الا الله يعطيك العافيه يا رتاج على الزيت الرهييييب

ريوم الحلوه]بالبدايه أحب أقول0000000000000
اللهم أرزق الأخت رتاج راحهتملأ نفسها
ورضا يغمر قلبها وعملا يرضي ربها
وذكرا يشغل وقتها وعفوا يغسلذنبها
وفرحا يمحو همها ورزقا يقضي دينها
وصفا يعلووجههااااااااااااااااااااااااا
معليش على الاطاله لكن بجد هالدعاء قليل بحق رتاجلأنها عملت فيني معروف !!!!!!وشلووووووووووووووووووووووووووووووووووووون0000000000راح أقول لكم00
أنا صابغه شعري ثلاث مرات خلالاسبوعين وكانت الصبغه( هاي لايت) وشعري من أول معدوم بسبب الأنيميا وكنت دوبي والدهوكل يوم يزيد التساقط والتقصف من الاسباب اللي ذكرتها
ومره جلست أقرأ بالمنتدىعن زيت رتاج ولاحظت أن الردود ايجابيه تجاهه
ووقتها أرسلت للأخت رتاج وماشاءالله عليها (وفت وكفت)زي مايقولون ويكفيني معاملتها اللي زي العسل
فشريت منهاالزيت من فتره000000000وأستخدمته الى الأن( 7) مرات والحمدلله شعري تغير عن أول صارناعم لدرجه أني ماصرت أستخدم بلسم وكمان فيه لمعه خفيفه والتساقط وهو المهم صارخفيف جداااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااا0000000000
وراح استمر عليه الى أن أحصل على النتائج المطلوبه وبين فترهوفتره راح اوفيكم بالنتائج

بنت أمها وأبوها]حبيبتي هذا زيت تبيعه الأخت رتاج رتاج هنا بالمنتدى وهو خلييط زيوت همديه مرهحلووه
أطلبيه منها أنا طلبته وجابتلي هوا لحد البيت وبنفس اليوم وماشالله للآنأستخدمه مرتيين حاسه إنو التساقط خف كثيير .. والزيت مالو رييحه

نبض الوفا]
زيت رتاج تااااااااااج رااااااائع بمعنى الكلمة والشاهدتجربتي ( اضافة لتجارب البنات )
مساء النوور يا اموورات
شلووووووووووووووونكم كيف السحة؟
اتمنى تكونون بالف سحة وسلامة

طبعا يا بنات كلمة حق لازم اقولها عنزيت رتاج تاج
وقبل كذا ... عن الاخترتاج تاجنفسها
اول شي البنت حبووووووبة وعسل ومن جد تجتهدلا احتجتي منها اي شي
ثاني شي بنات اتصلت عليها طلبت الزيت
وطبعا ما قصرت عسىما تقصر ايامها وصلت لي الزيت

بديت استخدمه ليلة اي ... وليلة لا ...
هذا لاننا بالشتا لو اننا بالصيف كان كل ليلة احطه
استعملته لحد الان تقريبا 3 اسابيع يعني تقريبا 10 مرات

النتيـــجة

1 - بدا شعري يطووول
كنت ملونةخصل من الغرة اشقر فاااااتح . الحين صايرة الخصل لونين
الجذور سوداااا ... يعني 1 سم من الجذوور صار لونها اسود معناه بدا يطول الشعر

2- المنابت الصغيرة الي قدام بدت تطول بعد .... وانا متاملةخير باذن الله انها بعد شهر تقريبا تصير تنمسك مع الغرة من طولها

3- شعري نفسه صار طري .. لاحظت هاشلي لما استشوره
بسرعةاخلص منه .. وغير كذا حتى لما اغسله بشامبو واجففه ولا احط كريم
الاحظه صاير طريورطب ملمسة ناعم ولا في جفاف

باختصار وبامانة يا بنات هذا الي صارمعي
والفضل لله سبحانه وتعالى ثم لرتووجة الله يسعدها يا رب ويجزاها خيرالجزاء
ومن جد اقوووووول لكظم الزيت ما يتفوت

وعلى فكرة خصوصا بناتالسعودية لا تظنون صعب تحصلون عليه
انتو بس اتصلو عليها .. وهي تشحن لكم اياهبشركة ارامكس( لحد المدينة الي انتم فيها )

الناقده]الصراحه لواكتب من الان الىبكره ماراح اوفي حق الاخت ام جوري
وحق هالزيت

وهذي فوائده ومميزاتهلشعري بصراحه والله على مأقول شهيد
1/ نعووومه ولمعان من أول استخدام
2/ خف التساقط بكثيييير عن اول
3/ طال شعري طول ملحوظ
انا الان خلصت ثلاثةارباع القاروره الثانيه

