مراميه
مراميه
هلاااا نسمة صبا000

ومشكووووره على النصيحه

الله ياخذ اليهود الي صارو دسائس لنا في كل شي0

حسبي الله عليهم

اشكر لك رد عيوني:26:

الله يستر يا شذى من هالزحمه

تخيلي عاد للحين ما رحت

ولو زوجي يطيعني كان رحت في الصباح ماعندي شي

ومافي زحمه 00 الصراحه في النهار اخف منه في الليل

بس برضه ماني مغيرته 0000وطني وبس

صراحة المفروض يعطوني هديه على هالدعاية المجانيه

تسلمين حبيبتي على الرد

:26:

هلا الورده :26:

فاحت لصفحه هذي بريحة الورد

ان شاء الله يروحون له بنات الرياض

ومشكوووره حيل على الرد:24:
الصمت الأسير
الصمت الأسير
موضوعك كثير حلو أختي مراميه وكانت فكرتي بيني وبين نفسي اني اطرح موضوع مثله للمشتريات يعني ايش الاسواق او المحلات اللي تشتري منها سواء للبيت اوملابس وغيره

بالنسبه للورده ياريت تخبريني جيان هذا وينه بالضبط انتظرك

ودايما انا اشتري من سيفوي لانه قريب جدا من بيتنا واحيانا العثيم أو بنده وفيه بعد أسواق السنبله خضارهم ممتازه وفواكهم وعندهم مكسرات وقهوه ومخبز
إبريز
إبريز
طيب ما تتقضو بالجمله؟؟

يقولوا أوفر و أريح إيش رأيكم؟؟

:26: :26: :26:
ام العيال الحلوين
والله من اول ماتزوجت وانا اقضي من وطني وما ارتاح إلا فيها خلاص حفظت اماكن الأشياء وفيها خيارات كثيره بس مااخلص الا وانا تعبانه لأنه كبير ما شاء الله والحين كمان يفتح24ساعه يعني تروحين الليل 1او2 عشان الزحمه...وكذا مره نجرب غيره بس ارجعله لأني ما ارتاح إلا فيه<<حشا والله هذي دعايه عنه>>
نوسه الننوسه
نوسه الننوسه
مرحبا

انا زمان كنت اشتري من متاجر وطني وكنت اشوف انه بنده غاليه

بس الحين صار العكس صراحه بنده احلى صارت من وطني عندها عروض كل اسبوع مرررره حلوه

تدرون ليش غيرت

لانه زمان كنت اخذ من متاجر عربيتين تقريبا حق الشهر وكان ماتوصل 600 ومره رحت خذيت عربيه وحده لا وبعد ياريتها مليانه مثل اول وانصدمت يوم قال لي 400

فرحت جربت بنده مع العلم اني كنت اشتري منها اول بس مو مثل مااخذ من متاجر المهم شريت من بنده لقيت عندهم ارخص بكثير

مثلا التونه في متاجر كرتونها ب ميه وشوي (بوتان) في بند والله انها شي وثمانين او شي وسبعين

ولايفوتكم مهرجانات بنده تبع العشره والعشرين

وعموما عروضها كثييييير حلوه

بسعشان مااظلم متاجر انا النواشف اخذها منهم او الدانوب او بنده اللي في شارع الاندلس لان بنده اللي في التحليه مالها داعي

ومعليش طولت عليكم

وعلى فكره انا عرفت من واحد يشتغل في متاجر انه يشتري(الاشياء اللي بالكرتون) من محل اسمه القحطاني في سوق الامير متعب يبيع بالجمله والله هو اللي نصحنا فيه بس انا لسه ماجربته اذا جربته باقولكم

ومع السلامه