Pinky Bride
Pinky Bride
موضوع روعه مشكووورهـ mbc ماحبها ابداااااااا ولاعيالي يحبونها احسها قناة تصلح للكبار بعمر 13 14 15 طيور الجنه مشكلتهم هالحروب اللي يحطونها للاطفال مره مقاطعهم مؤلمه هذا شينتهم عشان كذا حذفتها براعم كووويسه مره للي اعمارهم اقل من خمس سنوات سمعت انو قناة روضه تبع المجد زينه بس مادري لسه مااشتركنا فيها انا بنتي اكثر شي تشوف دي في دي وتحب ( تليتا بيز / بارني / هانا مونتانا/ توم وجيري) واحيانا تشوف براعم
موضوع روعه مشكووورهـ mbc ماحبها ابداااااااا ولاعيالي يحبونها احسها قناة تصلح للكبار بعمر...
مشكووورة حبيبتي على ردك الاروع ... وان شاالله نشترك في قناة روضة ونشووووف
Pinky Bride
Pinky Bride
موضوع روعه مشكووورهـ mbc ماحبها ابداااااااا ولاعيالي يحبونها احسها قناة تصلح للكبار بعمر 13 14 15 طيور الجنه مشكلتهم هالحروب اللي يحطونها للاطفال مره مقاطعهم مؤلمه هذا شينتهم عشان كذا حذفتها براعم كووويسه مره للي اعمارهم اقل من خمس سنوات سمعت انو قناة روضه تبع المجد زينه بس مادري لسه مااشتركنا فيها انا بنتي اكثر شي تشوف دي في دي وتحب ( تليتا بيز / بارني / هانا مونتانا/ توم وجيري) واحيانا تشوف براعم
موضوع روعه مشكووورهـ mbc ماحبها ابداااااااا ولاعيالي يحبونها احسها قناة تصلح للكبار بعمر...
up
*السندريلا*
*السندريلا*
انا عندي طفل عمره 3 سنوات ونصف .. يتابع قناة براعم قناة هاااادفه وبرامجها حلوه .. تعلم منها اشياء كثيره واثرت في كلامه و صار يتكلم عربي فصيح ..

قناة سبيس تون يشوف فيها بعض البرامج والقناة حلوة ..

قناة طيور الجنة ما عجبتني احسها ترديد اناشيد بدون هدف .. و حسيتها ازعاج وحذفتها ..

قناة mbc3قناة برامجها غير جيدة .. وتحمل مفاهيم خاطئة .. وانا حاذفتها
Pinky Bride
Pinky Bride
up
خيوط الفجر2
خيوط الفجر2
جزاااااااك الله خير