@الحمدلله@
@الحمدلله@
حبيبتي قولي للصاحبتك لاتعور قلبها ولاشي 0000زين انه يقول لها حلو 0000ترا انا زوجي اذا سويت شي وجبت جهدي كله 0000اكثر كلمه يقولها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟حلو
وهي لاتبدي من هاالحين حركاااات وورود وشموع 00000خليها تثقل عليه
ولاتلبس ذاك البس 0؟؟؟؟؟0000وانتي عارفه000 خليها تتغلى وتتمنع !!!!وتسوي نفسها مستحيه
خليه يموت الف مره ويترجها تقوله كلمه حلوه !!!!!!!
مونذاله بس تغلى وكل شي تقوله استحي 000
الحين صاحبتك عكست الايه ؟؟؟؟؟بدل هو مايدلعها ويسمعها كلام حلو صارت هي الي تلاحق عليه !!!!!
انا مااقول تطنشه وتزعل عليه ؟؟؟؟؟
بس لاتطيررررررفيه من هاالحين ترا بعدين يتغلى عليها
والله اني مااتفلسف اني اتكلم من تجرررررربه
مسكينه صاحبتك والله كسرت خاطري ترى ان ظلت كذا بيمل منها بسرررررعه وحتى كلمة ((((حلو )))
ماراح يقولها لها 000
احلا الحلوين
احلا الحلوين
حبيبتي قولي للصاحبتك لاتعور قلبها ولاشي 0000زين انه يقول لها حلو 0000ترا انا زوجي اذا سويت شي وجبت جهدي كله 0000اكثر كلمه يقولها لي ؟؟؟؟؟؟؟؟حلو وهي لاتبدي من هاالحين حركاااات وورود وشموع 00000خليها تثقل عليه ولاتلبس ذاك البس 0؟؟؟؟؟0000وانتي عارفه000 خليها تتغلى وتتمنع !!!!وتسوي نفسها مستحيه خليه يموت الف مره ويترجها تقوله كلمه حلوه !!!!!!! مونذاله بس تغلى وكل شي تقوله استحي 000 الحين صاحبتك عكست الايه ؟؟؟؟؟بدل هو مايدلعها ويسمعها كلام حلو صارت هي الي تلاحق عليه !!!!! انا مااقول تطنشه وتزعل عليه ؟؟؟؟؟ بس لاتطيررررررفيه من هاالحين ترا بعدين يتغلى عليها والله اني مااتفلسف اني اتكلم من تجرررررربه مسكينه صاحبتك والله كسرت خاطري ترى ان ظلت كذا بيمل منها بسرررررعه وحتى كلمة ((((حلو ))) ماراح يقولها لها 000
حبيبتي قولي للصاحبتك لاتعور قلبها ولاشي 0000زين انه يقول لها حلو 0000ترا انا زوجي اذا سويت شي...
كلامك سليم لازم البدايه كذا ولا يزيدون الا اذا شافوك ميت فيهم وتسوين كل شي لهم خليها تصفطه شوي وبيحس وبيرجع لها
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
صح صح صح غلط واكبر غلط اللي سوته يعني بالله عليك بعد سنه من زواجهم شو بتسويله كيف بتغير من الملل والروتين اذا هي من اللحين ورود وشموع ومادري شو معروف ارجال باول شهرين بس يبغي ذاك الشي تلبس وتتعطر وتحط مكياج بسيط وخلاص عليها انها تدلع وتستحي وتتكلم بكل نعومه واغراء وبتشوفينه يرررررررررررررربع وراها يبغيها تتكلم لو نص كلمه بس انها تعكس الايه وتستوي هي اللي تركض وراه تراها بتندم طول عمرها على هالشي ...

اختي انصحي ربيعتج وقولي لها تثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثقل عليه خليها تدلع وتتميلح عليه لانه هذا وقتها هي بعدين مابتحصل حد يدلعها وصدقيني يمكن هو مستغرب من ربيعتج انها تسوي هالحركات يعني في خاطره يقول ماتستحي !!!! او هالكثر ماتشبع ماتمل !!! انا اللي اعرفه انه العروس تشتكي من كثره هالشي والسبوح ودوم شعرها مبلول يعني تقول ياللللللللللللللللللللللللله متى يمل ويفكني

حبيبتي لا تزعل ربيعتج من كلامي بس انا بكلمها بكل صراحه تودر عنها هالحركات وتعيش دور العروس بكل شي تكشخ وتتعدل وبسسسسسسسسسسسس وبعدين شوي شوي تهتم فيه وتسوي له هالحركات لانه الرجال بطبعهم مايحبون الحرمه اللي تركض وراهم وتحاصرهم يحب الحرمه اللي تثقل وتتغلى على الخفيف وتستحي في البدايه وبعدين تراويه شطارتها

الحلو في صديقتك انها مسكينه تدور رضا وراحة ريلها من اللحين بس هالشي ماينفع معاهم خليها تثقل عليه لا يفكر انها ميته عليه
غرشوبة بوظبي
غرشوبة بوظبي
صح صح صح غلط واكبر غلط اللي سوته يعني بالله عليك بعد سنه من زواجهم شو بتسويله كيف بتغير من الملل والروتين اذا هي من اللحين ورود وشموع ومادري شو معروف ارجال باول شهرين بس يبغي ذاك الشي تلبس وتتعطر وتحط مكياج بسيط وخلاص عليها انها تدلع وتستحي وتتكلم بكل نعومه واغراء وبتشوفينه يرررررررررررررربع وراها يبغيها تتكلم لو نص كلمه بس انها تعكس الايه وتستوي هي اللي تركض وراه تراها بتندم طول عمرها على هالشي ... اختي انصحي ربيعتج وقولي لها تثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثقل عليه خليها تدلع وتتميلح عليه لانه هذا وقتها هي بعدين مابتحصل حد يدلعها وصدقيني يمكن هو مستغرب من ربيعتج انها تسوي هالحركات يعني في خاطره يقول ماتستحي !!!! او هالكثر ماتشبع ماتمل !!! انا اللي اعرفه انه العروس تشتكي من كثره هالشي والسبوح ودوم شعرها مبلول يعني تقول ياللللللللللللللللللللللللله متى يمل ويفكني حبيبتي لا تزعل ربيعتج من كلامي بس انا بكلمها بكل صراحه تودر عنها هالحركات وتعيش دور العروس بكل شي تكشخ وتتعدل وبسسسسسسسسسسسس وبعدين شوي شوي تهتم فيه وتسوي له هالحركات لانه الرجال بطبعهم مايحبون الحرمه اللي تركض وراهم وتحاصرهم يحب الحرمه اللي تثقل وتتغلى على الخفيف وتستحي في البدايه وبعدين تراويه شطارتها الحلو في صديقتك انها مسكينه تدور رضا وراحة ريلها من اللحين بس هالشي ماينفع معاهم خليها تثقل عليه لا يفكر انها ميته عليه
صح صح صح غلط واكبر غلط اللي سوته يعني بالله عليك بعد سنه من زواجهم شو بتسويله كيف بتغير من الملل...
بصراحه ما اعرف كيف أشكركم !!!!!
مشكوووووووووووووورين ألف شكر والله يجزيكم خيييير تعبتكم وياي
وخلاص ان شاء الله بحاول افهمها واخبرها باللي قلتوه

وماخاب ظني فيكم عزيييييزاتييييييي :26: :26:

ومشكووووورين مره ثانيه
ام عيالي22
ام عيالي22
استغفر الله العظيم