لاشيء يهم!!
لاشيء يهم!!
اكليل على طريق احمد بن حنبل

هناك في مطعم الرومنسيه

الشارع الي قباله

طولي من عنده تلقينه

شارع فيه تموينات الراجحي

وقطرة ندى اذا التسريحه عندهم 200 مع الحجز تصير 400

حرام صرااحه
ma2009ra
ma2009ra
بعد اذن صاحبة الموضوع انا نفس الحالة خايفه اتوهق مع الكوفيرات اللى بالبيت تعرفون مشاغل حلوه بالبديعه يطلعون للقاعات لانه زواج اخوى واحنا مجموعه ومن برا الرياض الله يوفق كل من ترد وتنفعنا
شمس ضحى
شمس ضحى
بعد اذن صاحبة الموضوع انا نفس الحالة خايفه اتوهق مع الكوفيرات اللى بالبيت تعرفون مشاغل حلوه بالبديعه يطلعون للقاعات لانه زواج اخوى واحنا مجموعه ومن برا الرياض الله يوفق كل من ترد وتنفعنا
بعد اذن صاحبة الموضوع انا نفس الحالة خايفه اتوهق مع الكوفيرات اللى بالبيت تعرفون مشاغل حلوه...
مشعل ساره بالخالديه المكياج اطلبي دينا.
دنيــ عبودي ــتي
تكفووون ساعدوووووووونا بعد اذن صاحبه الموضوع زواج واحد من جماعتنا في الرياض في اجازه شهر خمسه وانا في الطايف ماعمرررررررررررررري راحت الرياض وابغي منكم طلب احسن مشغل قريب من قاعه سمر للاحتفالات اوقريب من استاد الملك فهد الدولي واحسن كوفيره مكياج وتسريحه واسمائهم واسعارهم وهل لازم احجز وكم المده قبل الحجز وشكرا جزيلا
noga_bedo
noga_bedo
اعرف الي يحصل من الكوافيرات الي يشتغلون لحسابهم بس مو كلهم كذا
جربت كم وحده عقدوني بس بالصدفه اتعاملت مع وحده سعوديه شغلها يجننن تراعي الله في الزباين
وتسوي الميك اب الي ابيه مهما كان صعوبته ماشاء الله عليها
وتيجي معها وحده تخصص تسريحات
والحمد لله انا الحين مرتاحه مو محتاجه لا اروح مشاغل ولا اتعب حالي وانتظر يوم طويل الى ما يجي دوري وفي النهايه يا يطلع حلو يا اطلع من المشغل اغسل وجهي
اي مناسبه ادق عليها احجز على طول قبل ما تكون مشغوله