Tala
Tala
Tala Tala :
عندما تجف الاقلام قد يكون حان وقت الرحيل الى عالم آخر لايعرف المستحيل ,لايعرف معنى معاناة الايام ولكن تبقى ينابيع القلب متدفقة بالامل طالما هناك حياة على وجه هذة الارض طالما ان الحياة صفحة بيضاء ينقش عليها الانسان مايشاء.. ستبقى الذكرى في الحنايا ولن تنساها القلوب وتصبح بصمة نقشت باحرفها الكلمات الاولى .. الذكرى مهما طالت الايام ومهما كانت هناك مسافة شاسعة بين كل قلب فان موطن الحنين الى الذكريات سيبقى علماى مغروسا في قلب كل انسان ...أكانت تلك مصابيح تضيئها ايادي بيضاء ام انها مجرد ايام عابرة لاتلبث ان تزول وتنساها القلوب فعذرا ان كان قلمي قد سقط سهوا ولكن للذكرى بقية.:)
عندما تجف الاقلام قد يكون حان وقت الرحيل الى عالم آخر لايعرف المستحيل ,لايعرف معنى معاناة الايام...
بثثت شجوني عبر اشرعة الزمن ... ووقفت ارقب ذلك الماضي البعيد ..انتشلت اوراق الخريف من على اغصان الجنان ووجدت همسة نقلتها الرياح الي فرسمتها بين الضلوع ...ووجدت من حولي يركضون نحوي ..فقررت الرحيل استوقفوني فقالوا لاترحلي ابقي معنا كانوا ثلاثة .. نطق الاول فقال لاترحلي انا الامل اهديك من القلب نبرة حب وعطاء متدفقة لكي تشرق ارض احلامك فلا تياسي ةتقدمي وتسلمي تلك الهدية ...ثم حزم امتعتة ورحل .. ونطقت تلك الوردة الحمراء فقلت لها من انت؟ فقالت انا صفحة من الامل وجزء من الكيان ..انا الحياة التي تعيشين فيها لاتياسي وتذكري ايامك العبقة وتقدمي نحو الامام بوجة يعلوة الابتسامة ..ثم رحلت ... ونطق الاخير فقلت له من انت؟ فقال انا المستقبل .. انا الامل والتفاؤل والحياة افتحي قلبك وتسلمي تلك ابني جسرا ممتدا من المحبة والاخاء وتقدمي دون خوف وليكن شعارك نعم للحياة ..نعم للامل .. نعم للتفاؤل ووقفت ارقبه وهو راحل فارتسمت تلك الابتسامة على الشفاة وقلت سارسم عالمي ..وسابني صفحة من السعادة لتشرق شمس الامل .