متابعتكم
متابعتكم
مشكورات ياحلوات الحزام مكن يتغير موب شرط نفس اللون واختي متابعتكم يصلح ابيض ابيض
مشكورات ياحلوات الحزام مكن يتغير موب شرط نفس اللون واختي متابعتكم يصلح ابيض ابيض
اي والله يصلح انا شفت حماتي لابسه نفس فستانك وملبقه عليه جاكيت ابيض تول قصير
والصندل نفس الحزام

وعندي راي ثاني
انا شفت استايل بموقع الفستان ابيض والجاكيت تفاحي اللون الهادي والحزان اصفر والصندل والشنطه اصفر
وش رايك انتي
جدار الصمت1
جدار الصمت1
ممكن نفس لون الحزام الجاليه والجزمه
محترمة
محترمة
اي والله يصلح انا شفت حماتي لابسه نفس فستانك وملبقه عليه جاكيت ابيض تول قصير والصندل نفس الحزام وعندي راي ثاني انا شفت استايل بموقع الفستان ابيض والجاكيت تفاحي اللون الهادي والحزان اصفر والصندل والشنطه اصفر وش رايك انتي
اي والله يصلح انا شفت حماتي لابسه نفس فستانك وملبقه عليه جاكيت ابيض تول قصير والصندل نفس الحزام ...
حلو إذا عندك صوره له عطيني اياها انا ابي الوان حلو تعطي شكل للفستان لانه هادي مره ابي شي يبرزه بنعومه
ووش رايك اطقم انا وبنتي والا حركة قديمه

مشكوره على تفاعلك معي
متابعتكم
متابعتكم
حلو إذا عندك صوره له عطيني اياها انا ابي الوان حلو تعطي شكل للفستان لانه هادي مره ابي شي يبرزه بنعومه ووش رايك اطقم انا وبنتي والا حركة قديمه مشكوره على تفاعلك معي
حلو إذا عندك صوره له عطيني اياها انا ابي الوان حلو تعطي شكل للفستان لانه هادي مره ابي شي يبرزه...
لا والله ماعندي صوره بس انا شفته بموقع وجدا جدا اعجبني وقلت غير اسوي نفسه
وبا العكس حلو انك تطقمين انتي وبنك فكره حلوه وماهي قديمه..يدل على ذوقك وحبك للتناسق
احسن مو انتي مشرقه وبنتك مغربه با اللبس..
ام رنيم6
ام رنيم6
حلوووووووووووووووووووووووووووووووو