ويكفيني التعامل مع الاخت ام جوري اخلاق وطيبه ورقهفي التعامل
والزيت وصلني عند الباب وانا في الرياض الله يحفظها ويسعدهايارب

كتلة حنان]يعطيك العافية أختي العزيزة رتاج ،، وكما أخبرتك سابقا الزيتناسبني وناسب أختي
وحصلنا على نفس النتائج تقريبا : لمعة ويمكن هاذي من أولأستخدام ،، وزيادة في نعومة الشعر ،، شعري ناعم تقريبا لكن تعبان جدا من الصبغاتوباهت والحمدلله لاحظت انه صار مشرق وأنعم ،، وأتمنى انه يطوول ،، وبإذن الله اتوقعهالنتيجة بس شعري يبغى له وقت وأستخدمته للأن حوالي خمس أوست مرات مع أني أخذته منشهر تقريبا ,, بس أنا كسوله
المهم أختي جزاك الله خير ،، وأشكرك على أهتمامكوعلى حرصك على وصول الطلبيات في وقتها ،، وأتمنى تستفيدوا منه يابنات مثلي .

نيروزة]السلام عليكم

اولا: اشكر الأخت أم جوري على تعاملها وحبهاللخير انسانه رائعه وحبوبه .

ثانيا:ماكنت متوقعه ان الزيت اروع من كذا كنتدايم اشوف الموضوع وانا متردده اطلب ولا لأني متعوده اجرب كل شي فطلبته وتوكلت علىالله .

بس من جد استفدت منه كثير وغير كذا ماخلصت العلبه كلها لأن شعري منالنوع اللي يستجيب بسرعه حتى بنت عمي لاحظت طول شعري من جد انبسطت لمن قالتلي واكيدبستمر عالزيت لاني ناويه اطول شعري غير النعومه اللي شفتها منه

بكمل علىالزيت واقولكم النتايج اكثر

مشكوره ياأختي وجزاك الله خير

نوتى]اهلين يابنوتات
اولا انا اشكر ام الجورى على الزيت اللى هواكثر من رائع

لان بصراحه ماتوقعته كذا لان حقه فيهوتحسن شعرىبكثيررررررررررررررر
وان شاء الله استمر عليه

لان الزيتقمـــــــــــــــــــــــــه
وهذى تجربتى
اختكم
نوتى

شقراويه وبس]لي الان شهر وانا استعملهذا الزيت
ومن نتائج زيت رتاج على شعري:-
نعومه + زيادة طول الشعر بشكلسريع

اما الكثافه الى الان مابعد بانت يمكن يرجع السبب لنوعية شعري
باقيعندي 4 علب من الزيت بتكفيني لمدة شهرين تقريبا
بعد الشهرين ان شاء الله اخبركمبالنتائج

بصراحه الاخت رتاج اخلاق عاليه وذوق بالاضافهالى سهولة وسرعة التوصيل بأحسن بريد ممتاز في المملكه يعني اللي خايفه من التوصيللاتشيل هم

الله يوفقكمجميعا ويكثر شعري وشعوركم ويبارك بأختي رتاج ويجزاها الجنه يارب

حبيبية وديع]اولا: اشكر الأخت أم جوري على تعاملها وحبهاللخير انسانه رائعه وحبوبه .

ثانيا:ماكنت متوقعه ان الزيت اروع من كذا كنتدايم اشوف الموضوع وانا متردده اطلب ولا لأني متعوده اجرب كل شي فطلبته وتوكلت علىالله .

بس من جد استفدت منه كثير وغير كذا ماخلصت العلبه كلها لأن شعري منالنوع اللي يستجيب بسرعه حتى اهلي لاحظو طول شعري من جد انبسطت لمن قالتلي واكيدبستمر عالزيت لاني ناويه اطول شعري غير النعومه اللي شفتها منه

بكمل علىالزيت واقولكم النتايج اكثر

مشكوره ياأختي وجزاك الله خير

العلا للمنال]السلام عليكم ورحمة الله

جايه وابي احب على راستس يارتاجوالله صاحباتي اللي خذو الزيت منتس يشكروووون فيه كثير يابنات

من جد تحمستوودي اشتريه وانا اكيد راح استخدمه بس حاليا مااقدر ومره ماعندي وقت لظروفخاصه

المهم صاحباتي وبنات خالهم وبنات جيرانهم وبنات الحي كلهم ماتتخيلونكيف يمدحون فيه
صاحبتي مره الروح بالروح واختها يقولون شئ خراااافه
تقوليانهشعرها طال بصوره ملحوظه وانه خلى شعرها ناعم وطري وانها صارت بس تجفف بالاستشوار
انا اعرف شعر البنت ناعم بس كانت لازم تستشوره الحين تقول والله بس اجففهبالهوائي

