AsMaaNini

AsMaaNini @asmaanini

محررة برونزية

*****انتم عندي أحسن من دردشة الواتس آب تدرون ليش *****

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

زي مو مكتوب من العنوان((لست من محاربي التقنية))

خسارة والله خسارة والله خسارة

ماعرفتكم من زماااااااااااااااااان...... الصراحة اتسجلت في المنتدى من قبل سنتين ((اتسجلت)) وأنا أسمع عنكم من زمان وماتسجلت إلا بإقتناع تام بعد مافرفت في كثير من المنتديات ورسيت على بر...... ومابدأت الكتابة في هذا المنتدى إلا قبل شهرين _أرقب الوضع عن كثب وأشوف المنتدى رح يجيز لي او لا بسبب ماسمعت عنه بأنه منتدى عنصري ... واللي شفته غير اللي سمعته _ منتدى رائع وإذا في مثيرات للفتن فهم قلة ولاتمثل إلا نفسها_ ...حيث وجدت عالم أخوي متمثل بالنصايح القلبية من الأخت لأختها المسلمة والوقوف بجانب بعض عند الأزمات و الأخلاق الراقيةفي الدفاع والذب عن عرض أختك او اخوك ....
الحملات التي تقام بين الحين والاخر لحصائد اللسان المحافظة على الصلاة بكل جوانبها
التمست فيكم صفات راااااائعة بمعنى الكلمة وإنعكس إيجابيا على تصرفاتي أصبحت _بفضل الله_ اواجه متاعب الحياة متسلحة بالصبر والتفاؤل من خلال تجاربكم ونصايح بعضكم لبعض...

أن لا أسيئ الظن بالله .....

أن لا أسيئ الظن بالآخرين.....

وجدت فيكم السراج المنير في ظل تخبط الأمة ... و في المواضيع اللي فيها عنصرية أو مواضيع إستفزازية أدخل فيه واجد ردود تكتب بماء الذهب ردود لأخوات لايخشون في الله لومة لآئم تنم عن اخلاق إسلامية راقية أسوة بأخلاق خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ونهج السلف الصالح.....

وان لا أغضب من رأي عضوة لأن إحتمال في سوء تفاهم وحصل لي كذا موقف وبعثت برسائل كان لها الأثر في محو أي سوء والحمدلله ...

أن أتحمل النقد بناء أو ذم وكيف أرد رد أتقي الله فيه بنهج قدوتنا محمدا صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح بعيدا عن

......السب ..الشتم ..الصراعات القبلية ... التنابز بالألقاب.....

لأنك رح تمرينها في حياتك .....

((تجربة))أذكر في بداية حياتي الزوجية بحكم زواجي في سن مبكرة واجهتني صعوبات من مجتمعي ففضلت التواري عن الأنظار والتقوقع داخل نفسي ففاتني من الخير الشيئ العظيم لكن الحمدلله على نعمة هذا الدعاء

اللهم أجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل اللهم الموت راحة لي من كل شر .

بارك الله فيكم أخواتي في الله ..... ووفقكم لما يحبه ويرضاه ورزقكم علو الهمة وهنيئا لكم حسنات دعوتكم إلى الخير.......

اللهم صل على نبينا محمد أفضل الصلاة وأزكى التسليم
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــوردة الحمــراء
سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم
لا اله الا الله محمد رسول الله
استغفر الله واتوب اليه
ام طوق
ام طوق
حياك الله
نسمات الليالي2
جزاك الله خير وانا كذلك احب هذا المنتدى وهو الأقرب لقلبي نفعنا الله وإياكم بالقول النافع في الدنيا والاخره
AsMaaNini
AsMaaNini
(( مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى ))

هذا الذي يرفع قدر المسلمين، هذا الذي يقويهم، هذا الذي ينمي بينهم المودة والرحمة، والله عز وجل من دلائل قدرته أن جعل هذه المودة والرحمة بين المؤمنين، لقوله تعالى :
﴿إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدّاً ﴾
أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
اي والله هنا حتى المضاربات لها طعم بصراحه المنتديات الثانيه فيهم رسميه وثقل عجيب هنا غير