ارياف صلالة
ارياف صلالة
انا عكسكم اسمي شوي قديم بس معناه حلو اهلي سموني على اسم جدتي الله يرحمها ما عمري فكرت اني اغيره بس لما تزوجت زوجي طلب مني اغيراسمي بس انا ما رضيت احسها فكره بايخة تغيرالاسم بعد ما يكبر الانسان احب الاسامي اللي الها معنى النك نيم تبعي احسه جزء من شخصيتي لانه
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
انا اسمى جديد وغريب

وكل صديقاتى يستغربون غريبه كبيره واسمك كذا

اهلك شكلهم مثقفين ==> خلوا فيها ثقافه بعد :)

ومع انى مااحبه بس احيانا احبه

==> متردده شخصيتها :)

ماتكرر ابد الا اللحين سمعت ان فيه ثنتين بعايلتنا مثل اسمى بس اعمارهن اربع سنين وسنتين

زين اشوى احب اكون متميزه

طبعا النك حقى هو اسمى ==> فضيحه :)

احب الاسماء من البنات

اسم (( نجد ومجد وصبا )) اسامى بناتى يارب

والاولاد

(( آياس و فارس ))

مشكورة الله يسعد قلبك
ام خزامى
ام خزامى
انا اسمى جديد وغريب وكل صديقاتى يستغربون غريبه كبيره واسمك كذا اهلك شكلهم مثقفين ==> خلوا فيها ثقافه بعد :) ومع انى مااحبه بس احيانا احبه ==> متردده شخصيتها :) ماتكرر ابد الا اللحين سمعت ان فيه ثنتين بعايلتنا مثل اسمى بس اعمارهن اربع سنين وسنتين زين اشوى احب اكون متميزه طبعا النك حقى هو اسمى ==> فضيحه :) احب الاسماء من البنات اسم (( نجد ومجد وصبا )) اسامى بناتى يارب والاولاد (( آياس و فارس )) مشكورة الله يسعد قلبك
انا اسمى جديد وغريب وكل صديقاتى يستغربون غريبه كبيره واسمك كذا اهلك شكلهم مثقفين ==>...
انا اسمي عاجبني
قديم بس مازالوا يسمونه
ابوي سماني شاف مسلسل ولفت نظره الاسم وسماني
وما اتمنى اغيره ولا افضل غيره بس ما ادري هو يمثل شخصيتي ولا لا:42:
وبالنسبه لمعنى الاسم لازم اسال عنه يمكن الاسم حلو بس معناه لا على طول اغير رايي
احب اسامي بناتي وولدي مع اني ما سميت الا بنتي الكبيره
واسمي بالمنتدى مثل ما هو بالواقع:)
لولوه الدلوعه
انا اسمى جديد وغريب وكل صديقاتى يستغربون غريبه كبيره واسمك كذا اهلك شكلهم مثقفين ==> خلوا فيها ثقافه بعد :) ومع انى مااحبه بس احيانا احبه ==> متردده شخصيتها :) ماتكرر ابد الا اللحين سمعت ان فيه ثنتين بعايلتنا مثل اسمى بس اعمارهن اربع سنين وسنتين زين اشوى احب اكون متميزه طبعا النك حقى هو اسمى ==> فضيحه :) احب الاسماء من البنات اسم (( نجد ومجد وصبا )) اسامى بناتى يارب والاولاد (( آياس و فارس )) مشكورة الله يسعد قلبك
انا اسمى جديد وغريب وكل صديقاتى يستغربون غريبه كبيره واسمك كذا اهلك شكلهم مثقفين ==>...
انا اموووووووت بأسم منال
وردغان
وردغان
احب اسمى ولا افكر انى اغيره يكفى امى وابووووووووووى الغاليين هم اللى سمونى اياه احب اسم جورى