ام الامورة
ام الامورة
اختي جاني الانزلاق الغضروفي في الظهر قبل 3اشهر تقريبا وعانيت الامرين اللهم اجعله تكفيرا لذنوبي وكتب لي دكتور ادوية قوية جدا وكدت اموت من المضاعفات جاني في صدري الم لا يحتمل بحيث لا استطيع ان اتنفس ولا انام المهم لولا لطف الله لكنت في عداد الموتى ولكن الساعة لم تحضر ، وغيّر لي ادوية غيرها ولكني لم اتناولها لاني خفت من المضاعفات ورجلي متخدرة لانه الغضروف كان يمس العصب وآلام شديدة في الحوض والساق من الفخذ الى اسفل القدم ولكن بفضل الله ثم العلاج الطبيعي كذلك الحجامة وكنت املى البانيو بالماء الساخن واضع فيه حفنة من الخردل المجروش ونصف فنجان من القرنفل المطحون واتمددفيه 20 الى 30 دقيقة كذلك الادهان بزيت الكافور والنعناع والقرنفل والخردل كذلك هناك كريم وصفه لي الدكتور كذلك رائع للالم اسمه fastum gel واهم شي قال الدكتور لازم تخفيض الوزن والحقيقة تحسنت ولله الحمد والمنة ماشاء الله بارك الله الا اني احس احيانا ان رجلي ضعيفة ومتخدرة ، حبيت اذكر لك تجربتي لعلك تستفيدي من تجربتي وحتى لا تستعجلو بالعملية الا اذا كان الغضروف يلمس عصب الاخراج وفي هذه الحالة لازم عملية مستعجلة المهم استشيرو اكثر من دكتور واستخيرو ورب يسهل واخيرا اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجك ويشفيني وكل مرضى المسلمين وارجو منك ياختي ان تدعي لنا ان يفرج الله كربنا ويكشف عنا الضر انه ولي ذلك والقادر عليه

ولك بالمثل.
SOMONAY
SOMONAY
المهم يسويها فمكان متخصص ..ومعروفين بخبرتهم ..

ممكن تراسليني ع الخاص بكتب لج تفاصيل شخصين مسوينها , , واحد من اهلي والثاني صديق..
asom_soso
asom_soso
ابوي عمل عمليه الدسك بالظهر عند دكتور شاطر مشاء الله عليه اسم عائلته جمجوم بمستشفى دله ممتاز الأول عمستوى الشرق الأوسط وهو اخصائي اعصاب ومشاء الله ايده ممتازه والله شفى الوالد عأيده
@ورده حمراء@
@ورده حمراء@
والله مااعرف اسم الدكتور
بس كثري من الدعاء له ولو يسويها عند أحد مشهور أحسن تراه مب شرط الحبيب زين...
زوجة المعتمد
زوجة المعتمد
مشكورين لكل اللي ردوا الله يوفقكم دنيا واخره
ام الامورة-حالة زوجي عنده الغضروف ضاغط على العصب ومسبب له الالم فضيعه مايقدر ينام ويتاخر على الدوام من كثر مايتعب
سوسو- كيف ارسلك على الخاص