قمر مول

قمر مول @kmr_mol

محررة فضية

رجعت بعد طول غياب تبي شعرك يطول ويتغير من اول استعال عندي الحل وربي شاهد

مستحضرات تجميل وعطور

اتحدااااااا اذامافادك والكل سألك عن جمال شعرك ودعي الاستشوار وانعمي بشعر صحي
لامع كالحرير +طول وكثافه بشكل خيال +وودعي التساقط للابد +مناسب حتى للاطفال +وبذمتي انا اللي اسويه بنفسي واستخدمته قبل ماانزله بعالم حواء والله مافيه شي ضار ابد والله بتدعينلي على النتائج اللي بتبهرك وتبهراللي حولك كلهم واتحدا اذا الكل ماسألوك ايش مسويه بشعرك
نص كيلو والشحن بااي شركة شحن تختاريها وقيمةالشحن عليك
استقبل فقط رسائل واتس اب او رسالة نصية فقط
0566307212
537
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر مول
قمر مول
تجاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب البنات الجدد

(مساء الفل ...جزاك الله الجنه .أصبح شعري روعه على الزيت وخاصه بعد قصتي قبل ثلاث أسابيع لاحظت الفرق وكمان زميلاتي قالو طال شعرك بعد القصه بشكل كبير )

1_الله يجزاك خير الصراحه أنا استخدمته الحين وهو روعه وبستمر عليه والله لي فترة معاد استخدمة غيره
والصراحه اكثر شي شفته الطول واللمعه وبستمر عليه وبرجع اقولك النتيجه .

2_ هلابك اخت قمر الله يسعدك الحمدلله خف التساقط وطال شعري .

3_يالغاليه الله يوفقك ويرزقك كل اللي تتمنين والله طال شعري وكثر ومعاد فيه تساقط ابد الحمدلله بفضل الله ثم زيتك والله ريحتيني بزيتك.

4_جربت الزيت حق الاخت قمر من جد شعري من الصبغه نشف وتقصف بشكل رهيب والله شعري ألحين افضل بكثير والفضل لله الحمد لله والشكر ثم لزيتك والله يفتح عليك ويسعدك والله شعري ماشاف الخير الا على زيتك بس باقي شوي في علبتي وتخلص وبشتري منك علبتين .

5_اقتباس من مشاركة ربي رحمتك من جد الزيت رائع بنت اختي استخدمته لمدة اسبوعين وحست بالفرق وبنت خالي استخدمته لمدة شهر ومن جد طلبت مني علبتين زيادة وطلبت لزميلاتها بالجامعه الله يجزاك خير ويوفقك يارب ويسعدك والحين انا لي اسبوع استخدمه بصراحه شعري ناعم بالمره وطال وهدفي انه يطول اكثر
وراح اكتب تجربتي بعد ما تنتهي المده تسلمين ياقمر الله يسعدك .

6_ااقتباس من مشاركة بنت النوربالتوفيق يالقمر وبصراحه زيتك اكثر من روعه لي الان اسبوع ومو متصوره ان التساقط خف لدرجة ذي وفي فتره بسيطه مع اني ماخليت شي الا واستخدمته وطال شعري بوقت قصير بصراحه زيت اكثر من رائع الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال .

7_اقتباس من مشاركة بنوته مدلعه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر لك ياعسل على الزيت بصراحه قل التساقط اللي كان في شعري مع اني ماكنت احط كل يوم يعني مرتين بالاسبوع بس بجد جنان ناسب شعري كنت خايفه لان شعري مصبوغ هاي لايت يعني مرتاحه ولله الحمد وحسيت بطول بشعري بشكل كبير مع ان شعري من النوع اللي مايطول بسرعه الحمدلله مرتاحه معاه وكنت خايفه مايناسب شعري بس الحمدلله الله يسعدك ويفرح قلبك ياعسل .
قمر مول
قمر مول
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
قمر مول
قمر مول
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
قمر مول
قمر مول
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
ριṉк Đяεαṃ
ριṉк Đяεαṃ
نسيت اسألك خيتو له ريحة ؟؟