ماشاءالله وتقول حاسه ان شعرها مو شعرها الاول اللي كانت تهاوشهوتطقهحشا صاير بزر هو
والله يابنات تقول صرت احب شعري

وانا تشجعتاستخدمه حتى اني طلبت لاخواتي كلهم وجاري استخدامه

وازيدكم من الشعر بيت الاخت رتاج قمه في الذوقوالرقي والطيبه

صراحه انسانه حبوبه وطيبه حيل وربي يشهد على كل كلمهقلتها
يعطيتس العافيه يارتاج والله يوفقتس

ssalli2002]ياخوات والله روعة الزيت بمعنى الكلمة انا استخدمته مرتين للانوبان من اول استخدام حتى لم جيت اسشور شعري ملمسه كان ناعم بشكل رائع جدا جدا واناناوية اكمل باذن الله العبوة الاولى و***** الله باخذ العبوة الثانية لبناتي واهليكلهم لاحظو تغير بشعري عن جد مشاء الله وكلهم يبغو منه

وعن جد ام جوري علىسلامتها انسانة ذوق وغير انها وصلتلي الزيت لباب البيت الله يوفقها ويوسع رزقهايارب

أمورة السعوديه]فعلا الزيت روعه يابنوتات والأحلى من كذا روح أخلاق اختي رتاجالطيوبه

روعة]السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
.( نوعية شعري قليل ، ناعم، دهني )
( أمنيت حياتي : الطووووووووول ، الكثاااااااااااااافة )
أنااستخدم الزيت من شهر تقريباً يوم ايه ويوم لا .
النتائج :
1 - امتنانيالشديد لأخت رتاج تاج على عرضها لزيت وتعاملها الراقي .والله يجعله في موازينحسناتها .
2 - عالج الشعر التالف بسبب الصبغة وسحب اللون (الله لايبارك فيالصبغات أول مرة وأخر مرة )
3 - لمعان وزادت النعومه .( أنا نوعية شعري قليل ،ناعم ، دهني )
4 - طال وأنا شعري كان بطيء جداً في الطول .
5 - ظهور شعر جديدصغير .
وهذه تجربتي مع زيت الأخت الله يوفقها رتاج تاج
دعواتكم لي إن اللهيحقق أمنياتي

say yes ]زيت رتاج تاج اروع زيت مر على فيحياتى

رانتس]فعلا الزيت روعه بمعنى الكلمه والاروع رتاج الله يسعدها بنتولاكل البنات تهتم بالطلبيه وكان ماطلبها الاانتي ماتتعذر وتقول عندي زحمه وتجربتيمعه نعم شعري وميزته انه اول ماتستعملينه مايتساقط الشعر زي الزيوت الثانيه وبدءشعري يطول بشكل واضح حتى امي لاحظت مع انتي مااستشورته او بمعنى اني مااستشوره الافي المناسبات الزيت ماعليه كلام وباحاول انزل الصوره اذا ودكم فيه والزيت اقتصاديوريحته موشينه مثل الزيوت الثانيه

ام غرور]اليوم جايه لكم لاجلاقولكم عن تجربتي مع الزيت التاج للاخت الفاضله والغاليه على قلبي رتاجتاج,بصرااااااااحه الزيت لايعلى عليه ابداااااا فوق فوق الخيال والوصف والله يابناتمن غير زود ولانقصان بالحق من يوم ماستعملته اول مره والله نعم شعري مررررره معالعلم انا صابغه شعري وخشنه مرررررره كنت اتعقد لما اروح اتروش وبعدين امشطه بشويشلاجل يفك مع اني استخدم يوميا حمام زيت على الاطراف ومافاد الا في وقت التروش بسلما ينشف يرجع جاف بس من استخدمت الزيت رتاج والله نعم شعري حتى لما نشف شعرييووووووووووووه نااااااعم ورطب وطري كان با لضبط يوم كان قبل ماضبغه ناعموطرررررررررري بخبركم ان شاء الله بعد شهر بالنسبه للطول لاني انا ابياطوووووووووووووووله كل الشكر والمحبه لصاحبه القلب الكبير وحبها للخير رتاج تاج

احلى ثلاثه]مساء الخير..
الله يعطيك الف الف الف عافيه اخت رتاج اناللحين حطيت من الزيت 3 مرات ( مره بالاسبوع) بس نتايجه باهره , خاصة اللمعهوالتساقط خف كثير

