قموررة

قموررة @kmorr

عضوة فعالة

زوجي بيذبحني ...

الأسرة والمجتمع

السلام عبيكم ورحمة الله وبركاته

أنا صديقه قمورة وحبيت أعرض مشكلتي عليكم وأتمنى ألقى حل لها ..

أنا زوجي كان عنده علاقات مع بنات قبل خمس سنوات وأنا إكتشفت هالشيء لما كنت حامل ولما واجهته بالموضوع إعتذر مني وقالي إنها غلطه وإنه ما راح يعيدها و قالي إنه يحبني أنا وما يبغى غيري ..

أمس بالصدفه لما كنت جالسه عالكمبيوتر إكتشفت عندة صورتين لبنتين مختلفتين وبغيت أنجن حتى إني بغيت أصحية من النوم وأتخانق أنا وياه :(

فياليت تشورون علي إيش أسوي ..

وياليت تردون بسرعه لأن زوجي راح يجي بعد شوي ..
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحة البنفسج
شوووفى الصووور المكلامات كلها ادماااااان اذا الواحد ماتاب من نفسه
صعب يتركها .
المفروض تقعدى مع زوجك وتتفاهمى معه يااانتى ياالبناااااات وتحطى حد لمشكلتك وحيااااتك معه اهم شئ فى العلاقة الزوجية الحب والتفاهم .
جوجو الدهب
جوجو الدهب
انصحك انك تدعين له في صلاة الليل ان الله يهديه ويدله للخير

لان الهوشات ماراح تنفعك وراح تزيد المشكله
كل الحلا عندي
كل الحلا عندي
لاحول ولا قوة الا بالله
Al-Farasha
Al-Farasha
لا تفاتحينه ولا تكلمينه
علشان ما يكون الموضوع علني

قيمي الليل و ادعيله

ربي يهديه
دبس شقراء
دبس شقراء
صباحك فل قموررررة

شوفي حبيبتي انا اقولك والله ان المواجه للرجل مايفيد ابد على العكس يزيد وبثقه لانه يدري انك مابيدك شي

حاولي بس تتقربي له اكثر ...عن تجربه

ابقولك قصه خوذي منها الفائدة قمووورة

فيه واحد جالس هو وزوجته يتغدوا وبعد الغداءوالاكل ممالذاء وطاب والانتهى من الاكل... أخذ الزوج حلى شكله حلو

ولذيذ واعطاه زوجته وامرها ان تاكله لكن الزوجه رفضت بشده وعللت ذالك بشبع لكن الزوج الح عليها بالاكل لكنها رفضت وبعدالحاح شديد واكلت ولكن كادت ان تتقيئ............

فقال الزوج لزوجته هذا مثل الزوج وزوجته ...فأنتي قبل الاكل كنتي تتلذذين بطعمه لانكي جوعانه ام حينما شبعتي

على ان شكله جمييييييل وطعمه ممممميز الاانك لاتريدينه وبشده لانك شبعانه فهاذا الشي نفس الزوج مع زوجته والاخريات فأذااشبعتيه في كل شي من فراش وحنان ولطف فأنه سوف يكون عنده شبع ولايريد الزيادة بل ويرفضها بشدة

اتمنى قمورررررة انك تستفيدي من القصه

اختك دبس شقراء