عيون سعد
عيون سعد
علشان كذا ،، دايما أنصح بوضع ميزانية للبيت أو ان يحدد الزوج مصروف ثابت لزوجته كل شهر يتفقان على قدره على حسب راتب الزوج و تكون الزوجة حرة في صرفه فيما تريد و لكن لا تطلب من زوجها أبدا الا في الضرورة القصوى....

أما بالنسبة لانه يعطي أهله ، فوالله اذا كانوا محتاجين و ما فيه أحد يصرف عليهم أو راتب الوالد ضعيف فليش أزعل؟؟؟ و ما أعتقد انه راح يحرمني من ضرورياتي علشان يعطي أهله ،، و بالمقابل ما راح يحرم أهله اذا كانوا محتاجين حاجه ضرورية لكي يشتري لي فستان ... خاصة أمه لازم يعطيها اذا طلبت فصعبه انه يرفض طلبهاهذا أمه....

أما اذا كانو أهله مهوب محتاجين و بس يطلبون منه كذا تعود أو دلع ، فطبعا لا و الف لا ،، أتناقش معه بهدوء دون أنفعال و لا أجيب طاري أهله بس اذكره اني مسوولة منه هو وليس من أهلي....

و مرة ثانية أحاول اني لا أثقل كاحله بالطلبات الغير ضرورية ، و اذا كانت طلباتي مجابه بشكل تام لا أفكر في الموضوع و لا أجيب طاريه حتى لو أعطى الجيران ، لانه هو اللي يتعب علشان يجمع هالمال و لا يعرف قيمته أحد أكثر منه......
أسيرة المشاعر
عزيزتي

ذكريه ان النفقه واجبه عليه وان انتي اولى من اي احد حتى من اهله ما اقول لا يعطيهم لا

لان ما ترضين هذا الشي من ولدك عليك او اخوك على اهلك

بس يسوي اولويات او انه يعطيك زي ما يعطيهم
اول غلا
اول غلا
هلا يابنوتات

انا بصراحة غير متزوجة<< بس لقافة خاشة

بس ليش انتي ماتنظرين لها من منظور ثاني انك انتي يمون عليك ممكن ياجا طلبك شوي بس امة واختة غير

يعني انتي بتقدرين ظروفة اكثر بحكم انك اقرب لة منهم

ماادري هذا رائي

بس مادري اذا تزوجت يمكن يختلف الوضع

<<<< خافت تقومون عليها

لاتنسوني من دعواتكم
غادة بيبو وصفصف
السلام عليكم :
وما رأيكم اذا كنت تعيشين مع اهل الزوج وهم عندهم كلهم رواتب :
الام ولها راتبها
والاخت ولها راتبها
والاخ ويعمل ولدية راتب
وانت عندك طفلين الاول 1.8 اشهر ... والثاني عمرة 8 اشهر وتعلمون ايها الامهات ما يستهلكه الاطفال من حفاضات وحليب وملابس وووووو
وانت موظفة كل راتبك مقسم كالتالي :
جزء منه9 لزوجك
جزء منه لاخت زوجك لانها ترعى واحد من اطفالك عندها
جزء منه لام زوجك لانها 24 ساعة تتشكى وتتبكى من الفقر
وجزء يضيع على تجهيز بيت المستقبل اللي راح تطلع عيني وما راح اشوفه وانا اللي بسويه هو شايل ايده منه بالمرة
والجزء الباقي الله يشهد كله على اجرة السائق وعلى اطفاليس
ما حد يقولي هو انا ايش بشتغل علشان يبقى عندي ما ادخرة ( يمكن حتى لو اشتغل وزير ما يبقى عندي شيء )
المهم طولت عليكم
فوق كل هذا
هو يشتغل فقط لاهلة
يعطي امه مصروف شهري
والله والله والله
يمكن بالشهر مرة واحدة او مرتين بالكثير يسالني ( تريدين فلوس !!!!!!!!!!!!) يعني لا يعطيني
وانا طبعا اقوله لا ما اريد لاني بصراحة احس اني احتقر نفسي كل ما اخذت منه فلوس
لانه مقصر علي تقصير
لا يمكن لاحد ان يتحمله
والله من يوم ما تزوجنا ما اشترالي اي شيء يمكن فقط زجاجة عطر وذلك لانه انكسف بعد ان احضرتله هديه غير متوقعة
قلت عسى ولعل انه يحس
لاكن سبحان الله
راح افضل احقد علية العمر كله
لاني مو بس خلاني اخر اهتماماته
لالالالالالالالالا
لانه اصلا ما في اهتمام لي ولحقوقي ابدا
طولت عليكم عذرا والسموحة
بس يمكن كان موضوعك تنفيس لي عن بعض مما اعانية
كل الاسماء متواجدة
مشكورين اخواتي على الرد

اختي غادة كلميه بهدوء وبحركات رومانسية يمكن ينفع

المشكلة ان رجال مايحسو ويفهمو ان الزوجة مسئولة منه بشكل كلي واهله مثل ماهو يعطيهم اخوانه بعد يعني الكل يعطيهم بس من يفهم

الله يسامحهم يخلونه نخلي اهله في راسنا وتصير حساسيات بينا كفاية ان تقولين يحب اهله اكثر مني

ماادري شقول بس كل هالمواضيع تنفيس عن اللي في الخاطر