لولي يسترعليها
لولي يسترعليها
تدرون ايش اللي يقهر ويحرق القلب 💔 
البنات اللي تشمتو بـ اروى وكمان في أم تشمتت ب أروى وقالت لها لو مو مهمله ولدك وجالسه على الانستقرام مامت ولدك !!!

و وحده تقول انا اكبر منك ولا تزوجت ولا سافرت ولاعندي طفل يحسسني باامومتي و انتي يااروى كل شى عندك وش تبغين من الحياة اكثر انتي ماتراعين شعورنا وانتي تنزلين صور ولدك وسفراتك تتوقعين بتضايق من اللي قاعد يصير فيك !؟ 

شى يقهر ويخوف معقوله الناس تحجرت قلوبها معقوله الحسد اعمى عيونهم وخلاهم مرضى لهدرجه  😭💔

الله يبعد عنناآ الحاسدين والحقودين ويصبر قلب أمه على فرقآاه

انا لله وانا إليه راجعون  😔
montreal-canada
montreal-canada
الله يجبر بخاطرها
كنت متابعه خبرها في الانستقرام
بلوزة
بلوزة
تدرون ايش اللي يقهر ويحرق القلب 💔  البنات اللي تشمتو بـ اروى وكمان في أم تشمتت ب أروى وقالت لها لو مو مهمله ولدك وجالسه على الانستقرام مامت ولدك !!! و وحده تقول انا اكبر منك ولا تزوجت ولا سافرت ولاعندي طفل يحسسني باامومتي و انتي يااروى كل شى عندك وش تبغين من الحياة اكثر انتي ماتراعين شعورنا وانتي تنزلين صور ولدك وسفراتك تتوقعين بتضايق من اللي قاعد يصير فيك !؟  شى يقهر ويخوف معقوله الناس تحجرت قلوبها معقوله الحسد اعمى عيونهم وخلاهم مرضى لهدرجه  😭💔 الله يبعد عنناآ الحاسدين والحقودين ويصبر قلب أمه على فرقآاه  انا لله وانا إليه راجعون  😔
تدرون ايش اللي يقهر ويحرق القلب 💔  البنات اللي تشمتو بـ اروى وكمان في أم تشمتت ب أروى وقالت لها...
واااااو

معقوله ...هذي اكيد مريضه نفسيا...هذ كلام ينكتب....اعوذ بالله
فta
فta
الله يصبرهم ويخلف عليهم
وردة الياسمين30
وردة الياسمين30
الله يصبرهم
ياليت فيه قانون يمنع تصصوير الاطفال