geweles] حكايتي مع الزيت

أحب أشكر الأخت رتاج تاج على تعاملها الرقي مع الجميع وعلى الزيتالي بحق أعطاني نتايج أكثر من روعه
شعري صار لونه أغمق وفيه نعومهولا أبشركم طااااااااااااال( لو فيه مسطره كان قمتبقياسه)
والله ما أبالغ يابنات صار يفتح النفس
وأختي يابنات شعرها من النوعالجاف والي ينتفش كان معقدهاوتعرفون وش صار صار ملمسه ناعم وودعتالكشه إلى الأبد على قولتها وعطاها لمعه حلوه أما أختي الثانيه أستخدمته ومبانتالتنيجه في أسبوعين مثلناشعرها دهني خفيف قليل لدرجة أن جلدالراس باين
وأعلنت إحتجاج في البيت ورددت الشعارات المعاديه للزيتورحنا لمحكمة العدل البيتيه لكن القاضي قال لها أستمري شهر وإذا مابانت النتيجهسنحاسب المتسبب لكن اليوم أي بعد شهر من الأستخدامطلع شعر صغير لها وتقول شعريأحس أنه ثقل مو مثل أول الخصلة ضعيفه
لذلك سنستمر في مواصلة إستخدام الزيتوالمطالبه بالمزيد من هذا الزيت
هذي تجربتي
وإن شاء الله يستفيد الكلمن هذا الزيت والله يوفق الأخت رتاج تاج ويسعدها دنيا وآخره
وتحياتي للجميع

اريام نجد] تجر بتي مع الزيت
السلام عليكم اول اشكر اختي رتاج على تعاملها الاكثر من ارئعواقوله ما قصرتي اختي
بالنسبه للزيت انا الى الان اربع مرات بس والله مشالله احسالتساقط خف
صرت ما استخدم بلسم ولا استخدم الاستشوار واحس ملمسهناااااااااعم
واختي استخدمته وبناتها وتقوووول ان نقعهااا كثير
ويعطيكالعافيه اختي وما قصرتي

مرهفة الإحساس ]السلام عليكم..مرحبا بنات..
بصراحةاشتريت الزيت قبل شهرين تقريباً في البداية استخدمته لفترات متقطعة وما حبيت اكتبعنه اي شي إلا لما أداوم عليه وأشوف نتيجة..وبعدين صار لي الحين تقريباً شهر مداومةعليه والحمد لله لاحظت نتيجة خفف التسااقط حييل واعطى شعري لمعة وحيوية وحتى الحمدلله الشعر الجديد بدأ يطول..وأساساً أنا شعري طويل لكن باهت ويتسااقط وخفيييييف ومعالزيت الحمد لله قل التساقط حتى ريحته خفيفة وتزول بعد الغسل..

وكلمة حق في حق الأخت رتاج:الأخت قمة قمة ماشاء الله في التعاملومخلصة جداً جداً ومتابعة للنتائج أول بأول رغم مشاغلها ..الله يبارك فيها ويوفقهادنيا وآخرة ويجزيها عنا خير الجزاء

محصنه ] الزيت ولا اروع من كذا

انا اشتريت الزيت من اسبوعين تقريبا واول مره اشتري زيت من احدانا دايم اركب خلطات بنفسي
لاكن والله العظيم يااابنات اولمره زيت يعطيني نتيجه في ثلاث استعمالات بس
وانا لسى مداومه عليه والله انصحكمبيه
انا شعري يتساقط وخفيف من تحت الحمد الله على كل حال
بس والله لاحظ الفرقمن ثالث مره استعملته
ممــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــاز جـــــــــــــــــــــــــــــــــداااااااااااااا
والله يعطي العافيه ويبارك فيها ام جوري ما قصرت جابتليالزيت الين البيت
وعلى فكره كل الي قلتلهم على الزيت اشتروه

[QUO
**مميزة **
**مميزة **
اما عن تجربتي عن زيت ريتاج ...

صار اللحين تقريبا 3 اسابيع وانا استعمله وطبعن قبل ما استعمله قلت للاخت ريتاج ان شعري معالج كيميائيا (املس) وبكل صراحه شعري ما كان متقصف ولا مخترب من التمليس بالعكس كان يطول وحليو بس انا كنت ابي زيت اغذي فيه شعري علشان يطلع حيوي وغليظ واللي لاحظته من اول ما استعملت الزيت ان شعري فعلاً بدى يغلظ ومن اول استعمال والتساقط خف بنسبة 65% لان شعري ماكان يتساقط وايد اما عن النعومه انا لاحظتها بنسبه بسيطه وبالاصح الليونه ...

و وقفت استخدام الزين لاني كنت ابي املسه مره ثانيه (راعي الطبع ما ايوز عن طبعه ) اهنيه المفاجئه ....

شعري عقب التمليس طلع روووعه يا بنات (اذكرو الله) كثيف فعلاً وحيوي طبعاً النعمومه يمكن اتكون من التمليس ... بصراحه ناويه استمر على الزيت لانه فعلاً ممتاز...

هاذي تجربتي انا والله على ما اقول شهيد وممكن انها اتكون نتيجه مختلفه بين شخص والثاني...

اتمنى اني افدتكم بتجربتي ... ومشكوره يا ريتاج