عزي وعزوتي.مات!
عزي وعزوتي.مات!
والله حبيبتي المشكله ماهي فيك المشكله بالي عينه دايم برا ؟!!سبحان الله حتى ادويتها عرف وش تأخذ المشكله ابد ماهي فيك انتي بعد فيك مميزات اكاد اجزم ان زوجة خويه تتمناها ..انا جت فتره كرهة بيتي وكرهة كل شي وبيتي ماكان نظيف عمره زوجي ماتكلم وقارني بأحد ..والي يحبك يجبك بكل عذاريبك مثل مانتي حبيتيه وهو عنده مشاكل هو لازم يحبك بمشاكلك لو عندك مشاكل وصدقيني لو تعدلتي في الكم شغله الي مضايقته بيشوف شي ثاني وهلم جرا لانه شاف شلون الموضوع ياثر عليك ..الله يهديه لك
*سنيوريتآ*
*سنيوريتآ*
انا كنت مثل وضعك بس العكس
هي كلمتني وقالت لي خربتي علي زوجي يمدح فيك وفي طبخك ويقارن
رجاءاً شوفي لك حل
ومن نفسي حسست زوجي برغبتها وانسحبت بالتدريج وزوجي صار يلتقي معه برا البيت
هذا اللي صار معي .. تقدرين تسوين مثلها ..؟
المعلقات
المعلقات
اول غلطه انك قلتي بحاول اسوي زيها طبعا ماقلتيها مباشره لمحتي انك بتتغيري لاعاد تخلي له مجال يتكلم عنها ثانيا الزوج له الظاهر وهو شاف شي مختلف عن الي شايفه في حياته اليوميه عندك نصيحه لازم جلسة مصارحه مع نفسك انتي قلتي امك الي تطبخ او يجيب من برا! طيب ع الاقل كيف تقديمك للاكل الي يجي من برا او من عند امك مو تاخذيه وتحطيه ع السفره كذا لازم التفنن في التقديم حتا لو صحن سلطه الحين انتبهي للوجبه الرئيسه في حياتكم مةلا العشا تفنني فيه حطي شموع وصحون كشخه مو معقول ماتطبخي ولا وجبه هذا خطا وزوجة صاحبه مالها ذنب هي وحده تحب الترتيب والسنع تعلمي موعيب
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي زوجك محتاااج قرصه قووويه عشان يفوق من الي هو فيه ولازم هالقرصه تجي منك يعني زي مايجرحك اجرحيه قولي له لا صرت انت مثل صديقك ومو مقصر وكل شي موجود بالبيت تعال تشرط وقول سوي وماادري ايش ومن هالكلام خليه يفوووووق وثانيا قولي له مرت صاحبك ماعندها عيال خلاص اقعد انت بالعيال او جيب لي خدامه وانا اطبخ لك بدال الحلا 3 أنواع كل شي فهميه وقارنيه ولا تسكتين لا حسستيه انك ساكته او انه عندك نقص بيزيد بس حسسيه الحرمه فااااضيه ماعندها شي ولا عيال ولا دراسه طيب يعني كل وحده وطاقتها وضروفها حسسيه بغلطه لا تسكتيييييييييييييييييييييييين
حوووور@@
حوووور@@
مافي مجال للمقارنه بينك وبنها ابدااااااااا
اللي عندها طفل واحد مايمديها توي شي فمابالك باللي عندها ثلاث اطفال  

مايمديك تسوين شي الا يحوسون وراك😪😪

وهي بعد لان ماعندها اطفال الله يرزقهافتحاولتعوض بالطبخ والنفخ   والبيت الي مافيه اطفال بيضل نضيف مايحتاج مجهود 

على اي اساس يقارن