اموني وحمودي احلى2
موووفقه الله يسعدك...احب الحرمه اللي تهتم بحالها وتغير من شكلها وتهتم بجسمها واناقتهاااا ...اتعب انا واخواتي بهالنصايح انصحهم ولا سامع لداعي....ترى اذا ماادلعتي واهتميتي بجسمك ومليتي عين زوجك متى بتسوي هالاشياء...
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
ماشاء الله عليكي
الله يهينك ويسسسعدك
اونس نفسي بنفسي.
موووفقه الله يسعدك...احب الحرمه اللي تهتم بحالها وتغير من شكلها وتهتم بجسمها واناقتهاااا ...اتعب انا واخواتي بهالنصايح انصحهم ولا سامع لداعي....ترى اذا ماادلعتي واهتميتي بجسمك ومليتي عين زوجك متى بتسوي هالاشياء...
موووفقه الله يسعدك...احب الحرمه اللي تهتم بحالها وتغير من شكلها وتهتم بجسمها واناقتهاااا ...اتعب...
صادقه حبيبتي ف كل حرف وحاولي تسوي فيهم خير وتبداي تساعديهم مثلا اشتري لهم خلطه ولا سنفره وهما بيجربو ورراح ينبسطو ف حالهم
ورد بنفسجي وعنابي
اخ اش اقول واش اخلي جسمي جااااااااااااااااااف بشكل لايطاق ومنجد مافي وقت ادلع نفسي تعرفي ليش لانو انا كارهه نفسي وكارهه وجهي استغفرالله استغفرالله عشان كدا مستخسره ادلع نفسي
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
اخ اش اقول واش اخلي جسمي جااااااااااااااااااف بشكل لايطاق ومنجد مافي وقت ادلع نفسي تعرفي ليش لانو انا كارهه نفسي وكارهه وجهي استغفرالله استغفرالله عشان كدا مستخسره ادلع نفسي
اخ اش اقول واش اخلي جسمي جااااااااااااااااااف بشكل لايطاق ومنجد مافي وقت ادلع نفسي تعرفي ليش لانو...
ماشاء الله على صديقتك