بقايا الطعام

المنزل والديكور

السلا م عليكم ورحمه الله وبركاااته بنات انا طريقتي لوضع بقايا الطعام في كيس واضع فوقها كيس ثاني واضعها في سله القمامه واحس بالذنب ودي اضعها للحيوانات افضل وانا ماعندي وخالتي ام زوجي عندها حيونات ولاكن ماتعطيهن اي شي لازم تغسله وتضعه في طريقه اخرى من تدلني على طريقه وهل طريقتي صحيحهالله يجزاكم خيير
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمامة سلاااااام

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والله انا احس بالذنب ويعورني قلبي اني ارمي الاكل في القمامة :(

بس انا طريقتي احط كيس في الفريز واجمع فيه كل الاكل وكل اسبوع او كل اسبوعين اطلعه واعطيه ناس عندهم غنم
دوري يمين ويسار اسألي وشوفي

واحيانا اخذه واحطه في الوادي علشان الكلاب والطيور ياكلون منه
او وزوجك رايح بر ممكن يرميه في البر اذا راعي كشتات

او في ارض فاضيه وبعيده تحطيه علشان تاكل منه الحمام والقطاوه وباقي الحيوانات بس اهم شيء
مايكون في مكان يمشون فيه الناس علشان مايتعرض للدعس

بس كل اسبوع او اسبوعين حاولي تطلعينه علشان مايتراكم بالفريز وعلشان بعد يكون حمله اسهل

وحاولي تقللين الاكل علشان تاكلونه كله والباقي اتركيه للاطفال لبكره والكبار يطبخ لهم جديد بس قليل

وجعلنا الله وياكم ممن يحافظ على النعمه
ويارب لكم الحمد والشكر

تاجوانا
تاجوانا
UP
برتقالة وردية
UP
UP
احنا طريقتنا الارز والحبوب والساندويش المفتفت (((للطيور)))
حاطين كرتون فوق السطح ونحطه عليه وماشاء الله يمسحونه

اما بواقي اللحم والدجاج والسمك كلها ((((لللقطط ))))بالشارع جنب برميل الزباله
وانتم بكرامه بس لازم تجمعينها بكيس لحالها وحطيه هناك وماراح يبقا لها اثر

اي شي ثاني اجمعيه باكياس وبالفريزر ولما تطلعين حطيه بافرب مخطط او وادي
بس مايكون بطريق الناس وصدقيني لك اجر عظــــــــــــــــــــــيم

واحذري من الرمي بالزبالة حتى لو انه بكيس اكرمي النعمه اكرمك الله بالجنة
أم كريم و ياسمين
احنا طريقتنا الارز والحبوب والساندويش المفتفت (((للطيور))) حاطين كرتون فوق السطح ونحطه عليه وماشاء الله يمسحونه اما بواقي اللحم والدجاج والسمك كلها ((((لللقطط ))))بالشارع جنب برميل الزباله وانتم بكرامه بس لازم تجمعينها بكيس لحالها وحطيه هناك وماراح يبقا لها اثر اي شي ثاني اجمعيه باكياس وبالفريزر ولما تطلعين حطيه بافرب مخطط او وادي بس مايكون بطريق الناس وصدقيني لك اجر عظــــــــــــــــــــــيم واحذري من الرمي بالزبالة حتى لو انه بكيس اكرمي النعمه اكرمك الله بالجنة
احنا طريقتنا الارز والحبوب والساندويش المفتفت (((للطيور))) حاطين كرتون فوق السطح ونحطه عليه...
الحقيقة بعمل نفس طريقتك لان معرفشى حد عنده طيور

بس الحمد لله الموضوع ده قليل عندى

ولله الحمد
عطر الكلمااات
مثل ماذكرت الاخت حطي بواقي اللحم والدجاج في كيس لحاله يرمى بجانب الزباله راح تاكله القطط .

والخضار وبقيه الاكل جمعيه وحطيه في اكياس حاولي يكون نفس اللون عشان ماتنسين جمعيه في الفريزر واذا خرج زوجك البر او الاستراحه اعطيه يرميه على طريقه في الخلا تاكله الدواب .

وبقايا الخبز اجمعه في كرتون في الحوش واذا رحت البحر خذيته ورميته البحر تعالي شوفي شلون تتجمع الطيور عليه .. وهذي الطريقه دلتني عليه اخت في المنتدى الله يدخلها الجنه من اوسع الابواب ويرزقها الفردوس الاعلى يارب ..