عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
بالعربي الفصيح

مافي كراسي بالجامعه الا لااصحاب الواسطات

انا يوم كنت باالابتدائي والمتوسط والثانوي كنت اتمنى اصير صحفيه خخخخخ

ويوم صرت كنت ابغى ادخل قانون ويوم دخلت اسئلة الوزاره قلت عساهم يوضفوني لو فراشه بمدرسه خخخخخخخخخ

كل شي عندنا تعجيزي الاسئله ودخول الجامعه بعد تعجيزي صار

السنه الماضيه وقفوا التسجيل النصف الاول على 98 % ؟؟؟؟؟

والله لو ااان البنات ايش يعني كل بيفهموني ان كل اللي بالجامعه لاتقل نسبهم عن 98 مستحيل

اصلا ثلاثة ارباع البنات نسبهم تحت ال80 بس داخلين بالواسطه
عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
ااااااااااااااااخ بس من اسئله الرياضيات

والله عقدتني تعقييييييييييد قاعده 11يوم متواصله اذاكر رياضيات ومنهلكه عمري

اقوم والناس نايمين تعبيت عليه تعب واخرتها تسحب الموجهه مني دفتر الاجابه بلا رحمه

اترجها الله يخليك شوي بس بألف بكتب اي شي حرام اسلم الدفتر كذا وهي تصارخ علي وتسحبه مني

بسرعه ياطالبه ترى بشق الدفتر لو مااتركتيه وانا متمسكه فيه وابكي ثواني بس الله يخليك

يالله حسبي الله ونعم الوكيل كل مااذكر هالموقف ابكي من قلب:( اتعب اتعب واخرتها تسحبه مني

كان عندي امل قبل ادخل القاعه ان ان شاء الله بأخذ 30 من 30 على مذاكرتي وتعبي

((ان الله لايضيع اجر من احسن عملا)):(

والكيمياء بصراحه الاسئله كانت مملله للغايه اما العبارات المكتوبه بصراحه حمستني كل ماقلت بسلم خلاص موب لازم احل اقراها واتراجع :)

وبالنسبه للسؤال تخيلي انك جزئ كحول مافيه شي من اول ماقريته عرفت المطلوب مافيه لاتعقيد ولاشي بس يمكن بعض البنات مع التوتر ماتفهم ايش المطلوب

وبعدين مركزيييييين ثلاث ارباع الاسئله على فصل الهالوجينات كان المنهج مافيه الا هالباب
صحيح انه سهل بس لان الوقت ضيق ماذاكرته بإخلاص مع العلم ان مذاكرته قبل الاختبارات
بس المفروض مايركزون على فصل ويخلون 4فصول كل فصل يجيبون منه شي بسيط

اسفه على الاطاله

اخت عشوقه (شوشو)
عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
بنات صراحه مالكم حق ابببببببببببببببببدا اختي ثالث والحمد لله الأسئله كلها سهله ليه تكبير المسأله ؟؟؟؟؟؟؟؟ اللي درست قدرت تحل واللي درستها بسرعه بسرعه اخذت على راسسها لاتحطون كل شئ على المشرفاات واللي كتبوا الأسئله والكيمياا مرررره حلووووو بس البنات مادرسوا وركزوا الا على المعادلاات والرياضيات أحلى بس شوي طوويل خلوكم واقعيين شووي
بنات صراحه مالكم حق ابببببببببببببببببدا اختي ثالث والحمد لله الأسئله كلها سهله ليه تكبير...
لاتقيمين الناسكلها على اختك يمكن اعطوها وقت اضافي مثل بعض المدارس الى الساعه 12 انا سحبوا مني ورقه الاجابه الساعه 10 تماما لادقيقه زياده ولا شي
اميرة حياته
اميرة حياته
ماراح يجيهم غير الدعاء عليهم
ام رنو
ام رنو
الله يصلح الحال والبنين من هذا واردى