سهول تهامه
سهول تهامه
المفروض الموظفه على الاقل تصرف على نفسها ... اما بيته وعياله هو مسؤول عنهم .. الا اذا بغت هي تشتري لهم شئ من نفسها . وللبنات الي يقولون لأ موظفه وهو يعطيني مصروف بعد ... فكري بالوقت الي وظيفتك ماخذتها منك ومن اهتمامك بزوجك وعيالك والتعب والنفسيه الشينه الي ترجعين فيها . هذا كله ماله ثمن عندك ؟؟ يعني اغلب الموظفات الا من رحم ربي مقصرين ببيوتهم و مع عيالهم .. وبعد فوق التقصير يعطيك مكافئه ؟؟؟ .............الطمع شييييييييييين !!!
المفروض الموظفه على الاقل تصرف على نفسها ... اما بيته وعياله هو مسؤول عنهم .. الا اذا بغت هي...
لا والله الا كلامك اللي شين اسمحيلي...يعني بالله الرجال هم اللي ماشين على الصراط؟؟؟؟؟؟؟ ماعندهم تقصير كلش؟؟؟؟؟حبيبتي الكمال لله وحده..والتقصير لابد منه ..من الموظفه والعاطلة..وأرجع وأقول..اذا قصرت الموظفة في بيتها وعيالها..التقصير هذا في المقابل لمصلحة وراحة ورفاهية بيتها وزوجها وعيالها ماديا.........وبالعكس الموظفة من أهم حقوقها النفقة أحتراما وتقديرا لها على تضحيتها براحتها وصحتها في سبيل خروجها للعمل لتغطية تقصير الزوج الواقع عليها.........................
سهول تهامه
سهول تهامه
حبيبتي بصراحه احس الحياه يعني مافي فرق بيننا انا يجيني مبلغ شهري من ابوي 1500 والحين حافز بس والله زوجي مايرضي اني اعطيه وبرضو لمن احتاج شي واطلبه منه مايقصر والله بس اني اذا نقص شي بالبيت اكلم البقاله اجيب من عندي واحيانا لمن نسافر بدفع معاه صح انو بالقوه ياخذها بس نقتسم المصاريف مثلا ادفع حق الفندق وهوه يتكفل بالمصاريف والمطاعم والملاهي بس حتي انا والله لمن يطلبو اولادي شي اعطيهم والحمد لله ماشيه امورنا واحيانا لمن ينقص من الاجار شي بكمل معاه وبالقوه ياخذها بس الحمد لله كذا مبسوطه
حبيبتي بصراحه احس الحياه يعني مافي فرق بيننا انا يجيني مبلغ شهري من ابوي 1500 والحين...
الله يتمم عليك.............بس الحرص واجب