Hiba Batta

Hiba Batta @hiba_batta

عضوة جديدة

ريجيم على مزاجي ان شاءالله يعجبكم

علاج السمنة والنحافة

مرحبا صديقاتي، رح اكتبلكم ريجيم استخلصته من معلومات عن الهرم الغذائي والريجيم الكيميائي وفوائد البيض وضرورة وجود الخضار والفاكهة والألبان والبروتينات وحسب الأنواع التي أفضلها وهي كالتالي :

الافطار موحد لكل الاسبوع :
1- عصير فاكهة (برتقال أو جريب فروت أو تفاح) ---غير محلى--- مثل لاكنور
2- بسكوتة واحدة فقط لا تحتوي على دهون او سكريات (أو 1 توست اسمر او شابورة) بس انا افضل البسكوتة حتى ادلع نفسي واحس ان في طعم بالاكل !

الغذاء :
اليوم الأول : 2 بيض مسلوق + عصير جريب فروت (او سلطة بدال الجريب فروت للي تفضل)

اليوم الثاني : 2 همبرغر مشوي + سلطة

اليوم الثالث : 2 بيض مسلوق + عصير جريب فروت

اليوم الرابع : 2 قطع نتجتس مقلية + سلطة (هو المفروض دجاج مشوي بس انا ما احبه ابداً)

اليوم الخامس : 2 بيض مسلوق + عصير جريب فروت

اليوم السادس : نصف علبة تونة كبيرة + سلطة

اليوم السابع : (انا بعدني ما قررت شنو اليوم السابع ..انتو شنو تقترحون ؟)

العشاء :
1- كوب حليب أو لبن خاااااالي الدسم
2- قطعة بسكوتة واحدة (كما في الصباح)

والحين يا عزيزاتي ممكن اخذ رأيكم بالريجيم لاني اريد ابدا فيه من اول الشهر، وخاصة اريد اعرف رأي خبيرات التغذية ودكتورات التغذية اذا ممكن، وعلى فكرة كما قلت هو ملخص عن الهرم الغذائي والريجيمات الأخرى يعني هو من دكتور ...

ومن اول الشهر رح اشترك بجم مع ايروبيكس يعني خمس مرات بالاسبوع + هذا الريجيم .... يا ترى اللي تعرف تحسب السعرات الحرارية لهذا الريجيم كم يطلع باليوم؟ وكم ينزل بالاسبوع ؟ تدرون ؟

انا جربت الريجيم الكيميائي مرتين بس الاسبوع الاول وما قدرت اكمله لانه صعب كثير وحاوللللت اجرب ريجيم 12 يوم وما نفع بس يوم واحد وياي ! وحاولت اخفف بس ما نفع .......وللعلم انا عندي 40 كيلو زيادة عن وزني الطبيعي لان وزني 90 وطولي 153 وعرفت ان وزني الطبيعي لازم يكون 47 ..... يعني انا الحين دبل ! بلييييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني وقلولي اذا كان هذا الريجيم نتائجه ناجحة وصدقوني اعرف انه محد مجربه بس من نوعيه الوجبات تعرفون وكمية السعرات ...انا لمن حسبت السعرات طلعلي تقريباً من 500 إلى 700 سعرة باليوم .. فهل صح كلامي يا خبيرات ؟ صدقوني ما عندي غيركم يفيدني

وعلى فكرة انا لازم انزل باسرع وقت ممكن ...... بليز لا تقولولي ان اللي ينزل بسرعة يرجع بسرعة ... اعرف هذي المعلومة كلش زين بس الوحدة لما تشوف جسمها صار حلو ما ترجع اصلا تاكل مثل اول واذا زادت كيلو بسهولة ترجعه اذا ظلت متابعة نفسها ...فأرجوكم ساعدوني اريد انزل على الاقل 20 كيلو بالشهر يعني 5 كيلو بالاسبوع ضروري .. وانا املي فيكم كبير انكم ترشدوني يا غاليين

واخر شي اريد اقوله اني رح اشرب خل التفاح قبل كل وجبة ...انشالله يفيد :cool:

انتظر ردودكم بفارغ الصبر .... يا رب يعجبكم الريجيم وتشجعوني عليه وإلا :024:
8
929

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hiba Batta
Hiba Batta
عفوا في غلطة ..... الريجيم مو من دكتور مني انا !
Hiba Batta
Hiba Batta
بنات بليز وين ردودكم ...........بليز ساعدوني لا تتركوني !!!!!!!!!!
ba7renya
ba7renya
حبيبتي رجيمج حلوماشاءلله كانودي اطبق معاج بس للأسف وايد فيه بيض مسلوق وانه مااحب البيض المسلوق :(...عموما انشاءلله خبيرات التغذيه يردون لج وياارب توصلين للوزن الي تبينه مع هالرجيم
Hiba Batta
Hiba Batta
شكرا يا احلى بحرينية في الدنيا :) وانا نفسي ما حب البيض ماعرف على أي أساس كاتبته ! بس قريت عنه انه يساعد في وقت الريجيم على التخسيس...على العموم ما قصرتي يكفي انك رديتي
مجموعة احاسيس
ضروووووووووووري ارد عليج :) بس حبيبة قلبي خل اخلص دراستي ولي عودة

السعرات الحرارية مافيه حرمااان ابد .. ميزته ان كلشي تاكلينه بس بالمعقول ---> مو اختج اللي اتكلمج تحب الشي الراهي :p

عموماً بإذن الله راح ارد عليج باجر مع دفترالكالوري