مكاوية مووووت
نيراز والقصمان بيذبحونك بعد ههههههههههه
نيراز والقصمان بيذبحونك بعد ههههههههههه
اميرتنا الحلوة ترى انا قصيمية بس مولودة بمكة ومتربية فيها

بس القصمان روحهم حلوة:27:
مكاوية مووووت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا والله شوكولاته فينك وفين ايامك

عاد لاتتابعي بصمت على الاقل بس ادخلي حسسينا انك معانا الله لايحرمنا منك ياعسل:27:
مكاوية مووووت
اي والله بنات الجنوب احلى ناااااس واصلا اغلب صديقاتي من الجنوب بنات زي العسل
اي والله بنات الجنوب احلى ناااااس واصلا اغلب صديقاتي من الجنوب بنات زي العسل
في هذه انا معاكي جارتي قحطانية وزي العسل
مكاوية مووووت
يالله جيت وجبت لكم الاخبار ماقلت لكم على بالي نيراز الا وشهوله هالاسم وش معناه رحت امس لبنك الاهلي الا الموظفات يسلمون علي ويحبحبون فيني ويقهوني وذالك الحلا والدنيا بسانا ذكيه قلت نو وي نفر تراى مدري وش السالفه بس يحسبوني عميله مميزه شافوا الرزه والكشخه والحلات شكل حرارتي مرتفه اليوم اكمل الموضوع لكم الا تقولي الموظفه احنا عندنا برنامج تكافل وهو حلال هي تقوله تاكدوا مالي دخل فيكم اقل مبلغ 280 ريال ولمده 7 سنوات وممكن تفتحين كذا ملف عندهم باي مبلغ انا الفكره عاجبنتي مره بس كان بنك الجزيره له شروط ماجازت لي وانا اهم شيء الشيء يجوز لي هذي متى مابغيتي قبل ال7 سنين تسحبينها عادي والمبلغ موب كثير وانا فكرت واذا فكرت وخروا عن دربي لاني متى افكر شكلي من الدراسه معد فكرت اني ادخل فيها انا وبنتي ورجلي واهلي اسمع بالشيء حتى على طول من البنك لامي سيده وقلت لها قالت فكرتن ممتازه عشان توفر شيء لاخواتي العزيزات لايلعبون بفلوسهم وعاد قلت تراني الى الان بنتس حالي حالهم اي ريال لهم لي انا بعد الكبيره وخليتس جده ترى كل شوي امن على اهلي بنتي واخر شيء اخوي جاب ولد وخرب على وبس من عليه انا الاوله وانا بنتي حلوه مابعد بدى مفعول الفيفادول واصله الحراره 40 ولاعيني فيها دمل اي خراج لغير الناطقين بالسديراوي يالبى قلبهم الا سوال محيرني ومهبلبي بما ان الاغلبيه جنوبيين ليش انتم ماشاء الله تبارك الله راعين تجاره كني طلعت عن الموضوع شوي
يالله جيت وجبت لكم الاخبار ماقلت لكم على بالي نيراز الا وشهوله هالاسم وش معناه رحت...
ياهلا والله الحلوة ام الحلوة سلامتك حبيبتي ماتشوفي شر

بالنسبة للبنك الاهلي على فكرة كل البنوك تعطي برامج حلوة بس الله يهديها

عندها شروط تغث هيا بالله اذا سحبتي قبل المدة المحددة يخصموا من المبلغ

مو حرام اقول اصرف احطها في جمعية ولا البهدلة
مكاوية مووووت
مساء الخيرا للجميع اخيرا خلصت الصفحات وانا لى اسبوع وانا اقرا بالموضوع صراحه الموضوع رائع جدا وماشاء الله البنات ما قصروا بطرح الافكار و لى عوده ثانيه ان شاء الله بس حبيت اسجل حضورى على شان اصير متابعه اول باول لكم .
مساء الخيرا للجميع اخيرا خلصت الصفحات وانا لى اسبوع وانا اقرا بالموضوع صراحه الموضوع رائع جدا...
حياكي معانا وحيا الله البنات الجدد اللي يزعلوا بسرعة

انجيلا مون واحلى كلمة ماما ومانبغى اي احد يزعل هنا الزعل ممنوع

ولا تنسوا بنات انه الحملة تحتوي على اكثر من 50 بنت فلازم نراعي ظروف بعض

وحياكم من جديد وفي انتظار مشاركاتكم