الحقو زوووجي وتصويره للبناااات ...

الأسرة والمجتمع

بنات والله انا مني عارفه لمين اشكي او وش اتصرف معاااه لان من جد خلااص تعبني كل فتره اكتشف شي يسويه غلط .... واخر ما كان أكتشفت عنده كمييرااا صغيييره في في سلسلة مفاتييح يصور بيها البنات بكل مكان ويجي اخر اليوم يتفرج عليهم والله مررره مو باين انها كاميرا وتخيلووو لها سلك وامس بالليل قاعده لحالي الا اطالع الاقي في سلسلة المفاتيح مكان السلك وشبكتها على الابتوب الا كااانت الصددمه تخيلو يا بنات اتريه مسوي عليا الرجاال المحترمم الي ما يطالع في البنات ولا الحرييم حتى لما نروح مطااعم واسواق اترييه اخر مره رحنالمطعم تشيلييز وكنت مبسووطه معااه داك اليوم واتاااارييه طول الوقت كان موجه الكاميرا على وحده بنت جنبنا قاعده وهي بتااكل وتتكلم وكل شي مصورها والمسكينه البنت بااين علييها محتررررمه:44: وما هي راعية سوالف ...... وانا مرره مقهووره منه قولووولي كييف اصاارحه او اتعامل معاه بدي الحااله لانه كل ما يسوي شي غلط لما اصاارحه يقلبه عليي ويقللي انتي ما تثقي بيه وتفتشي ورايا فا والله ما ني عاارفه؟ ( بناااااااات بلييز الا فيا كافي ني لا تجي تقلي وحده وش ذا ومتخلف وحرام علييه بنات الناس انااا عااارفه دا الشيي بس اناا اللي با كلمكم مو بزوجي ) يعني ابي طريقه منكم كيف اصارحه واتعامل معه ... ومن نا حية صور البناات اكييد مسحتهاا كللها ومن ناحية اكلمه من جهة الله اوووووه هاذي ياما وياما كلمته بمواقف اخرى غير دي فا ما يستجب لذي النصيحه
113
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم6666
حلم6666
يوووووووووه وش ذا
من جد عشنا وشفنا
غريب زوجك الله يعينه على نفسه
شغب انثى
شغب انثى
يوووووووووه وش ذا

الله يعينك عليه اخذي الكميره وقولي رميتها او شيليها وخليه يدورها كانها ضايعه
همسة انوثه
همسة انوثه
الله يكون بعونك حبيبتي
بس اهم شي انك تمسحين صور البنات الي بالكميرا وش ذنبهم مساكين
وصارحيه وخذي الكاميرا منه وخليك صارمه معه لين يحلف انه معاد يكررها
وبيني وبينك لاعاد تبحثي ورى الرجاااااااااال لانك يآآما راح تشوووفي اشياء انتي في غناء عنها
وراح يجي يوم يترك هالخرابيط ويمل منها .......
الكوره المنفشه
خبي الكميرا بمكان او اكسريها افضل وكنك ما تدرين عن شي واذا سئل قولي مدري وقولي ليش مهتم ترااها ميداليه ااو سلسله الي هي
أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
حرام عليه والله

يصور بنات خلق الله قوليله بيجي يوم بتشوف اهلك مصورين